ليالي البندري
عزيزي الزائر انت غير مسجل في منتدي ليالي البندري

ليالي البندري



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رواية معانات قلب خجول

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وردة***الصباح

avatar

انثى عدد الرسائل : 18
تاريخ التسجيل : 30/08/2011

مُساهمةموضوع: رواية معانات قلب خجول    الأحد أكتوبر 23, 2011 9:17 am

.
اليوم جايبتلكم روايتي التانيه اتنما انها تعجبكم واتنمى انو تقروها للاخير
عاشقة المستقبل

بسم الله الرحمن الرحيم
الكاتبه:-عاشقه المستقبل
اسم الروايه :-معانات قلب خجول
________________
في احد مدن المملكه وبالتحديد في المنطقه الشرقيه وفي احد الحارات الراقيه توجد ارض يملكها الجد هاشم مرتو شروق وابنائه
جاسر وجسار وجاسم وجامح وفارس النطقه مره كبيره ومشهوره في الشرقيه والجد هاشم رجل العمال مره مشهور في تالجزيره العربيه والمدن الي جمبها ولمن
كبر اعطا ادارة الشركات لعيالو والشركات الي بره الشرقيه مسك ادارتها لموضفين عندو
الارض كبيره مره لدرجت فيها خمسه فلل وقصر وحديقه كبيره تضيعي جوتها فيها كل الي يبغوه العيال والبنات لانها بس للعيله
طيب راح اقلكم الشخصيات
1-جاسر ومرتو مزون
ماسك اكبر شركات ابوه في المملكه
عيالوو
ورد 30سنه انسان مره رومنسي وحنون جمالو طبيعي بشرتوو فاتحه وعيونو واسعه وشعرو بني غامق ودايمن يسوي سكسوكه ومره شكلو يكون عزاب بيها ومتزوج ومرتوو منى وعيالهم فيصل وياسر توينز
وائل 22 سنه في الجامعه ادارة اعمال وخاطب وخطيبتو اسمها رغده اصغر منو بسنه طويل وهدي وبالو طويل شعرو اسود ودايمن قصير ما يطولو ابدا
وعيونو زي عيون اخوه
وليد وغادا توام 20 سنه يشبهو بعض لحد كبير ويدرسو في نفس الجامعه ونفس القسم طب وعلى حلوه بس جمالها ما يضاها وشعرها بني ومو مره ناعم بس ناعم
ودايمن الين كتفها ومدرج عيونها واسعه
وليد شاب مره مايحب جمعات العايله جميل زي اختو بس الشي الي غير عن اختو الشعر ما يطول شعرو حدو الين رقبتو وعيونو واسعه
غدي 19سنه خلصت السنويه وما كملت عشان ما في راصها دراسه حلوه زي اخوانها بس مو لدرجتهم اقل منهم وتحب نفسها بس مو كتير واهم شي عندها
نفسها غيرها ما يهموها
غدير18سنه احلا اخوانها اخده عيون مامتها صغيره وشعرها طويل الين اخر ظهرها ومره ناعم وبنى ودلوعت بابتها وفي السنويه اخر سنه علمي
2-جسار ومرتو لبنه
ماسك الموسسه
عيالو
سامي 20 سنه مع وليد في نفس الجامعه طويل وطتوفو عراض وابيض بس مو مره وشعرو ناعم ومره خطير ولعاب مره
جوان 18سنه مع غدير في نفس المدرسه والقسم جمالها طبيعي بس مو داك الجمال وجسمها حلو بس شويه مليانه بس طعمه
وسيم 15سنه في المتوسط بس عقلو ماشاء الله كبير وهدي ويحب الكل
3-جاسم ومرتو سوزان
مع اخوه في الشركه الكبيره (مدير عام)
عيالو
رامي 20سنه شب مره جميل وخشمو واقف وعيونو وساع وفاتحه وشفايفو ورديه وابيض وشعرو مو مره قصير ولا مره طويل يغطي ادانيه وطولو حلو وكمان
نحفو حلو في الجامعه ادارة اعمال
ليان18سنه في السنويه اخر سنه مع غدير وسما وفي نفس فصل غدير مدلعه مره اخر العنقود عند مامتها وبابتها ومره حلوه وشعرها نص ضهرها وناعم
عيونها زي اخوها وشفايفها ضغار وورديه وجسمها ومنسق وصغير يعني الي يشوفها ما يقول انها في السنويه ناعمه وفيها رجه شويه وتحب ترسم مره
كل سنه في الاجازه تروح باريس عشان تاخد دروس ع الرسم وعندها اتليه في مزرعة بابتها واعمامها ((البطله))
4-جامح مره شاطر في شغلو ماسك موسسه ومدير عام في شركه تانيه ومرتو فرح
عيالو
رويد 23 سنه يشتغل مع اعمامو في الشركه
رغدا 20 سنه مع على في نفس الجامعه هندسه
رندا 20سنه توام ربى ما كملت جامعه عشان انخطبة
حلا 18سنه في نفس المدرسه ونفس القسم مع بنات اعمامها بس في فصل سما عيونها وساع وزرقه وشعرها اشقر واخده العرق التركي من مامتها
هيه الوحيده الي طلعت لاهل مامتها ومدلعه فيهم بس مو قد جنى وفيها ركازه شويه خدودها حمره وجسمها روعه
تولين 6 سنين اصغر بنت في العائله
5-فارس مو متزوج 22سنه في نفس الجامعه من عيال اخوانو ادارة اعمال رامي طالع لعمو يشبهو بعض مره ويحب جنى وغدير مره يحسهم احسن بنات اخوانو
وهوه مره فله وهوه الي يخرجهم ويتوسط لهم عند اخوانو
كمان اياد وبيتر وجون وزاك راح تعرفو مين هدول مع احداس الروايه
(الـــــــــــبـــــــــــــــارت الاول)
(الـــــــــــــــجــــــــــــــزء اللاول)
ليان كانت تلعب في الطين في حديقة فلتهم لانها مره تحب ريجة الطين
سميره رئيسة الخدم:-نارا انا كم مره قايلتلك لا تلعبي في الطين شوفي كيف خربتي الورد
ليان من الفجعه خرجت من الطين وجري عند مامتها
ليان:-ماما شوفي داده سميره
سوزان:-ايش سويتيلها كمان
ليان:-لا شي بس هيه تحب تزعق عليه
سوزان كاشفتها:-والله طيب خلاص لا تشيلي هم ماراح تزعق عليكي مره تانيه تعالي تعالي(وحضنتها)
سميره:-ليان تعالي بسرعه
ليان:-ماما لا تخليها تسويلي شي
سوزان:-لا ماراح تسويلك شي هيه ايش سوة (تكلم سميره)
سميره :-خربت الورد الي في الطين كلو
سوزان عارفه بنتها:-اخ منك ماسويتي شي
ليان ضحكت:-لا رد
سوزان:-يلا بسرعه اغتزري لها بسرعه
ليان بوزت:-سوري داده سميرة
سميره:-هدي طفلتي الشاطره بس اخر مره تسويها طيب
ليان:-طيب
سوزان:-قومي غيري ملابسك عشان شوفي كلها طين وخلي صوفيا تصاعدك
ليان:-yas mamy
راحت ليان لي الدور التالت باللفت ودخلت جناحها وبعدين غرفتها واخدت شور وبعدها غيرت ملابسها الي خرجتها صوفيا بعدها اخدت ملابس ليان
وحطتها في سلت الغسيل لبست ليان بنطلون جينز وردي وبلوزه بيضه ع حرف Nلونها وردي بالكرستالات وكمان في البنطلون في محل الجيب في حرف N
لونو ابيض ومشطت شعرهاوحطت فينكه ورديه وغيرة اكسسواراتها ولبستها كلها ورديه وبعدها نزلت بس نسيت تغير صندلها ورجعت وطلعتها
صوفيا صندل وردي لبستو ونزلت ولقت بابتها جاه وراحت لعندو سلمت عليه وباست راصو وجلسة
جاسم:-فين رامي
ليان:-طلع مع اصحابو يتغدا
جاسم:-اها (ضحك)ليش زعلتي سميره اليوم كمان
ليان:-انا ماسوية شي بس الورد خرب من نفسو
جاسم:-طيب راح تخليه يرجع من نفسو ولا انتي راح تسويه
ليان:-لا انا ماراح امسكها مالي شغل
جاسم:-طيب راح اخلي عصمان يجيب احد ينسق الحديقه
ليان:-بابا خليه يسوي مكان فيلو طين بس من غير ورد
جاسم:-طيب من عيوني كم جنو عندي انا
سوزان:-ياسلام خرب البنت زياده
جاسم:-والله طالما هيه قاعده معايا في بيتي راح احطها في عيوني وماراح اخليها تحتاج احد ابدا
ليان:-الله يخليك لينا يارب
سوزان:-اميين
جاسم:-فين تبغو تروحو اليوم
ليان:-الملاهي
سوزان:-لا اصبري اكلم حريم عمانك وبعدين اشوف
جاسم:-طيب
ليان ع طول قامت من الصفره ع التلفون واتصلت بغدير بنت عمها
وليد:-الووو
ليان:- السلام عليكم اهلين وليد
وليد:-0وعليكم السلام اهلين لووني كيفك
ليان:-تمام الحمدلله وانتا
وليد:-تمام مادام انتي بخير
ليان:-يسلموو وليد اعطيني غدو
وليد:-ليش ايش تبغي
ليان:-بسرعه لو سمحت
وليد:-لا ماراح اعطيكي هيه الي لمن تقوليلي ايش تبغي
ليان:-وليييييييد
وليد:-NO NO قوليلي اول
ليان:-ياربي
ورخت السماعه في وجه وليد وراحت اخدة جوالها الايفن من مكتبة التلفزيون واتصلت ع غدير
ليان:-والله لو اتصل ع تلفون بيتكم ويرد وليد والله راح ارخي في وجهو
غدير:-هههههههههههههههههههههههه اها انا فهمت ليش يضحك
ليان:-والله مايتسحي
غدير:-طيب المهم ليش اتصلتي
ليان:-ابغا اسال فين نروح اليوم
غدير:-اممممممممم والله ما اعرف
ليان:-طيب دقيقه بس اتصل ع حلا وانتي اتصلي ع جوان
غدير:-طيب
ليان خلت غدير معلقه وغدير نفس الشي واتصلو ع جوان وحلا
حلا :-الوو
ليان:-حلوش كيفك
حلا :-تمام وانتي كيفك
ليان:-ماشي الحال بس دقيقه
ورجعة الاتصال بينها وبين غدير
غدير:-الوووو
ليان وحلا :-الوووو
غدير:-اهلين حلا دقيقه اشبك جوان معانا
ليان و حلا :-طيب
علقتهم وراحت عند جوان
غدير:-جوان قلبو راح اشبكك بي حلا ونارا
جوان وصوتها كلو نوم:-طيب
وشبكت الاتصال
جوان:-الوووو
حلا :-يالله كل داه نوم
ليان:-ههههههههههههههه من جد انتي بس تنامي
غدير:-كل الي نامتو و تقول تعبانه
حلا :-ايوه ماالومها والله لو تنام اليوم كامل ماراح تقول لا
ليان:-من جدوبعدين الي احنا سويناه فيها امس يكفي ويوفي
غدير:-يب يب من جد
ليان:-المهم
حلا :-ايوه هدا الي ابغاه
جوان:-بسرعاه قولي
غدير:-خلصينا
ليان:-يالله خلوني اتكلم
غدير وحلا وجوان:-ايوه
ليان:-بابا يقول فين تبغو تروحوا
جوان:-انا عن نفسي ابغا انام
حلا :-ياربي ريحيني منك
ليان:-فين تبغو تروحو
حلا :-انا ابغا اروح الراشد
غدير:-لا ابغا اروح البحر
ليان:-لا انا ابغا اروح الملاهي
جوان:-لا يشيخه طفله روقينا
حلا :-من جد روقينا
غدير:-روحي بعدين
ليان:-والله ما تستحو كلكم عليه
غديررحمتها :-خلاص ياقلبو انا لا تبكي ااااااممممموووووووححححححح
حلا :-بدينا مغازلات ها
ليان:-لا انا ما اقدر خلاص خلاص انا راح اقول لبابا انو نروح الملاهي
الكل:-مع نفسك
حلا :-انا ابغا اروح الراشد
غدير:-لا البحر
جوان:-لارد (نامت)
ليان:-لا والله الملاهي
حلا :-مع نفسك الراشد
غدير:-لا انتي ولا انتي البحر
جوان صحية:-لا انتي ولا انتي ولا انتي رايحين المزرعه (قفلت)
ليان:-الصراحه صح خلينا نروح المزرعه
حلا :-يب يب خلاص المزرعه
غدير:-صح المزرعه
ليان:-طيب انا راح اقفل عشان اقول لبابا
حلا وغدير:-طيب الله معاكي
رخت ليان وراحت ع غرفة الطعام عند مامتها وبابتها
ليان:-بابا ماما انا عرفة فين نروح
جاسم:-فين
ليان:-الجو الصراحه مو يجنن الي اليجنن وراح نروح المزرعه
سوزان:-فكره وكمان من زمان عنها
ليان:-يب يب مرسمي مره وحشني
جاسم:-طيب راح اشوف اخواني (مسك جوالو جلكسي)
سوزان:-حبيبي خليه بعدين دحين خلص اكلك
جاسم:-طيب
سوزان:-انتي كمان تعالي اتغدي
ليان:-طيب
قعدة ع الطاوله قدام مامتهاواكلت وبالها مشغول ع الرحله
ليان:-ماما ابغا اروح بنده
سوزان:-ليش
ليان:-عشان ابغا اشتري حلويات وشوكلاتات وكمان حلاوه مصاص
جاسم:-مين الي يبغا حلاوه مصاص
ليان:-انا والبنات
جاسم:-ما ادري متى راح تعقلو
ليان:-بابا الحلاوه اهم حاجه في الرحله
سوزان:-طيب روحيالله يهديكي
ليان:- بس كمان راح امر باسكن اخد آ يس فنيليه
سوزان :- في هاد البرد
ليان :- يب يب انا ماقدر استغنا عنو
سوزان:-كلي وبعدها يسير خير
ليان:-لاانا خلصت الحمدالله
جاسم:-فين يا بابا لسه صحنك ماخلص
ليان:-بس شبعت لازم اخلي مكان لشكلاتات
جاسم:-طيب ههههههه إلى يشوفها تتكلم مايقول انها في آخر سنة من المدرسة
ليان:- طيب يلا سلام
سوزان:- الله معاكي
راحت ليان على غرفتهاولبست عبايتهاواخذت الايفن وحطت سماعات MB CKS في ادنها على اغاني تامر حسني وكانت شغاله اغنية يا حبيبي شوف وهيه مره تعجبها واول اغنية تسمعهاكل ما تشغل الامبي سكس تبعها
غيرة صندل البيت واخدت شنطتها وخرجت من الجناح وهيه نازله اتصلت ع غدير
غدير:-الو
ليان:-اهلين انا رايحه بنده تجي معايا
غدير:-اكيد ولا ماكان جبتي شي غير الحلويات وراح اخلي حلا و رغدا يسو لنا صواني حلا
ليان:-طيب كمان ابغا اروح باسكن اخد ايس توفي
غدير:-طيب يلا مريني
ليان:-طيب يلا اجهزي مع السلامه
غدير:-طيب يلا مع السلامه
اتصلت ليان ع سواقها وقالتلو انها تبغا تخرج عشان يجهز السياره وبعدها راحة اخدة غدير وراحة ع بندا الي في الضهران مول
وفي السياره
ليان:-طيب ايش راح ناخد
غدير:- طيب انتي ايش فكرتي تجيبي
ليان:-انا راح اجيب ب100 ريال جلكسيات وب100 حلاوه مصاص وكمان راح اجيب عشره كراتين غازيات واهم شي الهولستن والشاني وكمان ايس توفي بس مو من هنا
غدير:-خلي الايس كريم دحين ايش كمان
ليان:-امممم كمان راح اخد نوتيلا عشان الحلا


