ليالي البندري
عزيزي الزائر انت غير مسجل في منتدي ليالي البندري
ليالي البندري
عزيزي الزائر انت غير مسجل في منتدي ليالي البندري
ليالي البندري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ليالي البندري



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 روايه لحضه غيرت حياتي

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
وردة$$الصباح
مشرفه
مشرفه
وردة$$الصباح


انثى عدد الرسائل : 13
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

روايه لحضه غيرت حياتي  Empty
مُساهمةموضوع: روايه لحضه غيرت حياتي    روايه لحضه غيرت حياتي  Emptyالإثنين مارس 28, 2011 10:43 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
(لــــحــــضــــه غـــــيــــــرت حــــــيـــــاتــــــي)
المقدمه:-
في عماره مكونه من تلاته ادوار و في الدور التاني في شقه رقم 4 بنتين توام عايشين مع مامتهم وبابتهم
مامتهم اسمها سوزان مصممة ازياء مروه مشهوره تروح شغلها مع بناتها وما ترجع الا الساعه 9في اليل
وبابتهم احسان رجل اعمال معروف في جده والكل يحتاجوه في شغلهم يشتغل في المباني وكيف تسير وايش تحتاج
بابتهم ومامتهم دايمن برة البيت وهمه قاعدين لحالهم في البيت عشان بابتهم شغلو مهو في وقت واحد ومامتهم دايمن تسافر
وهمه اخدين راحتهم في البيت محد يقلهم لا ولا احد يرفضلهم طلب في فالبيت شغالتين وحده للبيت ووحده للمطبخ
البينتين اسمائهم تولين ولمار
لمار بنت اجتماعيه مره وتحب تخطلط بالناس وما تحب تقعد في مكان واحد عيونها لونها عسلي فاتح وشعرها اسود طويل
جسمها متناسق ومهي طويله مره ولا هيه قصيره مره طولها حلو .........
تولين بنت انطوائيه بس مو مره وما تحب تكلم احد ما تعرفه عيونها زي اختها عسلي فاتح وشعرها اسود فاتح طويل
جسمها زي جسم اختها ونفس طول اختها
والاتنين بيض ومره حلوين وفي نفس المدرسه وفي نفس الصف
الاتنين يدرسوا في الصف التاني متوسط بس الي يشوفهم ويتكلم معاهم يحبس انهم مخلصين الثنويه من عقولهم
ماشاء الله عقولهم كبيره وما ياخدوه القرار الا لمن يفكروا فيلو كم مره همه دايمن يروحوا المدرسه الصباح الساعه 6ما يرجعوا
الا الساعه 4 العصر عشان في المدرسه ياخدوا الدروس وهناك يتغدوا وهناك يزاكروا واجباتهم والساعه 4 يرجعوا البيت
مو دايمن يتغدوا في المدرسه عشان لمن يرجعوا البيت بابتهم يكون يستناهم على الغداه وبعض الاحيان بابتهم يتاخر فيتغده
_________________________________________
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
@@@@@@(الــــــــجــــــــزء الاول)@@@@@@
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
في يوم من الايام كان احسان مره رايق ولمن رجعوا بناتوا من مدرستهم
تولين ولمار في نفس الوقت:-السلام عليكم
احسان كان جالس على مكتب:-وعليكم السلام
احسان:-يلا روحوا غيروا ملابسكم عشان نروح نتعشاه في مطعم بعد ما ترجع مامتهكم
تولين:-بس ماما عمرها ما اتغدت ولا اتعشت معانا دايمن في شغلها
احسان:-بس انا اليوم كلمتها وقلتلها اننا نبغا انتعشاه بره اليوم
لمار:-يعني حنروح اكيد
احسان:-ايوه يلا روحوا جهزوا اغراضكم
راحوا تولين ولمار لغرفتهم وهمه فرحانين وفي الغرفه