عاشقة المستقبل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة***الصباح

avatar

انثى عدد الرسائل : 18
تاريخ التسجيل : 30/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية معانات قلب خجول    الخميس أكتوبر 27, 2011 8:26 pm

(الــــــــــــــــبــــــــــارت الــــــــــــــــتانـــــــي)
(الــــــــــــــــــــــجـــــــــــــــزء الاول)
اتصلت ليان ع سواقها وقالتلو انها تبغا تخرج عشان يجهز السياره وبعدها راحة اخدة غديروراحة ع بندا الي في الضهران مول
وفي السياره
ليان:-طيب ايش راح ناخد
غدير:- طيب انتي ايش فكرتي تجيبي
ليان:-انا راح اجيب ب100 ريال جلكسيات وب100 حلاوه مصاص وكمان راح اجيب عشره كراتين غازيات واهم شي الهولستن والشاني وكمان ايس توفي بس مو من هنا
غدير:-خلي الايس كريم دحين ايش كمان
ليان:-امممم كمان راح اخد نوتيلا عشان الحلا
غدير:-طيب والعشاء
ليان:-اليوم بس للبتان بيتزا وبكره بس للبنات برغر وبعدو لا خلاص خلصت الاجازه بعدو مدرسه
غدير:-هههههههههههه والله انك تضحكي
ليان:-اضحكي منتى متعشيه معانا
غدير:-وانتي تطولي ما تخليني اتعشا
ليان بمياعه:-لا الصراحه ......يلا ابغا اشتري
غدير:-طيب يا نونو واااااااااو لايق عليكي نونو خلاص راح تكوني نونو من اليوم ورايح
ليان:-ليش لايق عليه
غدير:-كتير لايق
ليان:-لا يشيخه (قالتها بدلع)
غدير:-نونو
ليان:-هلا
غدير:-يلا بدينا
ليان:-والله انا مافيه امشي
غدير:-طيب يعني
ليان:-يعني يلا نرجع البيت
غدير:-طيب ما اشترينا
ليان:-طيب انا مافيه
غدير:-طيب ايش رايك نخلي السواق والشغالات يروحو لوحدهم وانا وانتي تقعد في السياره
ليان:-طيب
غدير تكلم السواق والتلاته شغالات:-انتو روحو وبعدها اتصلو ع جوالي او جوال نارا عشان نقلكم ايش نبغا
وحده من الشاغالات:-مس غدير انتي هيا اسلج في سيارا
قاسم السواق:-تيب يلا
نزلوا وراحو بنده وبعدها قاسم اتصل ع غدير
غدير:-ارخي الصوت شويه اتصل قاسم
ليان:-طيب
ردة غدير:-الووو
قاسم:-مس غدير يلا قول انتا ايش يبغا
غدير:-جيب ب 100 جلكسيات وكتر من النوع الي تحبو جنى وكمان ب100 ريال حلاوه مصاص قلب حمره كمان اربعه اكياس من انتا فين دحين
قاسم:-انا اند الشكلاته
غدير:-طيب اخدت الي قلتلك عليه
قاسم:-يس مس غدير
غدير:-طيب روح مكان البطاطسات
قاسم:طيب
وراح عندها
قاسم :-مس غدير انا هناك ايش يبغا
غدير:-طيب خد اربعه من كل نوع اقلك عليه
قاسم:-طيب اكياس ولا هبه هبه
غدير:-لا اكياس
قاسم :-طيب
غدير:-يلا خد اربعه من ليز بالملح
قاسم:-ايوه
غدير:-امممممم كمان تسالي حار
قاسم:-تيب
غدير:-كمان اربعه من كوفر الي تحبو جنى
قاسم:-طيب
غدير:-كمان مرامي وxLوالاتنين حار
قاسم:-الاتنين حار
غدير:-ايوه الاتنين حار و اربعه من داه واربعه من داه
قاسم:-طيب
غدير شالت السماعة جوالها تكلم ليان:-ناخد جبنه وصامولا ولا مو لازم
ليان:-ما ادري انا ما اكلها
غدير:-ولا انا كمان بس يمكن الصغار يجوعو ياكلوها
ليان:-مين فيه صغير
غدير:-تولين بس
ليان:-لا خلاص مو لازم
غدير:-طيب
غدير تكلم قاسم:-الوو
قاسم:-في شي تاني
غدير:-لا خلاص حاسبو وارجعو لا لا لا صح في باقي العصيرات
قاسم:-ايش يبغا
غدير:-اول شي روح مكان العصيرات
قاسم:-طيب
راح عند العصيرات
قاسم:-مس غدير انا هناك
غدير:-طيب جيب كرتون هوليستن وكرنوت مرندا برتقال وفراوله اممم ايش كمان وسفن اب وشاني
قاسم:-طيب
غدير:-يلا جيب الاغراض وحاسب وتعالو عشان اشوف ايش جبت ياويلك لو في شي ناقص سامع
قاسم:-طيب مس غدير يلا باي
غدير:-باي
رخت منو وليان كانت مندمجه مع الامبي سكس الي في يدها وكانت شغاله اغنيه حسين الجسمي الطير وخلصت وجاة بعدها اليسا وبيستحي
راح اكتبها عشان تدخلو جو معاها
الاغنيه
_______________
واقف حبيبي في الهوا ع حفت البسمي
كل ما اجا يحكي غزل بيضيعي الكلمي
واقف حبيبي في الهوا ع حفت البسمي
كل ما اجا يحكي غزل بيضيعي الكلمي

وبيستحي بعرف حبيبي بيستحي
وفي عزلحضات الهوا كل شي ع بالوبينمحي
وبيستحي بعرف حبيبي بيستحي
ياريت لو بطفي القمر ليحكي على عتمي
_______________
رجع قاسم والشغالات وشافة غدير الاغراض وكلو تمام وبعدها حط الاغراض في السياره الي فيها الشغالات وركبو الشغالات السياره وحركو ع البيت
وقاسم رجع سيارة ليان وركب وحرك السياره
ليان:-قاسم روح باسكن
قاسم:-طيب
راح باسكن طبعا ليان نزلت عشان هدا ايسكريم مو اي حاجه المهم اخدت علبتين توفي كبيره وماحد ملك شيك
ورجعة ع السياره ومعاها الملك شيك وقاسم وراها بالعلبتين
في السياره
غدير:-ابغا اعرف انتي ماشاء الله عليكي لو تاكلي عشره اكواب ايس كريم ماتقولي لا
ليان وهبه تشرب من الكاس:-اكيد ماراح اقول لا اصلا اكون غبية لو قلت لا
غدير:-الله يخلف علينا قاسم حرك روح البيت وديني وبعدها ودي ليان
وهما في الطريق اتصلت مامت ليان
سوزان:-الووو
ليان:-اهلين ماما
سوزان:-فينك يا بنتي
ليان:-انا في السياره مع غدير خلاص راجعين
سوزان:-طيب انتي لابسه ملابس مصلحه
ليان:-لا لبسي مره عاتي وماينفع
سوزان:-يعني راح ترجعي ع البيت
ليان:-اكيد
سوزان:-طيب معاكي مفاتيح
ليان:-لا ليش عصمان راح معاكم
سوزان:-ايوه والحل دحين
ليان:-طيب والبوابه مفتوحه
سوزان:-ايوه عليها حراسها
ليان:-طيب خلاص يمكن يكون معاهم مفاتيح
سوزان:-طيب يلا مع السلامه
ليان:-مع السلامه
رخة سوزان من بتنها
جاسم:-ايش قالتلك
سوزان:-دبرة نفسها زي العاده
جاسم:-طيب هيه راحت لوحدها
سوزان:-لا مع غدير
جاسم:-ازن يلا مشينا
وحرك سيارتو ع المزرعه
(بيت الجد هاشم)
هاشم كان قاعد ع الشيزلونق الي في غرفة نومو ودخلة عليه وحده من الدادات
الداده:-مستر هاشم راح تروح المزرعه عيالك كلهم رايحين
هاشم:-ايوه راح اروح بس اعطيني شنطة فلوسي
راحت الداده وجابة الشنطه(محفضه-بوك)واعطتو هيه
هاشم:-طيب يلا طلعيلي التوب خلينا نروح بدري بس فين شروق ام جاسر
الداده:-في المطبخ
هاشم:-معناها راح تروح
الداده:-يس مستر هاشم
وراحة عشان تطلعلو التوب والشماخ ولبس وبعدها نزر تحت عشان يشوف زوجتو
هاشم:-انتي ايش بتسوي
شروق:-انا لا شي بس ابغا اشوف ايش راح نسوي عشاء
هاشم:- بس البنات ماراح يرضو عارفه راح يكون العشان من بره
شروق:-لا مايسير نخرب البناتنا ماراح اسمحلهم راح نطبخ العشاء ومن دحين
هاشم:-ع راحتك بس انا مالي شغل على الي راح يسير
شروق:-انتا جاهز انا كلمة السواق يقرب السياره
هاشم:-ايوه جاهز يلا مشينا
شروق:-يلا مشينا
(في بيت جاسر ابو ورد)
غدير كانت في غرفتها تجهز اغراضها وسمعت الباب يدق
غدير:-مين
....:-انا وليد
غدير:-تعال
فتح الباب ودخل
وليد:-انتي الين دحين ما خلصتي
غدير:-باقيلي شويه
وليد:-بسرعه عشان بابا مره معصب
غدير:-طيب اطلع ابغا اغير ملابسي
وليد:-ع فكره هدي المره التالته الي تغيري حوايجك في ها تعرفي
غدير:-انتا ايش حارق رزك
وليد-الي حارك رزي انتي... يلا بسرعه
غدير:-طيب يلا برا
وليد:-كمان تطرديني والله ما تستحي اطلع احسن ليه
غدير:-يكون احسن
خرج وليد من الغرفه وغدير لسه حايسه في اغراضها
غادا و وائل كانو يتكلمو وائل يشتكي عن ميس وعلى تحل المشاكل الي يقولها
وغدي كانت في غرفتها تكلم جوال
غدي:- اكيد لازم والله كلهم يجيبو القرف
.....:-يعني راح تجي معايا
غدي:-اكيد ياحبيبي
....:-غدو
غدي:-هلا خالد
خالد:-احبك وما اقدر استغنا عنك
غدي:-انا كمان احبك خلاص راح اتحجج وبعدها اكلمك ماشي
خالد:-طيب استناكي
رخت غدي من خالد هدا واحد متعرفه عليه في النت لوق المهم خرجة من الغرفه ونزلت تحت في الصاله الي كان فيها مامتها وبابتها
وراحت جلست جمب مامتها
غدي:-ماما
موزون:-نعم
غدي:-ما ابغا اروح
موزون:-ليش
غدي:-عشان مالي نفس
موزون:-لا لا زام تروحي مو كيفك
غدي:-موزون:-ماما جد من انا مو مشتهيه
موزون:-معليش اناما حب حلست البيت والبيت فيلو حراس وانتي تجلسي لحالك
غدي:-طيب اروح عند صاحباتي بس المزرعه لا
طل عليها ابوهاجاسر:-ليش المرزعه لا
غدي مو عارفه ايش تقول:-عشان (وسكتت)
جاسر ابو ورد:-روحي جهزي نفسك راح تروحي معانا سامعه
طلعة ع غرفتها وكلمة خالد وهيه معصبه وبعدهارخت وجهزت اغراضها بس والباقي على حالهم
(في بيت جسار)
جوان قاعده تزن فوق راص مامتها
جوان:-ماما فين جسمتي الحمره
اسراء:-في دولاب جزمك انا مغسلتها ورجعتها


عاشقه المستقبل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة***الصباح

avatar

انثى عدد الرسائل : 18
تاريخ التسجيل : 30/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية معانات قلب خجول    الخميس أكتوبر 27, 2011 8:30 pm

(الــــــــــــــبــــــــــــــــارتــــــــــــــي الــــــــــــتـــــــــــــــــالـــــــــــــــت)
(الــــــــــــــــــــــــــجــــــــــــــــــــــزء الاول )
(في بيت جسار)
جوان قاعده تزن فوق راص مامتها
جوان:-ماما فين جسمتي الحمره
اسراء:-في دولاب جزمك انا مغسلتها ورجعتها
جوان:-طيب البدي الاحمر فين
اسراء:-في دلابك انا ايشلي اخدها
جوان:-مالقيتوماما الله يخليكي تعالي دوريلي عليها
اسراء:-طيب يلا تعالي ندور عليه
راحوا ع غرفة جوان الي في الدور التاني
جوان:-شوفي دورة في الدولاب وفي كل مكان ما لقيتو
فتحت اسراء الدولاب لقة شنطة السفر حقة جوان وفتحتها لقت الملابس لسا فيها وكمان البدي الاحمر
اسراء:-يعني ما فضيتي الشنطه اكيد ما راح تلاقيه
جوان:-امممم (وابتسمة)ماما طيب انا ابغا البس بس ماني عارفه ايش البس مع البدي
اسراء:-اممممم ايش رايك تلبسي معاها بنطلون جينز ابيض وقميص ابيض تحت البدي ومعاها شوز احمر وحطي ع شعرك ايشرب احمر
خلاص كده راح تكوني مزه
(لا تستغبرو من معاملة اسراء لبنتها عشان بينهم 16 سنه عشان لبنه اتزوجة وهيه صغيره وكمان جوان مره قريبه من مامتها اقرب من اي صاحبه لها)
جوان:-يااااي يسلموو يامامي الله يخليكي ليه يارب
اسراء:-ويخليكي ليه يارب يلا البسي عشان نروح بدري
جوان:-طيب يلا دحين البس
(في بيت جامح)
حلا تصرخ ع تولين عشان قاعده تكركب اغراضها
حلا :-تولين وبعدين معاكي متى راح تخرجي من غرفتي
تولين:-لا ما ابغا ابغا اقعد معاكي
حلا :-طيب لا تلعبي في اغراضي
تولين :-طيب طفشانه
حلا :-لا تلعبي سامعه
تولين:-لا ما ابغا
حلا :-تولين بعدين والله راح اضربك
راحت حلا عند تولين ومسكتها وطردتها من الغرفه وسكت الباب وتولين جلسة عند الباب تبكي وسمعتها رغدا
رغدا:-قلبو ليش تبكي
تولين:-حلا طردتني
رغدا:-ايش سويتيلها
تولين:-لا حاجه انا بس كنت جالسه اطالع فيها وهيه طردتني
رغدا كاشفتها:-طيب تعالي اوريكي فيها
تولين:-ايوه بهدليها
رغدا فتحت باب غرفة حلا وحلا كانت مشغوله باغراضها
رغدا:-ايش سويتي لتوتو
حلا معصبه :-انا ايش سويت والله لو اشوفها في عرفتي مره تانيه والله لا اضربها
رغدا:-طيب ايش سوة
حلا بعصبيه:-انا ابغا ارتب اغراضي عشان ماما لا تهزئني وكمان ابغا ارتب اغراض الرحله وهيه تجي تخربلي كل حاجه ما خلت حاجه في مكانها كل ما سويت حاجه خربتها وبعدين يعني
رغدا ضحكة من شكل حلا :-ههههههههه طيب بس هدي نفسك هههههههههههههههه خلاص ماراح اخليها تجيكي تاني
حلا :-يكون احسن كمان لو ما اشوفها اليوم كلو طيب
رغدا:-طيب هدي نفسك انتي
خرجة رغدا من الغرفه واخدة تولين معاها وكملة لبس وحلا كملة ترتيب الغرفه
ورندا كانت تتكلم مع خطيبها وتعزموا ع المزرعه
فارس(عم ابطالنا)
كان قاعد مع اصحابو وعيال اخوانوا في مقهى وكركره وضحك ولا ع بالهم وماكانو يعرفوا عن المزرعه وهما في نص كلامهم اتصل هاشم ع ولدو
فارس:-ياهلا يالغالي اهلين
هاشم سيدهم (جدهم)اهلين فيك ياولدي فينك
فارس:-انا في المقهى مع اصحابي وعيال اخواني
هاشم:-والمزرعه
فارس:-ايش بها المزرعه
هاشم:-رايحين ع المزرعه يلا تعالوا
فارس:-والله من متى مخططين واحنا اخر من يعلم
هاشم:-وستحي ع وجهك احنا دوبنا وقررين
فارس:-طيب خلاص اشوف الشباب وارد عليك
هاشم:-طيب يلا مع السلامه
قفل الخط
فارس:-شباب العائله رايحين المزرعه
رامي:-حتى ماما وبابا
فارس:- يب يب حتى مامتي وبابتي انا
سامي:-طيب يلا نروح
وليد:-لا مولازم خلينا قاعدين هنا ارحم
فارس:-وبعدين راح نروح ولا لا
وليد:-انا عن نفسي لا ما راح اروح فارس:-انا اتوقع انك عمرك ما شفت المزرعه صح
وليد:-لا شفتها وانا صغير
رامي :-اصلا انتا بيوت اعمامك ما دخلهم عشان يروح المزرعه
سامي:-معاك حق
وائل:-ياهو اشبكم ع اخويا
رامي:-انا بس ابغا اعرف انتا ليش ما تحب جمعة الاهل
وليد:-يااخي انا حر مالكم شغل فيه
فيصل:-عمي انا اهنيك ع عقلك هدا الصراحه
وليد:-ليش ايشبو عقلي
ياسر:-الصراحه ياعمي مالك داعي يعني ايش الي يخليك ما تتجمع مع اعمام بابا لمن يتجمعو
وليد:-انتا وهوه مالكم شغل فيه كمان خلاص تبغو تروحوا محد ماسككم بس انا لا لا لا
فارس:-ياخي مع نفسك بس الصراحه الجو ما يحلا الى بيك
رامي:-يب يب معاك حق
سامي:-يلا راح نروح ولا لا
فارس:-يب يب رايحين يلا
الكل راح المزرعه الا وليد راح عند صديق عمرو يزن هما الاتنين مع بعض من ايام الابتدائيه
(في المزرعه)
ليان في الاتليه ترسم وغدير وحلا وجوان معاها
غدير:تعرفو مين راح يجي اليوم
ليان:-نوووو مين
غدير:-انا قبل ما اجي المزرعه سمعة ماما تتكلم مع ام خالد
ليان:-من جد راح يجو
غدير:-يب يب
ليان:-انا ما راح اطلع الين ما يروحوا
غدير:-ليش تبغي لجين تتكلم عليكي وتاخد راحتها في الكلام لا مستحيل
ليان:-يااااااي اقطعلها لسانها لو تتكلم انا ليان جاسم ال ( ) محد راح يتجرا يفتح فمو بكلمه مو حلوه عليه صح
غدير وحلا وجوان:-افكورس
ليان بدلع:-طيب خلاص يعني
حلا:-طيب يلا نطلع
ليان:-لا باقيلي اللمسات الاخيره
جوان:-خدي راحتك ياقلبو
ليان:-يسلمووو
جوان:-الله يسلمك
عم الهدوء في المكان وبعدها خلصت ليان
ليان:-يب خلصت يلا مشينا خلي اللوحه تنشف
حلا:-يلا
خرجوا من الاتليه ودخلوا الفله الي قاعدين فيها الامهات
جوان وليان وحلا وغدير:-السلاك عليكم
الكل:-وعليكم السلام
ام فارس ستهم(الجده):-اهلين يابناتي تعالو سلمو وتعالو اجلسوا عندي
ليان تكلم غدير بصوت واطي:-ياربي ورايا ورايا
غدير:-من جد الله يعيننا دحين ستو راح تقول خدوها معاكم
ليان:-الله يصبرنا
راحوا سلموا ع ام خالد وبناتها لجين ولمى ولمياء ومره ولدها رجاء وبعدها راحوا عند ستهم جلسو يهرجو معاها ويضحكوا ولجين
عينها ما انشالة من نارا مره تغار منها تحس انو نارا احسن منها في كل حاجه وهيه حلفة انو ما تخليها الين ما تخرب حياتها وبعدها سمعت مامتها تقول لاختها لمياء الكبيره انها راح تخطب ليان لاخوها مؤيد
لجين في نفسها:-ياربي هدي ورايه ورايه مكان ما اروح بس انا ما راح اخليها تاخد اخويه مؤيد ابدا مهما سار
ليان:-ستو راح اوريكي ايش رسمة بس فكريني طيب
شروق:-طيب يابنتي راح افكر ولا اقلك دحين روحي جيبيها
ليان:-طيب راح انادي صوفيا عشان تجيبها
ليان راحة الين المطبخ عند الخدم :-صوفيا
صوفيا:-يس مس ليان
ليان:-روحي الاتليه وجيبي الوحه الي محطوطه ع الخشبه طيب
صوفيا:-طيب مس ليان دهين انا روه
ليان:-طيب بس بسرعه عشان ستو تبغا تشوفها
راحة صوفيا وجابة الوحه وشالة القماش الي عليها والكل شافها وانبهرو بالي مرسوم قدامهم كان مرسوم حقل كلو ورود حمرا وفي النص في جسر وجالسه عليه بنت وتقرا في كتاب كان شكل اللوحه يبهر مره والكل ما قدر يشيل عينو عليها
لجين بانبهار:-مي مره حلوه الصراحه الاطفال يرسمو احلا منها
ام فارس ستها:-لا بالعكس لوحه ولا اروع الله يعطيكي العافيه يا بنتي ماشاء الله عليكي انا انبهرت بالرسمه لا تصدقيها
غدير:-من جد الصراحه روعه اصلا مادام انو نارا هيه الي راسمتها اكيد راح تكون روعه صح
الكل ما عدا لجين:-صح
هنا لجين ما تت حقد عليها
سوزان:-بنتي ليان تموت في شي اسمو رسم ولا كمان كل سنه تروح باريس عشان مدرس الرسم محقها
ام خالد:-ما شاء الله الله يحفضها
ام فارس:-لا كمان بابتها كاتب الشركتين الي في باريس باسمها وكمان الي في لندن ونيويورك كلها باسمها
ام خالد:-ليش هيه الي تديرهم
سوزان:-لا هيه تروح عشان تتمشى بابتها هوه الي يديرها
ام خالد:-اها
ليان بسوت واطي ما يسمعو الا غدير الي جمبها:-ياربي انا كرهت هدي الهرجه من كتر ما اسمعها
غدير:-انا ابغا اعرف انتي ليش ما تحبي تشتغلي انا لو مكانك كان انا الي ادرتها مو بابا بس ما ادري انتي كيف
ليان تغير الموضوع:-بنات ايش رايكم نسبح
حلا:-يب يب انا كمان مره نفسي اسبح
جوان:-طيب مو دحين خلوها في الصباح عشان الجو يكون حلو مره
ليان:-ايش يصبرني الين بكره وبعدين انا جيعانه
غدير:-من جد انا كمان مره جيعانه
جوان:-طيب يلا نطلب
حلا:-انا ابغا ماك
غدير:-لا بيتزا
ليان:-لا ما ابغا برغر كنغ
حلا:-لا ماك
غدير:-لا بيتزا
ليان:-لا برغر كنغ
ام فارس بعد ما سمعتهم:-مافي اكل من بره ولا تحاولوا انا اليوم الي طابخه ولازم تاكلوا
غدير:-لا يا ستو احنا متفقين من اول سوري
مزون:-يابنت احترمي نفسك لمن تتكلمي مع ستك سامعه
غدير:-ماما مانبغا ناكل اكل بيت
مزون:-ستك الي طابخه يعني استحوا ع وجيهكم
ليان:-طيب بس بشرط نطلع نفطر الصباح طيب
مزون:-ياقلبي ع الي تفهم الكلام خلاص طيب
غدير:-ماما ماادري انا بنتك ولا هيه
مزون:-طبعا انتي بس هيه دلوعه العائله ومحد يرفضلها طلب


عاشقة المستقبل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة***الصباح

avatar

انثى عدد الرسائل : 18
تاريخ التسجيل : 30/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية معانات قلب خجول    الإثنين أكتوبر 31, 2011 2:07 pm