لمار:-تولين ايش راح تلبسي عبايه اليوم
تولين:-ما اعرف يمكن هدي ولا هدي طيب انتي
لملار:-انا ابغا البس العبايه الي من اطرافها مرسوم حرفك ومن وراه فيها قلب وجوت القلب عليها حرفي وحرفك
عرفتيها
تولين:-ايوه عرفتها وانا كمان را ح البس نفس العبايه بس ايش راح تلبسي تحتها
لمار:-انا ابغا البس بنطلين جنز لونه ازرق وانتي كمان البسي نفس البنطلون
تولين:-طيب
وفي الليل لمن جات مامتهم
سوزان:-لاسلام عليكم
الكل:-وعليكم السلام
دخلت سوزان على غرفتها
احسان:-يلا روحوا شوفوا مامتكم ايش تبغاه ويلا خلينا نمشي
تولين ولمار:-طيب
وراحوا لمامتهم
تولين:-ماما تبغي شي
سوزان:-لا ما ابغا الي سلامتك يلا روحوا على بال ما البس عيايتي حموا سيارة بابتهكم
لمار:-طيب
وراحوا على بابتهم واخدوا مقتاح اليساره وخرجوا عشان يحموها وبعدين جوهم مامتهم بابتهم
وراحوا على مطعم (شنغرلا)مطعم صيني وهما هناك
تولين:-انا ابغا اروح اصلح مكياجي في التواليت
احسان:-طيب بس لا تتاخري
راحت تولين وهيه في الطريق على التواليت كانت بتخرج علبت مكياجها صقعت في واحد كان جارج من تواليت الرجال
وطاحت شنطتها وكل الي فيها طاح في الارض وجاه الشاب وساعدها في لم اغراضها
الشاب:-اسف ما كان قصدي
تولين:-لا عادي ما سار شي
الشاب كان متوقع انها نزعق عليه بس مازعقت ولا قالت كلمه تانيه غير الا قالته وكملت طريقها ودخلت على التواليت وكان الشاب
يستناها عند الباب ولمن خرجت
الشاب:-سلام
تولين:-وعليكم السلام
الشاب:-انا اسمي وسام وانتي
تولين:-ليش لازم تعرف اسمي
وسام:-ايوه عشان انا مو متعود اني اسال ومحد يجاوب عليه
تولين:-متعود على الي تعرفهم مو عليه
وسام:-طيب اسف بس قوليلي ايش اسمك وانا راح ابعد عنك
تولين:-اسمي تولين
وسام:-ماشاء الله اسم على مسماه مره حلو اسمك
تولين:-انا ما سالتك اسمي حلو ولا لا
وسام :-طيب انا راح اروح اسف مره تانيه
وسام انسان مره جديه وما يحب حركات العيال مع البنات وعمروا ماكلم بنت غيرالي يقربولوا بس وسام طويل وشعروا اسود والين كتفوا ودايمن يسوي سكسوكه مره تطلع عليه حلوه
ودايمن يلبس تيشيرتات وكاب والتياب ما يحبها ونايرا ما يلبس توب ولمن يخرج من البيت يلبس نضارة شمسيه وما يفضخها الا ملن يدخل مكان مغلق
رجعت تولين على الطاوله وهيه مرتبكه مو عارف ايش تسوي
لمار:-تولين ايش بك
تولين:-لا ولا شي
لمار:-طيب ايش بك مرتبكه
تولين:-لا مافيه شي انتي يتهيئلك
لمار:-يمكن خلاص بعدين نتفاهم
اتعشوه وهمه خارجين من المطعم تولين شافت وسام وجاة عينها في عيونه وضحك وبعدين هيه دارت وشها من الخجل
هيه في المدرسه تسوي اشياء اكتر من انها تكلم ولد بس ما قيد كلمت ولد في حياتها
في البيت دخلوه على غرفتهم عشان يغيروا حوايجهم
لمار:-تولين قوليلي ايش سار معاكي في لمطعم
تولين:-طيب
وحكتها كل شي حتى لمن ضحكلها وهيه خارجه
لمار:-طيب ايش اسموه
تولين:-اسمه وسام
لمار:-طيب اخدتي رقموه ولا لا
تولين:-لا ما اخدت رقمو اصلا ولا جبنا سيره الرقم
لمار:-ليش ما اخدتي رقموه كنا اتسلينا شويه طيب ليش ما قربتي منه
تولين:-لا يشيخه هو الي باقي اني اقرب منو
لمار:-ابو الفله
تولين:-ابو اللفه عندك مو عندي وبعدين انا وراكي في المدرسه مو برتها
لمار:-ليش مو انا اختك حبيبتك