(الـــــــــــبـــــــــارت الـــــرابــــــــــع)
(الــــــــــــــــجــــــــــزء الاول)
ام فارس بعد ما سمعتهم:-مافي اكل من بره ولا تحاولوا انا اليوم الي طابخه ولازم تاكلوا
غدير:-لا ياستو احنا متفقين من اول سوري
مزون:-يابنت احترمي نفسك لمن تتكلمي مع ستك سامعه
غدير:-ماما مانبغا ناكل اكل بيت
مزون:-ستك الي طابخه يعني استحوا ع وجيهكم
ليان:-طيب بس بشرط نطلع نفطر الصباح طيب
مزون:-ياقلبي ع الي تفهم الكلام خلاص طيب
غدير:-ماما ماادري انا بنتك ولا هيه
مزون:-طبعا انتي بس هيه دلوعه العائله ومحد يرفضلها طلب
سوزان:-اكيد محد يرفضلها طلب مو بنتي
ليان راحت وحضنة مامتها :-يسلمووو مااااااااامييييي
لجين:-ياربي مين هيه عشان ما نرفضلها طلب
وبعدها قامت وخرجة من الغرفه ونارا ولا كانها سمعتها جالسه في حضن مامتها وجلسة تتكلم وتهرج ولا هما في الاكلام الي دوبو انقال
المهم جاه وقت الغشاء وجاة وحده من الخدم تقول لام فارس وبعدها قاموا الحريم و البنات يتعشوا وبعدها راحوا البنات عشان يسبحوا
(عند العيال)
رامي كان قاعد ماسك جوالوا وفاتح الرسايل ويمسح ويكتب ويضيف وجاه من وراح سامي
سامي:-الي يشوفك يقول انك شايل كل هموم الدنيا في نفسك
رامي:-هههههههه قد كده شكلي كئيب
سامي:-اشوه انو وليد ما شافك ولا كان قطع(يتريق) فيك الين ما يقول بس
رامي:-لا يشيخ مو ناقصو ابدا (ماتدري يارامي ايش راح يسوي سامي كان كرهتوا وما ضحكت معاه هدا الضحك كلو مسكين)
وسيم جالس يلعب بالكوره لحالو والرجال كانو يتكلمو عن الاشغال والشركات ومكان تاني قريب من جلسة الرجال
جالسين ورد وزوجتوا وكل واحد يتغزل في التاني وهما زي ما قلت اول انو ما عندهم الا ولدين ياسر وفيصل وهما اتزوجوا صغار كانو يموتوا في بعض وورد خطب منى وهيه لسه في المتوسط وهوه في السنويه واتزوجوا في السنه الي بعدها وفي نفس السنه جابت ياسر وفيصل توام وما جابو غيرهم
ورد:-تعرفي انو لو اهلك ما وافقو عليه كان انا رحت فيها
منى:-بعيد الشر عنك
ورد:-تحبيني
منى:-اكيد مو انتا زوجي ابو عيالي وقبل هدا كلوا انتا حب حياتي ناسي
ورد:-لا مو ناسي الله يخليكي ليه
في مكان تاني ياسر وفيصل يلعبو سوني 3وبس يضاربو الين ما جاه سيدهم وسك السوني عليهم
فيصل:-كلو منك لو ما ضرب الاعب حقي كان ما جاه سيدو وسك السوني
ياسر:-مع نفسك انتا الي سبيت اول
جاسر او ورد:-وبعدين معاكم ماراح تعقلوا
فيصل:-طيب هوه ليش يتهمني
ياسر:-انتا الي اتهمتني مو انا
جاسر:-خلاص روحوا عن وجهي دحين
خالد كان جالس على التراب يطالع رامي وسلطان وهما بستهبلو ع بعض ويضحك ع اشكالهم وبعدين راحلهم
خالد:-شباب تعالوا نلعب كوره ولا سوني كوره
رامي:-طيب يلا خلينا نقول لالشباب
سامي:-طيب انا راح اروح اخد الكوره من وسيم
خالد:-ناديه خليه يلعب معانا
سامي:-طيب
سامي راح عند اخوه :-وسيم تعال وجيب الكوره معاك عشان راح نلعب
اتجمعوا الشباب وكانو مجموعتين راح اقلكم كل مجموعة
المجموعه الاولا:-رامي ووسيم ورويد ورد وسامي
المجموعه التاني:-وائل ومحمد وفيصل و ياسر وخالد
لكن ابو سامي قال انو وسيم صغير راح يعوروه فطلعوه وخالد قال انو مالو نفس يلعب فا هوا كمان طلع
بدا اللعب روعه كانت تلعب في الرمل وشافتهم راحت جري عند البنات
تولين فحمانه(تعبانه من الجري):-رندا.....رغدا.....حلا.....غدي.....غادا.....غدير.....جوان.....ليان
غدير:-هههههههههه ما بقت احد ما قالتوا
حلا راحت لاختها:-تولين ايش بك
تولين بعد ما ارتاحت:-العيال يبعلوب كوره روحوا بسرعه
حلا:-والله يلا بنات خلينا نروح نشجع
ليان:-لا مالوا داعي هباله
غدير:-إلا يلا بس شويه
ليان:-طيب بعدها نروح نسبح
حلا:-طيب بس يلا خلينا نروح
راحوا ع الملعب وشافوا العيال يلعبوا وراحوا جلسوا ع الكراسي عشان يشجعوا حلا سارت لمن تشوف واحد دخل كوره تصفر وتصفق (مرجوجه خخخخ)
ليان كانت تطالع اخوها الي اكتر من اخو بالنسبه لها لانو كل اسرارها عندو وهوا اسرارو عندها غدير كانت تطالع حب حياتها سامي تموت فيلو(لو تعرفي ياغدير سامي ايش راح يسوي في قلبك نارا كان ما حبيتيه كل هدا الحب)جوان كانت تطالع اخوهاسامي وبالهامع ووليد عشان وليد بالنسبه لها اكتر من اخو مره تعزو وتحترمو مره لدرجة انها لمن تزعل هوه الي يراضيها وكل سنه في يوم ميلادها يجبلها هديه او انتين او تلاته وكمان ما يغلها عليها وكمان اهلها واهلو دارين عنهم بس سايبينهم عشان عارفين انهم ماراح يسوو شي غلط وما فوقها من سرحانها الا صوت غدير وهيه تناديها
غدير:-جواااااان.....جواااااان فين رحتي
جوان:-ولا مكان بس كنت افكر بحاجه
غدير:-ايش هيه
جوان:-وليد فين
غدير:-منتي عارفه انو ما يحب جمعة العائله
جوان:-يب يب عارفه بس.... ولا خلاص
غدير:-طيب اتصلي عليه يمكن يجي عشانك
جوان:-يب راح اتصل بس اني اقلو يجي لا انا استحي ما اقدر اقلو
غدير:-ياربي ع الي يستحوا لا ما اقدر
جوان استحت وبان خجلها ع خدودها:-بس غدير بلا هبل
غدير:-ياقلبي انتي ميته فيلو وهوه لا همون والله ما يستحي
ليان من وراهم:-ايش بتسووو
غدير:-الحلوه هيمانه(دايبه)ع ولد عمك
ليان:-ما اعتقد انها بس هيمانه صح
غدير:-انا اعتقد انها عشقانه وميته خلاص
ليان:-يا عيني ياعيني لا ما اقدر انا غيرت ليش انا ما عندي بوي فرند ابغا واحد
غدير:-هههههههههه خبله انتي
ليان:-ليش انا ايش سويت
جوان مره مستحيى وما اتكلمة
غدير:-ولا حاجه بس خليتي البنت تموت حيا خلاص
ليان:-وي وي جوان مستحي (راحت حضنتها)
جوان:-والله يا ليان..... الله يسعدك وماتحبي في يوم من الايام
ليان:-ليش
جوان:-عشان الحب عزاب الواحد يتعزب عشان الي يحبو ويمكن يكون الي يحبو مو داري عنو ومو حاسس فيلو
ليان:-ليش وليد مو داري انك تحبيه
جوان:-انا لا ما قلتلو عشان وليد يعتبرني اختو و
غدير تقاطعها:-لا لا لا انتي عند وليد اكتر من انك اخت يا جوان
جوان:-والله
غدير:-يب يب والله ما امزح
ليان:-تعالو نروح من هنا والله هنا طفش
غدير:-طيب يلا
راحوا البنات عند المسبح والعيال لسا بلعبو راح اقلك كل واحد كيف يلعب
اولا رامي يلعب لعب هدي وبرزانه(بتقل)
التاني سامي يلعب وهو واسق من نفسو
التالت فارس يلعب بتباهي عشان بنات اخوانو موجودين
الرابع ياسر وفيصل يلعبو كانهم نفس الشخص تصرفاتهم مع بعض حركاتهم وحده كلماتهم من جد كانهم شخص واحد
الخامس ورد يلعب لعب رجال عاقل من غير طيش
كانوا الشباب يلعبوا وكا واحد فيهم لوه ميزه عن التاني وكل واحد يكون الحلا والجمال عندي والرجال كانو يتفرجوا وهمه مفتخرين بعيالهم وبرجولتهم والبنات كانو يشجعوا يا حبيبها يا اخوها يا عمها وليان وغدير وسما كانو عند المسبه لابسين ما يوهاتهم ويسبحوا وفي نص اندماجهم رن جوال سما
جوان:-هدا جوالي دقيقه بنات راح اطلع
جوان:-اهلين والله
وليد:-كيفك ياقلبو
جوان:-تمام وانتا
وليد:-ماشي الحال بس والله طفشان
جوان:-طيب اسليك ولا اقلك تعال المزرعه
وليد:-لا والي يرحم والدينك ولا ما احب هدي الجمعات
جوان:0طيب انتا فين دحين
وليد:-انا دحين في السياره
جوان:-هههههههههههههههههههههه
جوان شافة ليان وغدير طلعوا من المسبح واتزحلقوا وطاحو
وليد:-ايش سار ليش تضحكي ضحكيني معاكي
جوان مو قادره تتكلم من كتر الضحك:- ههههههههههه والله مو قادره ههههههههههه اااااه بطني
وليد:- جوان وبعدين اهرجي
جوان:-طيب طيب اووووووه نارا وغدير طلعو من المسبح ولمن جو يبغو يمشوه اتزحلقو من المويه وطاحوا ع المسبح مره تانيه
وليد:-ههههههههههههههههههه والله اختي وبنت عمي تحف الصراحه
جوان:-بقوه والله وليد...الصراحه انا مو عارفه بس احس بش غير بس مو عارفه ايش هوه
وليد:- طيب انا اقلك ايش هوه........احبك
جوان استحت عشان لمن قال الكلمه غدير وحنى سمعوه
غدير:-لا ما اقدر على الرومنسيه هدي
وليد بجرائه:-يب يب رومنسيه عشان انا احب جوان زي ما انا متاكد انها تحبني مو
جوان:-يب يب احبك
وليد طار من الفرحه:-يعني موافقه عليه
جوان حمرة خدودها وحست النو الهوا وقف حولها وتحس بحراره جوتها:-يب يب
وقفلة السماعه ع طول
غدير:-مبرووووووووووووووووووووووك يا مرت اخويا
جوان مستحيه:-لسه ما سار حاجه
وليد اول ما سمع ردها حرك سيارتو ع المزرعه ع طول واول ما وصل راح ع بابتو
والعيال كانو لسه بيلعبو ورامي لمن انتبهلو وقف:-عيال الوليد هنا
سامي:-احلف
رامي:-شوف بنفسك
دار سامي وشاف وليد وراح عندوا
سامي:-انتا ليش هنا
وليد:-دحين راح تعرف
ولمن وصل عن بابتو
وليد:-بابا انا ابغا اتزوج وراح تكون الخطوبه اليوم ودحين
جاسر عصب:-نعم خطبة وانا ما عندي علم
وليد:-لا انا ابغا دحين تخطبلي و الشبكه يوم الخميس
جاسر:-لا والله كمان محدد يوم الشبكه
وليد:-يا بابا والله مو قادر استحمل
جاسر:-طيب مين هيه
وليد:-اف يابابا الله يهديك المفروض انك عارف مين صح
جاسر:-قصدك جوان
وليد:-والله طلعت زكي يابابا جاس
جاسر:-ابشر ما طلبة بس لازم اعرف راي البنت اول صح
وليد:-لا خلاص هدا الشي انا سويتوا وانتها الموضوع
جاسر:-جوان موافقه
لف جاسر ع اخوه ابو سامي
ابو ورد:-ها يا ابو سامي ايش قلت
ابو سامي:-الصراحه دحين عرفة انو بنتي راح حياها منها(وضحك)
جاسر يضحك:-الصراحه انا كمان ما اتوقعت بس الوليد متسعجل
جسار:-طالما البنت موافقه خلاص الف مبروك ياولدي
وليد:-الله يبارك فيك


عاشقة المستقبل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة***الصباح

avatar

انثى عدد الرسائل : 18
تاريخ التسجيل : 30/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية معانات قلب خجول    الأحد أبريل 08, 2012 9:37 pm

(الــــــــــــفــــــصــــــل الخــــــامــــــس)
(الــــــــــــــجــــــــــزء الاول )
ابو ورد:-ها يا ابو سامي ايش قلت
ابو سامي:-الصراحه دحين عرفة انو بنتي راح حياها منها(وضحك)
جاسر يضحك:-الصراحه انا كمان ما اتوقعت بس الوليد متسعجل
جسار:-طالما البنت موافقه خلاص الف مبروك ياولدي
وليد:-الله يبارك فيك
العيال كانو يطالعو في بعض وهماما استوعبوا الي سار الوليد ما غيرو راح يتزوج عشان هوه من اشد المعارضين ع فكرة الزواج ولا كمان مستعجل ومحدد الخطبة وكمان الشبكه
رامي:-انتا سامع الي انا سمعتو
سامي:-تصدق انو انا مو في حلم
وائل:-من جد احنا مننا في حلم
ورد:-يا الله اخويه الي كان ما يطوق شي اسموا عائله دحين هوه راح يسر عائله
سامي:-من جد
رامي:-والله انك مو سهله يا جوان علقتي الوليد
سامي:-وانتا الصادق طيرة عقلو
ورد:-بس خلاص خلوه يرتاح وينبسط
وائل:-وبعدين انا الكبير والين دحين ما خطبة وهدا محدد كل حاجه سبحان مغير الاحوال
الكل:-والنعم بالله
فرحت وليد هنا ما تتوصف يحس انو طاير في السماء عشان راح يسير هوه والي يحبها في بيت واحد ولمن دريت مامتو عارضة عشان وائل لسه ما تزوج بس لمن عرفة انو هوه راضي وافقة وباركت لولدها وجوان مامتها كمان باركتلها والبنات من فرحتهم راحوا غرفة البنات الي فيها استريو وشغلوه وجلسو يرقصوا ويستهبلو(ما يستغنواعنهاخخ)
وجوان كانت طايره من الفرح بس مو عارفه كيف تعبر عن فرحتها في هدا اليوم وبعدها ادن الفجر وهما لسه بيرقصوا ويستهبلوا(نصيحه مني لكم انو الاغاني حرام تشغلوها في وقت الصلاة او الادان او حتى بينهم وكمان حرام تبكي ع اغنيه عشان راح تلعنك الملائكه طول هداك اليوم اللهم بلغت الله فشهد وانتو حرين )
غدير:-بنات مو هدا الادان
حلا:-يب يب والله سكو الاستريو طيب
ليان:-الرموت مع مين
حلا:-الرموت مع جوان(وتكلم جوان)جوان سكوا الاستريو الادان
جوان:-......(سرحانه مو معاهم)
حلا:-جوااااااااااان
جوان:-.......(سرحانه مره )
راحت عندها حلا واخدت الرموت وسكت الاستريو وهزتها:-جوان فين رحتي
جوان:-ما رحت مكان كنت باتفرج عليكم
حلا:-طيب واضح الصراحه انك كنتي بتتفرجي علينا
جوان:-يب يب معاكم بس اسفه رحت بافكاري شويه
راحوا صلوة الفجر وبعدها راحوا ع غرفتهم وغيرو حوايجهم وانسدحوا ع السرر
جوان:-انا مافيه نوم
ليان:-والله انا مره هلكانه(تعبانه)ورجولي من الكعب مره تعورني
غدير:-انا كمان الكعب مره عورلي رجولي
حلا:-انا مافيه نوم
جوان:-طيب تعالي نمشي شويه
حلا:-طيب يلا
راحوا اخدوا عبيهم وراحوا عند الخيول وجلسوا يهرجو اما ليان وغدير ناموا ع طول
في الضهر صحيو الحريم والرجال لكن البنات والشباب لسه ما صحيو
سوزان:-البنات لسه ما صحيو
مزون ام ورد:-ايوه لسه ماصحيوا
اسراء ام سامي:-طيب صحوهم همه من متى نايمن
مزون:-ما اعرف بس غدير وغدي صحوني ع صلاة الفجر ولمن سالتهم قالو لسه ما نومنا دحين رايحين ننام
سوزان:-صح انا كمان صحتني ليان بس ما سالتها بس هما قعدو كمان بعد الصلاة ولا نامو ع طول
مزون:-والله ما اعرف بس انا راح اتصل ع جناحهم
واتصلت و ردة عليها غادا الي كانت قريبه من الانتر فون
غادا وصوتها كلو نوم:-الووو
مزون:-ماما انتو لسه نايمين
غاده طالعت حولها:-يب يب الكل نايم
مزون:-طيب يلا قومي ماسارة كل هدا نوم الضهر ادن
غاده غمضت عيونها لسه فيها نوم:-طيب دحين راح اصحيهم
مزون:طيب يا بنتي يلا مع السلامه
غاده:-مع السلامه
قفلت الخط من مامتها وقامت دخلت الحمام(وانتو بكرامه)وبعدها اخدت شور سريع عشان تفوق وخرجت من الحمام وصحت البنات
غاده:-بنات يلا قوموا ماما تقول طولتوا في النوم
الكل:-......(لارد)
غاده:-بنات....بنات يلا قومي بلا سخافه
جوان الي نومها مره خفيف:-طيب طيب طيب خلاص
غاده:-لا مو خلاص يلاا قومي وصحي الي جمبك
جوان:-حلا حلا يلا قومي
حلا وباين عليها التعب:-همممم
جوان:-يلا قومي
حلا تتقلب في السرير:-سيبيني ما نومت بدري
غاده:-حتى يلا قومي الضهر ادن
حلا:-طيب لو ادن العشاء دحيني
غاده وجوان:-العشاء
قاموا عليها جوان شالت البطانيه منها وغاده سارت تضغضغها
حلا:-هههههههههههههههههه اخ بطني هههههههههههههههههههه خلاص ههههههههههههه الله يخليكم خلاص ههههههههههههههههههههه راح اقوم والله
غاده:-طيب يلا وريني
قامت حلا من السرير وراحت ع الحمام(وانتو بكرامه)ومن ضحكها صحيو ليان وغدير عشان نومهم خفيق بس مو زي جوان اتقل منها بشويه
غدير:-ايش هدا الازعاج
ليان:-ما تعرفوا انو في احد معاكم
غاده:-الا عارف ويلا قومي عشان الضهر ادن (وراحت ع الستاير وفتحتها)
راح اقلكم شكل الغرفه الجدار الي قدام الباب كلو قزاز وفيها اربعه ستاير انتين ع السيار لونها اسود وانتين ع اليمين لونها احمر وكل واحده عليها نجوم بالون التاني يعني الستاره السوده عليها نجوم حمرا والحمرا نفس الشي اما السرر كانو سريرين دبل جاين ع الزاويه بس مو لا صقين ع الجدار كل السرير بس راص السرير لاصق ع الزاويه والباقي بعيده عن الجدار وكل سرير لونو مخالف للون الستاير وفي النص في طاوله دائريه حمرا وعليها نجوم سودا وكمان في الغرفه حمام(الله يكرمكم)
مابقي نايم في الغرفه الا رغدا ورندا وغدي
غاده:-اما اختي هدي والله لو ايش اسوي جمبها ماراح تصحه وهدولاك الصراحه مافيه ازعق بس قايمه اجيب تلج ومويه وانتو صحوهم والى ماراح تصحا راح اكب عليها المويه (وخرجت من الغرفه)
ليان:-الصراحه اختك خطيره
غدير:-تعجبك
ليان:-اصلا انا من زمان وهيه تعجبني اصلا بس تعالي خلينا نروح نصحيهم
غدير:-طيب
راحوا عند رغدا ورناد وغدي عشان يصحوهم
ليان:-انا وحده وانتي وحده
غدير:-طيب انا راح اصحي رناد وانتي رغدا وغدي اختها تصحيها
ليان:-طيب رغدا رغدا قومي
رغدا:-روحي عن وجهي
غدير:-ههههههههههه
ليان:-ايوه اضحكي ايش وراكي انا الي اتبهدلت موانتي
غدير:-بس جدار
ليان:-صحي رناد وانتي ساكته
غديرهزت رندا ع خفيف:-رندا يلا قومي
رندا:-طيب بس شويه
غدير:-ع فكره ع راحتك بس ابغا اقلكم انو غاده راحت تجيب مويه وتلج عشان اختها ولو شافت وحده منكم نايمه راح يجيها شي من المويه فا احسن انكم تقومو
رندا ورغدا قاموا زي الصاروخ والي طاحت ع الارض والي قعدت ع الطاوله
ليان و غدير:-ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليان:-اي بطني هههههههههههههههههه والله مو قادره هههههههههههههههه اشكالكم تفطس من الضحك هههههههههههههههههههه يبغالكم صورا
وقامت وجابت الكامرا وصورتهم ع دخلت غاد
غاده لمن شافتهم ع طول ضحكت ع اشكالهم:-ايش بكم
ليان:-عشان غدير قالت انو راح تجيبي مويه عشان اختك وقاموا زي الي تحتهم دوده
غاده:-والله اشكالكم هههههههههههههه انا خليني دحين اصحي اختي وبعدها يسير خير
راحت عند غدي ورشتها بالمويه ع خفيف
غدي شهقت من كتر ما المويه بارده:-ليه يا معفنه
غاده:-وانتي تقومي غير كده
غدي:-برضوا فيه اسلوب (عصبت البنت)
غاده:-المهم إنك قمتي خلاص انا نازله صلو الضهر
ليان و غدير:-احنا كمان خدينا معاكي
نزلوا واباقي قاعدين في اماكنهم ما اتحركوا (لسه ما صحيوا)
سوزان:-اهلين في البنات الحلوين
ليان:-اهلين ياماما
مزون:-طيب انتو ليش نازلين بملابسكم
غاده وليان وغدير:-هههههههههههههههههههههههههههه
مزون:-وي انا ما قلت نكته
غاده:-سوري ماما بس بنتك وبنات خاله فرح يضحكوا وبسبتهم نسينا نغير حوايجنا
فرح:-ليش ايش سار
ليان:-انا وغدير لمن صحينا قالتلنا غاده انو هيه رايحه تجيب مويه وتلج عشانت تصحي اختها وقالت احنا نصحي رغدا ورندا ولو ما رضيو يصحوا وجات راح ترش عليهم مويه ولمن صحيناهم وما رضيو يصحو غدير قالتلهم انو غاده راح تجيب مويه قاموا زي الي تحتهم دوده رغدا طاحت ع الارض ورندا قعدت ع الطاول ع دخلت غاده وجلست تضحك عليهم وبعدها رشت غدي ع خفيف قامت وهزاتها الين ما قالت بس
فرح:-هههه ياقلبي ع بناتي فينهم دحين
غدير:-لسه في الغرفه
اتغدو البنات وبعدها راحو يسبحو شويه وفي الليل جاه الشيخ وكتب كتاب وليد ع جوان وجلسو وليد وجوان لحالهم في غرفه شويه وع الساعه 12 الكل رجع بيتو
(الــــــــيــــــــــوم الـــــــــــــتــــــــــانـــــــــــي)
صحية ليان ودخلة الحمام( وانتو بكرامه) رلبسة اليوني فورم حقها وسوتلها صوفيا شعرها وحطتلها مكياج صباحي الي هوه عباره عن كحل وروج فوشي وبلشر خفيف
وبعدها لبسة جزمتها زاختد صوفيا الشنطه حقتها ونزلو تحت صوفيا ودة الشنطه في السيارة وليان راحت عن مامتها وبابتها ع طاولة الاكل
ليان:-صباح الخير
الكل:-صباح النور
جاسم:-ايش الكشخه هدي كل يوم تسيري احلا من التاني
رامي:-اختي وانا افتخر فيكي الصراحه
ليان:-يسلموو دادا يسلمو ماي براضر احرجتوا تواضعي
الكل:-ههههههههههههه
سوزان:-بنوتي الحلوه يلا عشان اتاخرتي ع غدير
ليان:-صخ من جد يلا سلام
وقامت وجابتلها صوفيا عبايتها ولبستها هيه وراحت ع السياره وع فلة عمها
ليان:-الووو
غدير:-اهلين
ليان:-يلا انزلي
غدير الي كانت تطالع شكلها في المراية-طيب يلا نازله
رخت منها واخدت عبايتها لبستها وشنطتها ونزلت لليان في السياره وراحو ع المدرسه
ونزلو صوفيا راحت حطت شنطت ليان في الفصل وبعدها رجعت ع الفله ولمن دخلو ليان وغدير الفصل


عاشقه المستقبل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة***الصباح

avatar

انثى عدد الرسائل : 18
تاريخ التسجيل : 30/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية معانات قلب خجول    الأحد أبريل 08, 2012 11:08 pm