تولين:-الا اختي حبيبتي بس مو عشان احبك اقوم اخليكي تصيعيني حتى برة المدرسه لا حبيبتي انسي
(بـــــــــعــــــــــد اســــــبــــــــوع )
في المدرسه وقت الاستراحه المديره نادت تولين ولمار
المديره:-تولين ولمار احسان البوك يجو للاداره
تولين:-تاني اليوم اول ما خلصت الاحصه الاولاه رحنالها ايش تبغا
لمار:-ما اعرف يمكن نكون وحشناها ولا تكون ابله نوف مبلغه علينا
تولين:-لا ما اعتقد
لمار:-خلينا نروح نشوف احنا ايش وراناه
تولين:-والله قلتيها
ولمن وصلوه على باب المديره دقوه الباب
المديره:-اتفضلوه
ودخلوا غرفت المديره وهمه ماهم عارفين ايش فيه
المديره:-ايش الي مسوينوا داه انا ماني فاضيتلك عشان كل بعد شويه تجي معلمه تشتكي عليكم
ماشاء الله ايش المراييل هدي انا مو قلتلكم كمره تغييروا المراييل
لمار وهيه مضايقه:-انتي اشلك مو كفايه تهزئينا كل يوم من الصباح
تولين بصوت واطي:-لمار اسكتي
المديره:-ايش رايك تجي وتضربيني احسن
لماربصوت واطي:-يبغالي والله
تولين تحاول تكتم ضحكتها
لمار:-لا مو لديه الدرجه
المديره:-الله يهديكم لا اشوفكم بداه المريول مره تانيه ماراح اغفرلكم ابدا وراح اكتبكم تعهدسامعين
تولين:-طيب يا ابله
المديره :-طيب روحوا على فصولك دحين
وهماه خارجين شافوه معلمة النظام تهاني الصاعديه
تهاني:-ماشاء الله ايش المراييل هدي القبه من القبات الفرنسيه وازارير من الرقبه مايله الين الجمب ونازله الين الخصر
و الجمب التاني مفتوح والبلايز هدي الي كل يوم لون وايش الموضه هدي الي تخلي كل وحده تحط حرف اختها على
صدرها والتطريز الي بالابيض يعني المريول لونوه اخضر كفايه ليش التطريز هدا ان شاء الله بكره لو شفتكم بنفس المراييل راح انقص من
سلوككم درجتين وبعدين احنا في مدرسه محنا رايحين زواج عشان تعملوه شعوركم زي كده والاكسسوارات هدي الي
مالها داعي متى راح تنشال
لمارباحتقار:-ان شاء الله راح تنشال بس متى راح نروح على فصلنا
تهاني بعد سكوت طويل:-روحوا
وهمه ماشين على الفصل تقريبا وصلوه كانوا بيضحكوه على نفسهم وعلى الي سرلهم
شافوا معلمه التربيه الاسريه مو موجوده فرحوا على بالهم انها غايبه وقعدوا يتكلموا ويغنوا ومدين الباب ضهرهم وماجاه على بالهم هنا
مكن تدخل فجاه بس وبعدين لمار شافت بنات فصلها سكتوه
لمار:-ليش سكتوا خلينا نغني مادام العصايه غايبه ايش رايكم باغنيه تامر ارجعليه
تولين تاشرللمار بس لمار مو معاها بعدين طلت لمار وراها
لمار:-بسم الله الرحمن الرحيم
مها:-ليش شفتي جني ولا ايش
لمار:-لا مو قصدي
مها:-عشان الحركه الهبله هدي ماراح ادخلك الحصه لا انتي ولا اختك يلا بره يا لمار ومعاكي اختك
طلعوا من الفصل وراحوا على التواليت عشان يزبطوا شكلكم وبعدين راحوا على غرفه محد يعرف مكانها الا همه وصاحباتهم
ولمن دخلوه قعدوه يكلموه صاحباتهم الي غايبين ويشربو نسكافه وقهوه وغيروه من المشروبات
ولمن دق الجرس الحصه الاخيره برضوه كانت نفس الابله فقعدو الين خلاص ما باقي على الدق الجرس الا خمس دقايق
ولمن خرجوه من الغرفه طلعوه الدرج لقوه قدامهم المرشده الطلابيه (ملك الجهني )
ملك:-ايش بتسوا هناه
تولين:-كنا ماريين من هنا
ملك :-طيب روحوا على فصلكم
لمار:-طيب
ولمن طلعوا في الدرج
تولين:-الله مره احبها هدى الابله
لمار:-ايوه انا كمان احبها