(الـــــبــــــارت الـــــســــــــادس)
(الـــــــــــــجـــــــــــــــــزء الاول)
رخت منها واخدت عبايتها لبستها وشنطتها ونزلت لليان في السياره وراحو ع المدرسه
ونزلو صوفيا راحت حطت شنطت ليان في الفصل وبعدها رجعت ع الفله ولمن دخلو ليان وغدير الفصل
ليان:-السلام علكم كيفكم بنات
الكل:-وعليكم السلام
لمار:-وعليكم السلام تمام وانتي ايبش سويتي في الويك اند
ليان:-وااااااااااو تخيلي جوان انخطبة
لمار:-لا ما اصدق تعالي نروح فصلها يلا غدير
غدير وليان:-طيب يلا
راحوا ع فصل حلا وجوان وكانو بيهرجوا مع صاحباتهم
لمار:-جواااااااااون
جوان طالعت وراها تبغا تشوف مين يناديها:-هلا
لمار:-مبرووك
جوان باحراج:-الله يبارك فيكي عقبالك ان شاء الله
لمار:-ان شء الله بس مو دحين
ليان:-قلتي لصاحباتك
جوان:-يب يب هيه حلا تخلي احد في حالو
الكل:-هههههههههههه
غدير:-المهم انك مبسوطه
وبعدها دق الجرس وراحو ليان وغدير ولمار ع فصلهم وبدات الحصص وزي العاده غدير ولمار يهرجوا وليان مع الاستازه وجوان وحلا يهرجوا والاستازه يخاصمعم ويرجوا يهرجوا وترجع تخاصمهم الين ما تطفش وتغير اماكن الاتتنين اما في الفسحه نزلو البنات وجلسوا ع الكراسي وبدا الهرج
غدير:-والله ابلة الكيمياء مستقصدتني اليوم
ليان:-تستاهلي عشان انتي اليوم كلو ما بطلتي رغي (كلام)
غدير:-حرام انا هيه الي تتبلا عليه
ليان فيها الضحكه ع برائت بنت عمها:-طيب انتي مسكينه هيه مفتريه
غدير:-يب يب مفتريه بس انا جيعانه
ليان:-طيب قومي اشتري
غدير:-طيب قايمه
وراحة عشان تشتري
جوان:-طيب حبيبي راسلي كول انا راح اروح عشان اكلمو طيب
ليان وحلا:-طيب بس لا تطولي
جوان:-طيب
راحة عشان تكلم وليد
حلا:-ياقلبي عليها ما شفتها فرحانه زي دحين
ليان:-من جد الله يسعدها
حلا:-عقبالي يارب
ليان:-ياربي انا ما اعرف انتو ايش تبغو في الجواز انا الصراحه لو اتخرجت واتوضفت وقتها افكر مع انو انا ما ابغا غاتوضف لكن يسير خير وقتها
حلا:-طيب ماتتمني يكون عندك ولد تربيه
ليان:-واغيرلو واكلو لا بس بلا قرف
حلا:-قرف وربي انتي غريبه طيب نشوف بعد ما تتزوجي ايش راح تقولي عن الاطفال
ليان:-لا تخافي ماراح تتغير نضرتي لهم ابدا
حلا:-طيب نشوف راح افكرك
ليان:-انا الي راح افكرك
حلا:-والله الكلام معاكي ضايع
ليان:-اكيد ضايع عشان انا ما احب شي اسمو زواج
وبعدها جات غدير وجلست:-اوف واخيرا
ليان:-اشتريتي
غدير تالع في يدها الفاضيه:-يب بس فين اكلي
ليان وحلا:-ههههههههههههههههههه
حلا:-خليتي وجيتي وربي انك تحفه
ليان:-قومي جيبيه
غدير لسه متنحه ع يدينها مو مستوعبع:-ايوه صح
لسه قاعده في مكانها
حلا:-البنت سار فيها شي ههههههههههههههه قومي ههههههههههههه
ليان:-وربي شكلك خطير ههههههههههههه دقيقه اصورك
خرجت جوالها من جيبها وصورتها ورجعتو
وغدير لسه في مكانها
ليان كانت قريبه منها فضربتها ع خفيف ع كتفها:-غور ايش بك
غدير بكيت:-انا ماراح اروح تاني والله الريحه هناك تقرف والبنات همج ......... بس انا جيعانه
ليان وحلا:هههههههههههههههههههههه طيب ايش راح تسوي
غدير:-راح اطلب من السواق يجيب تميز بالجبنه هنا في المدرسه ايش رايكم
حلا:-روعه الفكره طيب راح اتصل ع السواق واقلو
وخرجت جوالها واتصلت عليه وجاب التميز وجلسو ياكلو وجات جوان اكلت معاهم وبعدها رن الجرس وكملو دروس وحصص وقرفها وخلص الدوام وجات صوفيا اخدت شنطة ليان وبعدها ركبو البنات السياره وراحوا البيت مر هدا الاسبوع ع ابطالنا ممل مره الين ما جاه يوم الربوع اليوم المنضر عندجوان عشاهن وليد راح يخرجها فيلو
(في الصباح)
صحية ليان زي اي يوم عادي دخلت الحمام (الله يكرمكم)ولبسة مريولها وبعدها رجعت فصختو ونزلة تفطر
ليان:-صباح الخير
الكل:-صباح النور
جاسم:-ليش مالبستي الين دحين
ليان:-عشان ما ابغا اروح اليوم عشان اليوم مره ملل والله مره طفش في المدرسه
سوزان:-طيب يلا تعالي افطري وبعدها ارجعي نامي
جنى:-لا ابغا العب في التراب بس من غير ما تقولو لدادا سميرا(قالتها بصوت واطي)
الكل:-طيب
فطرة وبعدها لبست اكياس على جزمتها(الله يكرمكم)وربطتها ع رجولها وراحت عند الطين وسارة تلعب وتشم ريحتو وهيه بتلعب جاة سميره وجابت العصايه وسارة تلحق وراها
ليان:-خلاص ماراح اعيدها
سميرة:-كزابة انا اعرفك كل مره تقولي وترجعي تلعبي تاني انا ما ادري فين عقلك هدا فين وفق
ليان:-ع فكره انا عقلي يوزن بلد
سميرة:-ماشء الله في وحده عقلها يوزن بلد وتلعب في التراب
ليان:-يب يب هما اسبتو علميا انو التراب يقوي العقل عشان كده انا العب فيلو
سميره ماسكه ضحكتها:-ومين الي اسبت هدا الشي
ليان:-ليان جاسم ال( )والنعم فيها
سميره:-والله اقول امشي لا بالعصايه ع راصك
راحت ليان ع الحديقه وبصخت الاكياس ودخلة الفله وبعدها راحت ع جناها راح اقلكم كيف جناحها
صاله وغرفة نومها مع حمام(الله يكرمك)وكمان في حمام(الله يكرمكم)في الصاله
الصاله حقتها لونها وردي كلها دباديب والكنب ع شكل دباديب كلها منفرده والطاوله بطن الدبدوب ورجولو رجول الطاوله وكمان الحمام(الله يكرمكم)البانيو بطن الدبدوب والمغسله راصو والاكر كمان يدين الدبدوب وكمان الدعاسه ع شكل دبدوب بس كلها لونها وردي الاكنب والمغاسل وكمان الدعاسه لكم غرفة نومها نفس الشي بس لونها احمر والشكل بدال ما يكون دبدوب لا ميكي ماوس(انا اموت فيلو) وسريرها نفس الرسمه الي في العشب ميكي ماوس والمفارش كلها ع شكل ميكي ماوس ولونها احمر بس باشكال غير والتسريحه ع شكل راص ميكي كبير وكمان المرايه وكلها خشبها لونو احمر وكمان اكر الباب ع شكل راص الميكي ودولاب الجزم ع شكل ميكي كامل ودولابها مرسوم عليه ميكي وميني ماوس و الارض جناحها كلو بلاط و دعاسات في غرفتها ع شكل ميكي ماوس او ميني ماوس وكمان بس في غرفتها البلاط قليل مره الي مرسوم عليها ميكي وع الجدار في غرفتها مرسوم ميكي وفي الصاله دبدوب المهم
دخلت ليان الجناح جلست ع الكنب وشغلت البلازما وجلست تتفرج ع القنوات الين ما طفشت راحت غرفتها وغيرت حوايجها وبعدها نامت وصحتها صوفيا ع الضهر صلت ورجعت نامت الين العصر وبعدها قامت صلة وجلست تتفرج في الاب ع فلم سكت كل الستاير الي في الغرفه وشغلت البروجكتر وحطتو قدم سريرها وشغلت الفلم الرومنسي الي تبغا تتفرجو ونامت ع السرير وجلست تتفرج فلم ورا فلم الين ما ادن المغرب قامت صلت ورجعت تتفرج الين الساعه 10 وبعدها اتصل عليها غدير وفقت الفلم وردت ع جوالها الايفن
ليان:-الوووو
غدير:-فينك يا بنت
ليان:-in the home
غدير:-اما ليان قاعده في البيت يوم الربوع مات يهودي
ليان:-لا عاتي اصلا انا جالسه اتفرج في الاب ع افلام
غدير:-اها دحين عرفت ايش الي مشغل بنت عمي عن الطلعه طيب انا جايه عندك
ليان:-طيب تعالي كمان تتفرجي معايا
غدير:-طيب يلا جايه
ليان:-طيب استناكي
رخت غدير من ليان وراحت عند مامتها
غدير:-ماما ابغا اروح عند ليان
مزون:-ليش ايش عندها
غدير:-ولا حاجه بس ابغا اتفرج معاها ع فلم رومنسي
مزون:-طيب ومتى راح ترجعي
غدير:-والله متى ما طفشنا راح ارجع البيت
مزون:-طيب
راحت غدير غرفتها ولبست بنطلون جينز اسود غامق وعليه بلوزه فوشيا ع الرقبه ولبست اكسسوارار فوشيا وصندل فوشي وراحت اخدت عبايتها وشنطتها واتصلت ع السواق وراحت ع بيت عمها جاسم فتحتلها سميرة الباب وطلعت بالفلت ع غرفة ليان ولقتها جالسه ع السرير تتفرج ع فلم تويلايت الجزء الرابع الموسم الاول
غدير:-وربي انك ندله ليش ما استنيتيني ولا كمان الرابع مو التالت او التاني واو الارل
ليان:-لا انا اصلا جاه ع بالي اتفرجو ما شفت الاجزاء التانيه
غدير:-احسب طيب يلا ابدئيه من البدايه
ليان:-لا خلاص شوفي من مكان ما انا واصله
غدير:-لا من اول جزء
ليان:- لا مافيه افتح المجلد حق الفلم سكيتو
غدير:- عادي معليش افتحيه
ليان:-طيب راح افتحي امري الي الله
غدير جلسة جمبها بعد ما فصخت عبايتها وعدلت شكلها:-تيب ايش رايك انا افتحو وانتي روحي غيري ملابسك
ليان:-تيب بس اتصلي ع صونيا خليها تجي
غدير:-تيب
قامت وراحت ع الحمام(الله يكرمك)اخدت شور ولمن خلصت وطلعت لقت صونيا مطلعتلها بنطلون جينز ابيض وعليها بلوزه سماوي توب وعليها صورتها ومشطتلها شعرها وحطت طوق سماوي ولبست حلق سماوي وسلسله سماوي ع شكل قلب في حرفها وبعدها راحت جلست جمب غدير ع السرير
ليان:-ايش رايك لو نخلي البنات يجو فكره صح
غدير:-والله فكرة بس جوان عازمها وليد يتعشو بره وحلا عند اهل مامتها مين بقي
ليان:-طيب ايش رايك لمار وجود وجودي يجو عشان مره طفشانه
غدير:-طيب راح اتصل ع لمار وانتي ع جود وقوليلها بس ان شاء الله ما يكون عندهم حاجه الساعه 10
ليان:-خلاص لو ما راح يجو انا وانتي راح نطلع
غدير:-بس فين عشان ماما قالت لا تتاخري
ليان:-راح اكلمها واقلها بس دحين خلينا نشوف جايين ولا لا
غدير:-تيب
اتصلت غدير ع لمار وقالتها انو خارجين وليان اتصلت ع جود وقالتها انو مامتها مو راضيه تخليهم يروحو اي مكان
غدير:-ياربي طفش
ليان:-تيب يلا نخرج
غدير:-تيب فين
ليان:-اممممممممم ما اعرف ......ايش رايك نروح الطهران
غدير:-لا ما ابغا بس نروحهم ان كان هوا لا الراشد خلاص غيري
ليان:-تيب فين نروح
غديسر:-ما اعرف اي مكان
ليان:-ايش رايك نروح الحديقه الي مسوينها اعمامي ونلعب دبابات
غدير:-فكره يلا البسي عبايتك
ليان:-تيب
قامت واتصلت ع صونيا جابتلها العباية وشوز سماوي وشنطه سماويه ولبست الشوز واخدت الشنطه


عاشقة المستقبل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة***الصباح

avatar

انثى عدد الرسائل : 18
تاريخ التسجيل : 30/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية معانات قلب خجول    الأحد يونيو 10, 2012 11:20 pm

((الـــــــــــــــــــــجـــــــــــزء الاول))
((الـــــــــــبـــــــــارت الـــــــــــســــــــــــــابـــــــــــــع))
وراحت لالصاله الي في الدور التاني ولقت مامتها جالسه تقرا قران
ليان:-ماما حبيبي
سوزان:-هلا يا قلب مامتها
ليان:-ماما نبغا نروح الحديقه الي مسوينها اعمامي نبغا نلعب دباب
سوزان:-تيب بس انتي وغدير لحالكم
ليان:-لا بافكر اخلي اخوات غدير يجو معانا
سوزان:-طيب انتبهو ع انفسكم
ليان وغدير:-طيب
خرجو من البيت وراحوا ع بيت عمها جاسر ابو ورد واتصل غدير ع غادا
غادا:-الووو
غدير:-غادا تعالي انتي وغدي عشان نروح نلعب دبابات
غادا:-فين
غدير:-in Our home garden
غادا:-ما اعرف اشوف غدي وماما واردلك
غدير:-ع فكره ترا ما راح نخرج برا الحدود فيلا بلاش غباء
غادا:-طيب خلاص اكلتيني راح اقول لغدي وننزل
غدير:-طيب تستناكم لا تتاخرو
غادا:-طيب يلا دقيقه
راحت غادا لغرفه غدي وقالتلها وغدي وافقت وراحوا لبسوا عبيهم ونزلوا قالوا لمامتهم وراحوا ع السياره عند غدير وليان(الحديقه مستحيل يدخلها احد الا اصحاب الحديقه عشان هيه مسويه بس للعائله مو لاحد تاني يعني جوا الارض حقت هاشم)
وبعدها راحوا ع الحديقه ونزلوا واخدة كل وحده دبابوساروا يلعبوا ويتسابقوا وبعدها يضاربوا ويرجعوا يتصالحوا كل هدا لعب وما انتبهو ع انفسهم وسارة الساعه 4وهما مو داريين ليان انتبهت انو السواق ياشرلها وراحت لعندوا لقت شنطتها في يدو والجوال يرن اخدتو وردة
ليان:-الو ماما
سوزان:-فينكم
ليان:-لسا في الحديقه ليش ايش فيه سار حاجه
سوزان:-يابنتي شوفي كم الساعه دحين
طالعة ليان في ساعتها:-وااااااااااااااو الساعه 4خلاص دحين اقول للبنات ونرجع
سوزان:-طيب يلا سلام
ليان:-مع السامه
رخت وراحت للبنات وقالتلهم وبعدها رجعول ع بيوتهم وكل وحده لبست بجامتها ونامت
(اليوم التاني)
كانوا قاعدين ع الساعه 6 العصر الرجال في صالون الرجال في فلة جاسم وكانوا جالسين العيال يهرجوا وفجاه قام سامي وراح عند بابتوا ووشوشوا في ادنو بحيث محد يسمعوا
سامي:-بابا انا ابغاك تخطب بنت عمي جاسم ليان ليه
ابو سامي:-طيب دقيقه اخد شور ابو البنت
جاسر كان جالس بحيث يكون ابو راحي جاسم جمبو يعني لازم يلف عشان يشوفو ورجع ع ورا وصلح جلستو عشان يشوف جاسم من غير ما يلف
ابو سامي:-يا ابو رامي انا قلت استغل الفرصه دام الكل موجود ابغا اخطب بنت الولدي سامي ايش رايك
جاسم:-ما اعرف بس خلاص تم انا راح اكلم وامي والبنت واردلك ان شاء الله
في نفس البيت كانت جالسه تتكلم مع غدير عن الشركات الي باسمها والي باسم غدير واتفقوا انهم يسوو شراكه بينهم ويشتغلوا فيها لمن يخلصوا الثنويه وخلاص تمو ع كل شي انو غدير ترجع البيت وتخلي كل الشركات الي باسمها كمان باسم ليان والي باسم ليان كمان باسمها وفي نص كلامهم جات سوزان واخدتها ع جمب
سوزان:-بنتي انا ما اعرف ايش اقلك بس ولد عمك سامي خطبك من بابتك وبابتك استحا منو وقال انو لا زم تتزوجيه
ليان حست انو كل احلامها طارت في الهوا:-ليان يعني مو لازم اتكلم عارفه ردي
سوزنا:-بس يا بنتي بابتك قال الرجال قلو قدام الرجال كلهم وبابتك ما يبغا يحرج نفسو قدام الرجال عشان كده راح تتزوجيه
ليان فتحت عيونها ع اخرها:-نعم
سوزان:-الي سمعتيه
ليان سارت تبكي:-يعني راح تزوجوني لواحد ما احبو ولا ابغاه والله حرام عليكم حرام
وراحت ع غرفتها وهيه تبكي وما نزلت وجلست تبكي الين ما نامت
وفي اليو متاني صحيت وهيه تعبانه وراصها يوجعها اخدت شور سريع وغيرة حوايجها ونزرلة تحت لقت بابتها جالس يشرب قهوتو سلمت وجلست
جاسم:-خلاص الملكه راح تكون يوم الخميش والشبكه يوم الجمعه يهزي نفسك
وقتها ليان حست انو احد كب عليها مويه بارد وسارة تبكي من غير ما تحس:-طيب ليش انا ايش سوية عشان تسةي فيه كده
جاسم:-ما سويتي شي بس الولد طلبك قدام الكل وانا الصراحه ما اقدر ارد بابتو
قامت ع غرفتها وجلست تبكي الين اليل ما خرجت من غرفتها وهيه تفكر في حياتها ومخططاتها والاتليه الي تبغا تسويه وسفرتها ع باريس وبعدها جاتها الفكره ع بالها
ليش ما تروح باريس هما عندهم بيت في باريس وباسمها عشان هيه الي بتروح وتجلس فيه وقتها اتصلت غدير
غدير:-سلام حبي ايش بك امس مبعد ما كلمتي ابله سوزنا ما رجعتي اختفيتي بس ع فكره انا قلت لبابا عن الفكره وبابا وافق وكتب كل الشركات بامنا احنا الاتنين
الو ليان سامعتني
ليان وعيونها كلها دموع:-يب سامعتك
غدير:-ليونه ايش بك ليش تبكي
ليان رجعت تبكي تاني:-تخيلي بابا يبغا يزوجني لسامي من غير ما اكون انا موافقه ويقول مو مهم انو تكوني موافقه تخيلي (وجلست تبكي)يقول استحي من الرجال طلب يدك قدام الرجال كلهم ما اقدر اردو تخيلي(وبكيت)
غدير مصدومه:-اما من جدك انتي ليش طيب انا اعرف انو بابتك اهم شي انتي عندو
ليان:-ما اعرف المهم انا ابغا اروح باريس اتغرب ولا اني اتزوج واحد ما احبو
غدير:-لا يا ليان بلا جنان لا تسوي شي تندمي عليه بعد كده
ليان:-لا ما راح اندم لا تخافي مو الشركاة سارت لنا انا وانتي خلاص انا راح اشتغل في الشركه الي هناك في باريس وراح اقلك كل شي يسير اول باول طيب
غدير:-لا بليز ليان لا تروحي بلا خبال
ليان ما سمعت كلامها وجارتها بالكلام وبعدا رخت منها واتصلت ع المطار وحجزة طياره ع الساعه وحده في اليل وبعدها جلست طول اليوم في غرفتها لمن حست انو الكل نام عبت اغراضها وجلست تستنا الين الساعه وحده لبست عبايتها اخدة اغراضها انزلتها وعند الباب خلت السواق يحطها في السياره وركبت وراحت ع المطار وفي المطار حطت شنطتها عند الجهاز حق الشنط وجلست ع الكراسي ولمن نادوا ع طيارتها خلت السواق يروح وقالتلوا ما يقول لاحد الين بكره
ولمن جلسة ع الكرسي حق الطياره وقتها انتبهت ع الي سوتوا انها راح تكون من ديه اللحضه لوحدها من دون احد معاها راح تكون في مدينه لحالها ما تعرف احد جلست تبكي وكان جمبها واحد سعودي وحس فيها انها تبكي
الشاب:-يا انسه فيكي شي
ليان من بين دموعها:-ولا شي
الشاب:-طيب ليش تبكي
ليان:-جست مشاكل
الشاب:-ممكن اعرفها
ليان حست بالامان وجلست تقلو كا شي من يوم ما خطبها سامي الين ما جلسة ع الكرسي في الطياره
الشاب:-طيب انتي ليش خرجتي من البيت
ليان:-اقلك كان راح يزوجني غصب عني
الشاب:-طيب حاولتي تفهميه
ليان:-ايوه حاولت بس هوه قال انو عمي احرجوا قدام الكل عشان كده ما يقدر انو يردوا وافق عليه من غير ما ياخد رايي
الشاب حس فيها وجب يهديها:-طيب خلاص انا ماراح اسيبك الين ما تروحي فلتك
ليان:-يسلمو راح اتعبك معايا
الشاب:-تعبك راحه الا انتي ايش اسمك
ليان-انا ليان جاسم ال( )
الشاب بانت ع عيونو الصدمه:-والله
ليان:-يب ليش
الشاب:-انا من صوتك كاني شكيت تكوني انتي بس راحت الفكره من بالي لمن قلتيلي ع الي سواه بابتك انا قلت انو مستحيل يسوي كده بعد الكلام الي سمعتو عنك
ليان ولسه صوتها في البكي ولسه في الدلع:-ايش سمعت
الشاب:-انو انتي دلوعت العايله كلها وانو اي حاجه تبغيها عندك وانو عمانك يفضلوكي ع عيالهم وكمان بابتك كاتبلك نص شركات العايله باسمك واربعه لبنت من بنات عمانك بس ما ادري ايش اسمها
ليان:-غدير
الشاب:-ما اعرف
ليان:-طيب ليش كمان
الشاب تكا ضهرو ع الكرسي وحط يدينو ورا راصو:-بس احسك مدرله اكتر من الاطفال مع انك في السنوي
ليان:-خلاص انتها هدا الدلع انا دحين لازم اعتمد ع نفسي لكن.....
الشاب:-ايش
ليان:-انا عمري ما اعتمدت ع نفسي كل الي ابغاه الخدم هما الي يجيبوه
الشاب:-طيب ايش رايك نسير اصحاب كالما انو انا وانتي من بلد وحده ورايحين لبلد وحده
ليان عجبها الكلام:-طيب بس انا الين دحين ما اعرف ايش اسمك
الشاب:-انا اسمي اياد
ليان:-عاشت الاسامي يسلمووو لانك معايا
اياد:-لا عادي احنا اهل
ليان:-طيب تتفرج معايا ع فلم
اياد:-طيب بس ايش راح نتفرج
ليان:-امممممم ما ادري انتا ايش تحب تتفرج
اياد:-انا احب الافلام الاجنبيه وراضي باي واحد منها
ليان:-طيب ايش رايك نتفرج ع تويلايت الجزء التالت والرابع البارتين طالما انو الرحله راح تستغرق 6 ساعاة
اياد:-طيب بس دحين خلي الطياره تسبت في الجو وبعدها شغلي طيب
ليان:-طيب
اعلن الكبتن بدايت رحلتهم وقال الاذكار واتوكل ع الله وحرك الطياره ليان كان عندها الوضع عادي عشان كانت متعوده ع الطياره حطت جوالها الايفن ع وضع الطيار
وحطتو في الشنطه وحطت الشنطه ورى ضهرها اما اياد صلح جلستو عشان كان مدي ليان وجهو وضهرو ع الكرسي الي جمبو وبعدها ربط الحزام وسما بالله
واقلعت الطياره وبعدها اعلن الطيار انو الطياره سبتت في الجو بعدها ليان فكت حزامها واخدت شنطة اللاب من تحت الكرسي وفتحتو ودخلت ع الاستديو
وع ملف الافلام وشغلت الفلم حطت السماعاة واخدو وحده واعطت اياد وحده واتفرجوا ع الفلم ولمن خلص شغلت الجزء الرابع(بريكن داون)البارت الاول
وبعدو البارت التاني لاكن ما قدرو يكملوه في بدايتو اعلن الكبتن نهاية الرحله فقفلت الفلم وسكت اللاب وحطتو في الشنطه وهما قايمين ليان اخدت اللاب الي فوق الكراسي
اياد:-ليش معاكي لابين
ليان:-عشان واحد مافيه نت بس افلام والتاني عليه كل حاجه وفي نت
خرجو من الطياره
اياد:-مع مين راح تروحي فلتك
ليان:-وربي ما اعرف
اياد:-طيب خليني اوصلك
ليان:-لو اني في ضروف احسن من كده ما كان وافقت بس مطره
ليان متعوده في باريس بس تلبس العبايه ما تحط الطرحه بس هدي المره فصخت العبايه كمان عشان هيه عندهاوغدير جنسيه باريسيه وراح تتعايش معاهم الين ما بابتها يرضا عنها وينسا فكرة انو يزوجها لسامي المهم اخدت شنطتها واغراضها وركبت السياره مع اياد وقعدوا سنه في السياره عشان يعرفوا البيت ليان ما تعرف الطريق المهم وصلوا في النهاية للفله الفله عباره عن تلاته ادوار الدور الاول في صاله كبيره فيها الكنب لونو ازرق وجاي مموج زي البحر والجدران معتق ازرق وسماوي والارض سراميك ابيض وفي نص الكنب في سجاده ع شكل غيمه نفص طراز الكنب وفي كمان مطبخ ع الطراز الايطالي وطاولت الاكل ع الجمب ودرجين ع شكل سهم يوصل لالدور التاني ع الزاويه
الدول التاني كلو غرف نوم وكمان الغرفه الرئيسيه حقت مامتها وبابتها افخم غرفة في الفله وكمان في صالونين واحد للحريم والتاني للرجال وكمان في درجين ع شكل سهم لالدور التالت الي في غرفه مرسم لليان وغرفه لليان وكمان غرفه لغدير واخواتها يعني الدور للبنات غرفة ليان راح اقلكم كيف شكلها مع الاحداس كمان في دور تحت الدور الاول للخدم ومصعدين واحد للعائله والتاني للخدم كان في الفله 12 خدامه واربعه سواقين اطباخين ليان لمن قبل ما تدخل البيت سلمت ع اياد وودعتو وبعدها دخلت وع طول ع غرفتها ونامت كان الوقت صباح وما صحيه الي ع صوت الجوال
ليان:-الوووو
ابو رامي:-فينك
ليان:-في مكنا ما بس مو لازم تعرف
جاسم:-السواق قال انو رحتي للمطار فين رحتي
ليان:-لازم تعرف


عاشقة المستقبل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة***الصباح

avatar

انثى عدد الرسائل : 18
تاريخ التسجيل : 30/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية معانات قلب خجول    السبت يونيو 16, 2012 4:45 pm