تولين:-ما عمرها زعقت علينا ولا هزاتنا مو زي مها العصايه والمديره الي كل شويه طالبتنا
لمار:-ايوه صح الله يسعدها يارب
رجعوا الفصل وكانت ابله مها قدام عينهم
لمار:-يوووووه هدي ماراحت
مها:-فين كنتوه ؟
تولين:-في التواليت ليش تبغي شي
مها:-كمان فلسفه يعني قلت احترام وفلسفه انتي مره ما سرتي تسنحي على فكره
تولين:-اسفه يا ابله
مها:-عشان اعتذارك راح اسامحكم دي المره ادخلوا الفصل ولموا اغراضكم خلاص دحين يدق الجرس
دخلوا الفصل وهما بيرتبوا شنطهم دق الجرس واخدوا الشنط ونزلوا عشان يستنوا السواق ولمن ليبسوا عبيهم وطلعوا لقوا بابتهم هوه الي جاه
تولين:-الله يستر ما يكون يدري بالي سار
لمار:-ايوه والله راح نروح فيها
تولين:-تعالي خلينا نطلع عشان ما نتاخر عليه والا زعق على شيئن بدل شي واحد
لمار:-ايوه والله قلتيها
ولمن طلعوا على بابتهم كان قاعد يسمع لشريط تامر حسني الجديد اخترت صح وكان باين عليه انو مره رايق
تولين:-السلام عليكم
احسان:-وعليكم السلام اهلين يا حبايبي بس ماكانكم متاخرين شويه
لمار:-عشان على بال ما لمينا اغراضنا ونزلنا من الدور التالت يعني يبغالها وقت
احسان :-ههههههههه لا بامزح يلا خلينا نروح على البيت اكيد مامتهكم نستنانا
لمار:-ليش تستنانا مو هيه تتغدا في عملها كل يوم
احسان:-لا ولا شي احنا لمن نروح راح تعرفي كل شي
ولمن وصلوا البيت كانت انوار شقتهم كلها مطفيه هما حسبوا انو محد في البيت ولمن دق احسان الباب فتحتلهم سوزان وقالت
سوزان:-اهلين ببناتي الحلوين كل سنه وانتوا بخير
تولين:-صح امس كان يوم ميلادنا يا لمار ناسيه
لمار:-مو بس انا الي ناسيا حتى انتي نسيتي
تولين:-لا انا ماكنت ناسيه بس
لمار:-لا مو عليه انتي كمان نسيتي لا تكزبي
احسان:-خلاص مولازم دحين المخاصمه هدي يلا خلينا ندخل البيت عقبال المليون سنه يا حبيباتي
تولين ولمار في نفس الوقت:-يسلمو بابا يسلمو ماما الله يخليكم لينا يارب ولا يحرمنا منكم ابدا
سوزان:-طيب روحوا غيروا ملابسكم عشان تقطعوا التورتاه
وراحوا يغيروا ملابسهم والي لبست فستان قصير والي لبست تنوره قصيره ولبسوا اكسسواراتهم وكل وحده حطت روج خفيف بس راحوا عند
مامتهم وبابتهم ولمن دخلوا الغرفه كانت مطفيه انوارها تقريبا الغرفه هدي اكبر غرفه في بيتهم ولمن دخلوا فتحت الانوار مامتهم وكانت الغرفه
مره شكلها يجنن كان محطوط على الجدرات زينا باسمائهم وكانت محطوطه على شكل اسمائهم يعن نفس الزينه مكتوب عليها اساميهم و
كانوا حاطينها على شكل اساميهم وكانت الوانها احمر وابيض والي اصفروابيض والي وردي وابيض كانت محطوطه على كل جدران
الغرفه وفي السقف كان مليان بلالين اشكال والوان ومعلقه وكمان في الارض مرمي بلالين كتير وعلى كل بلونه
لاصقه فيها ورده مختلفه عن لون البلونه
تولين:-واااااو الغرفه مره شكلها يجنن ماشاء الله
لمار:-من جد ماشاء الله
احسان :-تعالوا عشان تطفوه الشموع
قربوا من التورتاه ومامتهم طفت الانوار من قبل ما يقربوا عشان ما يشوفوها ماشافوا غير الشموع كانت محطوطه على شكل
اساميهم كانوا مشغلين اغنيه نانسي( Happy Perth DaY)ولمن خلصت طفوا الشموع وفتحت
مامتهم النور
لمار:-الله هدي تورته لنا
احسان:ايوه ما في شي يغلا عليكم
تولين:-بابا يسلموو يااغلا اب في الدنياه
سوزان:-شوفوا يابناتي اليوم سوينا الحفله هدي عشان شيئين الشئ الاول هوه يوم ميلادكم وانتوا عارفين الشء
التاني هوه شطارتكم في المدرسه و حسن سلوكم مع المعلمات
تولين ما عرفت ايش تسوي غير انها تبكي
سوزان:-تولين اشبك اول مره اشوفك تبكي
تولين:-لا ولا شي بس اليوم داه مره حلوه وانتوا زدتوه حلاوه
ماكانت تبغا تقلهم انهم رايحين فيها في المدرسه
لمار:-تولين خلينا ناكل التورتاه عشان انا شكلها شهاني
تولين:-طيب
الكيكه من باسكن روبينز وكانت عليها صورهم وهما صغار والصورتين محدده لون بمباه
واطراف التورتاه مزخرفه بلون بمباه والكيكه نفسها لونها ابيض ومحدده بلون بمباه وعليها صورتين والصورتين كمان
محدده بلون بمباه لمار قطعت التورتاه وحطت وصله في صحن واعطتها مامتها والوصله التانيه اعطتنا لبابتها وبعدين تولين
حطتلها وحطت لاختها وداقوا التورتاه
لمار:-ممممممم التورتاه مره طعمه
تولين:-من جد والله مره طعمه
وبعدين طلت في مامتها وبابتها
تولين:-يسلمو على هدي التورتاه
سوزان:-بالعافيه عليكم
وهمه بياكلو ا التورتاه
احسان:-يابنات انا ومامتهكم مسويت لكم مفاجئه عشان اليوم الحلوه داه
لمار:-ايش هيه المفاجئه يا بابا قول
احسان:-راح نطلع ينبع اسبوعين الاجازه
تولين:-من جد
سوزان:-ايوه عشان كده اليوم عبوه حوايجكم واعراضكم كلها
طيب بعد ما خلصت الحفله راحوا تولين ولمار للمول من دون مامتهم وبابتهم عشان كان اليوم ربوع وهمه دايمن كل يوم ربوع
يروحوا المول بس وكانوا لابسين عبي على الكتف وكل وحده عبايتها احلا من عباية التانيه تولين كانت عبايتها عليها شريطه
لونها اسود وابيض على خصرها ومن وراه الشريطه عليها فينكه كبيره وعلى اطراف اكمامها واطراف العبايه من تحت
ولمار كانت عبايتها مخصره عليها وكانت من وره مطرزه بالاحمر على شكل قلب وبالخرز مكتوب جوت القلب حروفهم TوLبرضو كانت
باللون بالاحمر بس احمر فاتح كانو وردي المهم الاتنين يحطوا طرحهم على كتوفهم يعني شعورهم باينه و كل وحده شعرها انعم من
التانيه واحلا من التانيه بس راحوا المول الاندلس مع السواق ولمن دخلوا المول شافوا قدام عينهم محل العطورات دخلت لمار عشان تشوف
العطورات عشان هيه مدمنت عطورات مره تحبها وفي كل شنطه من شنطها حاطه اتنين وا تلاته عطورات ودخلت معاها تولين
بس عشان تتفرج وهمه بيتفرجوا على العطورات تولين طفشت وقعدت تطل حولها يمكن تلاقي شي يلفت نضرها
وهيه بتطل شافت وسام ارتبكة مره
تولين:-لمار شوفي مين شفت
لمار:-مين احد نعرفوا ولا لا
تولين:-لا انتي ما شفتيه بس انا شفتوه
لمار:-مين
تولين:-وسام
لمار:-مين وسام
تولين:-هداك الولد الي شفتوه في المطعم هداك اليوم
لمار:-مطعم؟
تولين:-الي قلتيلي ليش مااخدت رقموه
لمار:-اهاااااااا ايوه افتكرتوه فينوه
تولين:-شوفيه هناك واقف مع واحد لابس كاب
لمار:-داه الي لابس شوز نص احمر ونص التاني اسود وبنطلون طيحني اسود ولابس بلوزه حمره عليها قلب مكتوب فيلوا احبك وحاطت على شعروه نضاره شمسيه الله شوفي شعروه احلا شي فيلوا
تولين:-يب يب قلتي كل شي عنوه وما خليتي ولا شي
لمار:-يابنت الولد مره مزه ماشاء الله
تولين:-يب هوه من ناحيه مزه هوه مزه ماشاء الله الله يحميه من العيون
لمار:-ايش بدينا نغار ولا ايش
تولين:-انا ليش اغير عليه وانا ما