((الـــــــــــــــــــــجـــــــــــزء الاول))
(الــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــــارت الــــــــــــتـــــــــــــامن)
(الاخــــــــــيــــــــر)
جاسم:-اكيد لازم
ليان:-سوري لمن تعرف انو الي سويتو غلط وقتها راح ارجع او اقلك انا فين
جاسم:-طيب يا ليان يوم ملكتك ما راح تتغير ومن غير فرح او شبكه راح تروحي ع بيت زوجك ع طول
ليان بكيت:-ياخي حرام عليك انا بنت ليش تسوي فيه كده
جاسم:-عشانك بنتي لازم ما تخرجي عن سيطرتي الا لمن اسلمك لالرجال الي يخاف الله فيكي وسامي مافيلو شي وراح يخاف الله فيكي عشان كده ارجعي احسنلك ولا راح اتعامل معاكي بالوجه التاني
ليان:-بابا اسفة ماراح ارجع اليوم صح لا تتعب نفسك وتروح وتجي ع الشركاة خلاص انا شلت التوكيل الي سويتي لك انا الي راح اديرها بنفسي
جاسم عصب:-نعم شلتي التوكيل ليش مين انتي وبعدين انا كتبت الشركاة باسمك عشان البنك ما قبل كترت الشركات باسم شخص واحد عشان كده قسمناها بيننا
واعطيناكي سبعه منها لكي واربعه لغدير ولا ماكان كتبنا شي باسمك يعني الشركات مو حقتك الشركات لنا انا واخواني سمعتي
ليان:-براحتك المهم انا شلت التوكيل فلا تتعب حالك مع السلامه
ورخت السماعه معلنه بدايت حيات جديده عليها
واخدت عهد ع نفسها انها تتعايش مع الحيات هنا قامت دخلت الحمام (الله يكرمكم)الي عباره عن بانيو دائري للترويش وواحد تاني جاكوزي وكان الحمام لونو دهبي اخدت شور سريع وخرجت غيرت ملابسها وبعدها اتصلت ع غدير
غدير:-حبي فينك وربي فقدتك
ليان:-لا تخافي ياحياتي انا بخير
غدير:-طيب انتي فينك
ليان:-انا في باريس
غدير فتحت عيونها ع الاخر:-نعم في باريس كيف ومتى رحتي
ليان:-امس لمن رخيت منك اتصلح ع المطار وحجزت
غدير:-يعني ما سمعتي كلامي وسويتي الي في راصك
ليان:-سوري حبي بس وربي مطره حريتي جبرتني
غدير:-خلاص المهم انو تكوني بخير طيب اوعديني انك تهتمي بنفسك
ليان:-اوعدك لا تخافي ايوه تعالي ما قلتلك اتعرفت ع واحد اسمو اياد يا ناسو عليه مره
غدير:-فين شفتيه هدا
ليان:-شفتو في الطياره كان جالس جمبي واتفقنا نكون اصحاب
غدير:-يا فله اهم شي حلو ولا لا
ليان:-تصدقي ما انتبهت من الخوف والرهبه الي كانت فيه ما فكرت في داه الشي بس اليوم لو شفتو راح اشوف واقلك طيب
غدير:-اوكي طيب قلبو انا راح اقفل دحين يلا انتبهي ع نفسم سي يا
ليان:-سي يا
رخت منها وبعدها اتصلت باياد اجاه عندها في البيت واخدها وراحوا يتمشوا وبعدها راحوا ع الشركه والكل عرفها عشان كانت تجي مع بابتها كتير
وشافت الموضفين والمدير العام واتكلمت معاه هوه عارف انو الشركه مكتوبه باسمها عشان كده ررضي انو يخليها تطلع ع الملفات والاشياء الخاصه بالشركه
ليان:-دحين هدا الملف في مستوى الشركه في السوق يا سلام الشركه شاطره وما قيد اتاخرة في اي شطلبيه
المدير العام:-مس ليان هدا الملف نبغا توقيعك عليه طالما انتي الي راح تديري الشركه من اليوم ورايح
ليان:-طيب بس لازم اعرف ايش فيه لازم تعلمني عليه
المدير :-يب اكيد
وجلس يعملها عليه الين مافهمت وفهمت الملفات الباقيه
ليان:-يوه شي يطفش
المدير:-عادي بس لمن تتعلمي راح تحبي الشغله
ليان:-طيب انا راح اوقع عليه وانتا جبلي الملفات الباقيه
المدير العام:-طيب انا رايح ع مكتبي مع السلامه ع فكره انا اسمي ابو يزن
ليان:-طيب خلاص ولا يهمك
راح ع مكتبو وجلسة هيا في مكتب بابتها الي راح يكون مكتبها من اليوم ورايح وكانت الساعه عشره وطلعت الموضفين 11وهيا جالسه تتفرج ع الملفات وتحاول متفمهم اتصل عليها اياد
ليان:-الووو
اياد:-لوني فينك
ليان:-انا في الشركه
اياد:-طيب متى راح تخرجي
ليان:-ع الساعه 11 ليش
اياد:-اصحابي يبغوا يتعرفوا عليكي
ليان:-اوكيه خلاص مو مشكله باقي ساعه ع الطلعه راح ارجع البيت واغير حوايجي وبعدها راح اجي المكان الي تبغاه
اياد:-طيب بس انا الي راح اجيبك وارجعك البيت
ليان:-لا تتعب نفسك عندي السواق
اياد:-لا لازم يلا مع السلامه
رخت منو وكملت الملف الي كان بين يدها وبعد الساعه 11 اتصلت ع السواق وجاه وداها البيت دخلت غرفتها(خليني اقلكم كيف غرفتها الباب من جوا ومن برا لونو موف وعليه ورود الغرفه سراميك لونو احمر بس افتح درجه من درجات الاحمر قبل الوردي والغرفه كبيره بس مو مره و في نص الغرفه جبس ع شكل دائره مرفوع شبر عن الارض وعليه السريرالسرير دبل لونوا بني يلمع واعمدت السرير من فوقها متصله ببعضها وعليها ستارتين وحده شفافه دايمن مسكوكه والتانيه تسكها لمن تبغا تنام لون الستاير احمر
وشرشف السرير والمخدات الكبيره هما اتنين لونهم احمر والمخدات الصغيره ع شكل قلب احمر ومكتوب عليها اسمها و مع السرير طقم التسريحه ودولاب الملابس ودولاب الجزم (الله يكرمكم ) التسريحه دائريه ومرايتها ع شكل كرستاله كبيره وفي التسريحه اربعا ادراج اما الدولاب واحد مو مقسم وينفتح زي بيبان المولات هيا تضغط ازرار وينفتح وفي الارض ازرارين واحد مكتوب عليه يمين والتاني مكتوب عليه يسار يحرك الشماعه الي في الدولاب والملابس تتحرك معاه ملابسها كلها مطقما يعني ما تاخد بنطلون من جها والبلوزه من جها تانيه لا كلهم في شماعه وحده هيا تاخد الشماعه وبعدها تسك الدولاب وحمامها سبق تم وصفوا)
واخدت شور سريع وغيرت ملابسها الي كانت عباره عن بدله رسميه لونها وردي ولبست بنطلون اسود جينز وعليه قميص ابيض وعلى القميص حطت حمالات معلقه ع البنطلون وحطتها ع اكتافها(معلومه صغير هدي المره لبسة لحالها محد ساعدها عشان صوفيا في السعوديه ما جات معاها)
وكمان لبست اكسسوار فضي وكعب اسود وسوت شعرا بوف من قدام والباقي لفتو ولمن خلصت اتصلت ع اياد
ليان:-سلام
اياد:-وعليكم السلام
ليان:-انا جاهزه انتا فين
اياد:-انا قريب يلا انزليلي
ليان:-طيب باي
ورخت منو وراحت طالعت في شكلها في المرايه بعدها لبست عبايتها بس من غير ما تسكها واخدت شنطتها وجوالهاونزلت تحت لقت اياد يستناها
اياد يصفر:-واااااااااااااو ايش الجمال هدا
ليان استحت اول مره توقف قدام رجال غريب من غير الطرحه والعبايه مفتوحه صح انها كانت مع بابتها كده بس ما كانت تكلم احد غريب دايمن مع ابوها او مع غدير
ليان:-يسلموو عنونك الحلوه
اياد:-من جد اقري ع نفسك يلا
ليان:-طيب (وقريت ع نفسها)خلصت
اياد:-طيب يلا مشينا
خرجوا من البيت ولمن ركبوا السياره اتصلت عليها غدير
ليان:-الوو
غدير:-سلام كيفك
ليان:-الحمدلله وانتي
غدير:-مره وحشتيني انتي ايش رايك كيفي
ليان ضحكت:-ياقلبي والله انا اكتر لكن الحمدلله ايش سار مع بابا
غدير:-والله بابتك حالف لو مارجعتي راح يسوي شي ماقد شفتيه
ليان:-ماهمي خلاص
غدير:- ع فكره بابتك دري ع انو انتي راح تمسكي الشركات عارفه
ليا وهيه تضحك:-يب يب انا قلتلو
غدير:-طيب تدري انو راح يضربك في السوق الين ما تجي وتسجدي عند رجولو وتقولي انا استسلم
ليان:-رهيبه انا استسلم بس هاها داه بوعدو لا يحاول ما راح يجي داه اليوم
كانت تتكلم واياد جمبها يسمعها ويضحك ع كلامها وضحكتها
اياد في نفسو:-يارب انا سرت ما اقدر استغنا عنها سرت اتمنا انها معايا في كل وقت ما ابغاها تبعد عني معقوله هدا حب من اول يوم انا من يفتها في الطياره وانا احس اني مسؤول عنها طيب ليش
ما صحاه من سرحانو الا انهم وصلو الكافي الي كانو جالسيه فيه اصحاب اياد
اياد:-شوفي هناك هما جالسين
ليان:-طيب يلا
طيب ما اقلكم كيف كانت خايفه انها من شباب لحالها بس حاولت انها تخبي الموضوع عشان تتعود عليهم اياد رجال وسيم لابعد حد اول سنه جامعه كمان اصحابوا معاه
الي هما جون وزاك وبيتر طبعا كلهم مره نايس مره مزز كمان اغنيا لدرجة عندهم الفلوس لعبه بس يعرفوا كيف يحافضو عليها وكل رياضه في الدنيا يعرفولها وحريفين فيها وعندهم نادي رياضه لهم واصحابهم (اختصر عليكم الموضوع تعرفوا مسلسل كوري فتيان قبل الزهور هما الاربعه غوجومبيو وجو جين هو و اوبين و يي ينغ هما ابطالنا اياد وبيتر وجون وزاك اياد هوا غوجومبيو&بيتر جو جين هو&جون اوبين%زاك يي ينغ الصراحه انا اموت فيهم عشان كده اخدتهم ابطال لروايتي اتمنا انهم يعجبوكم كلهم نفس الكشخه ونفس الرزه والهباله كل شي نفس ما هوا )
راحوا ليان واياد عند الشباب
ليان واياد:-السلام عليكم
الكل:-وعليكم السلام
زاك:-اهلين ليان كيفك
ليان:-تمام
جون:-انتي سعوديه
ليان:-يب ليش
جون:-ما اعرف بس حسيت انك فرنسيه
ليان:-طيب انا عندي الجنسيه الفرنسيه
اياد:-والله
ليان:-يب والله
بيتر:-ايش راح تطلبوا
جون:-انا زي العاده راح اخد سلطه وشوربة دره
بيتر:-انا راح اخد باربيك يوو
زاك:-انتي ليان ايش راح تاخدي
ليان:-ما اعرف اياد ايش راح تاخد
اياد:-اناامممممممممم(وطالع في المنيوو)راح اخد سباقيتي شكن وشوربة شيكن ايش رايك تاخدي زي
ليان:-لا ما اكل السباقيتي
جون:-ليش
ليان:-ما احبها
جون:-مو ع كيفك
ليان:-لا والله انا الي راح اكل مو انتا
جون:-بس برضوا لا زم تحبيها
ليان بدات تعصب:-جون وبعدين معاك
جون:-انا ما احب البنات الي مدلعات ما ياكلو هدا ولا ياكلوا هدا
ليان:-هدي مشكلتك مو مشكلتي
جون:-راح تاخدي سباقيتي سامعه
ليان:-لا ما ابغا
اياد مسك يدها:-خلاص ايش راح تاخدي قوليلي
جون:-راح تاخد سباقيتي
ليان:-لا مو ع كيفك
اياد:-خلاص انتا ايش لك فيها خلاص راح اطلبلك باربيك يوو زي بيتر طيب
ليان:-طيب عادي بس بليز من غير طماطم
اياد:-ليش ما تاكلي طماطم
ليان:-لا ما احبها مره اصلا تسويلي حساسيه
اياد:-اها طيب
زاك:-انا راح اخد زي ليان وبيتر
اياد:-طيب راح انادي النادل
جاة النادل وطلبوا وبعدها جلسوا يتكلموا
بيتر:-طيب ما حاولتي انك تكلمي بابتك بالهداوه يمكن يرضا
ليان:-يب يب حاولت بس هوا ما اداني مجال ابدا كمان يريتو حن بعد ما خرجت لا خلا الملكه والشبكه والفرح في يوم واحد ومو شي كبير في البيت بس العائله
زاك:-من جد
ليان كانت شويه وراح تبكي:-يب يب
بيتر:-طيب ليش ما خليتي احد يجي معاكي عشان ما تقعدي لحالك
ليان:-انا رحت المطار الساعه2 في اليل والكل نايم كيف راح اخلي احد يجي معايا
جون:-كان ما جيتي احسن
ليان:-انتا لو تسكت تريحني
جون:-انا ما قلت شي غلط كلامي صحيح
ليان:-ومين طلب رايك
جون:-حبيت اعطي رايي كنوع من المشاركه
ليان:-محد قلك انك تجنن وانتا ساكت
الكل:-هههههههههه
جون:-ما في شي يضحك اعتقد
ليان:-طاح وجهك
اياد:-انتو وبعدين معاكم وانتا ابعد عنها دحين
كلام و هرج(كلام او سواليف) الين ما جاه الاكل وبعدها اكلوا الكل كان ياكل مبسوط وليان تاكل بشويش وبهدوء وباين انها مدلعه من اكلها جون ما سابها في حالها بس يئازيها (يزعجها)وهيه تعصب منو واياد يفرق بينهم جون طبيعتو اول ما يشوف احد جديد يفصفسو وهوا عندو خبره في علم النفس عشان كده عرف الي فيها من غير ما تتكلم وكان يئازيها بس عشان يخرجها من الحاله الي كانت فيها لا اكتر ولا اقل لكم ليان ما حبتو وقالت لاياد عنو انو تقيل الدم مره وما يعرف يمزح ولا يتريق
(الـــــــيــــــــوم الـــــــتــــــانــــــــي)
الجمعه الساعه 7 لمافي دوام في الشركه فقررت انها تقوم وتروح تتمشا هيه تعرف الاماكن بس ما تعرف كيف توصلها وطالما السواق معاها فعادي ما راح تضيع قامت من السرير ودخلت الحمام( الله يكرمكم) وبعدها غيرت بجامتها ولبسة تنوره قصيره للركبه فوشيه وعليها بدي سماوي وع البدي سديري اكمام لونو فوشي وكعب سماوي ولمت شعرها نص لمه ولبسة حلق والسلسله سماوي ع شكل وردة وساعه سماوي والخواتم والاسوره فضي عشان التنوره فيها فضي وكعب سماوي طقم مع الشنطه وغيرة بيت جوالها خلتو سماوي وبعدها طالعت في العبايه
ليان:-طالما انا راح اعيش هنا المفروض اعود نفسي ما البس العبايه
وبعدها خرجت من الغرفه والشنطه والجوال في يدها نزرلة لقت الخدم مسوينلها الفطور فطرة واتصلت بالسواق وراح ع المول اتمشت في المول وهيه تطالع في الناس الي رايحه والي جايه شي تاني غير في السعوديه المهم راحت عند محل القهوه واخدت كبتشينو وجلست ع الكراسي وهيه جالسه جاها واحد
الشاب:-كيفك
ليان طنشت وما ردت
الشاب:-طيب اعطيتي وجه
ليان:-كمان ما ردة
الشاب جلس ع الكرسي الي جمبها وليان فلق مصدومه
ليان:-ايش قل... جون
جون:-هههههههههههههه حسيت اني زودتها معاكي امس اسف
ليان:-الصراحه كنت تقيل دم مره بس ماعليه خلاص مسامحتك
جون:-طيب فطرتي
ليان:-يب يب
جون:-ازا راح اعزمك ع الغدا
ليان:-لا مو لازم انا راح اتغدا في البيت
جون:-معناها لسه زعلانه مني صح
ليان:-لا والله طيب تعال انتا اتغدا عندي
جون:-ازا كده خلاص راح اتصل بالشباب ونجي كلنا
ليان:-طيب خلاص راح استناكم


عاشقة المستقبل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة$$الصباح
مشرفه
مشرفه
avatar

انثى عدد الرسائل : 13
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية معانات قلب خجول    الثلاثاء يونيو 03, 2014 9:02 am

اسفه جدا ع اني م كملت الرواية
ان شاء الله انو راح اكملها
واحط بعدها روايتي التالتة


عاشقه المستقبل  flower
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية معانات قلب خجول
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ليالي البندري :: 
°¤§©¤ــ¤©§¤° الـمـنـتـديـات الأدبـية °¤§©¤ــ¤©§¤°
 :: :: قـسـم الـقـصـص و الـروايـات ::
-
انتقل الى: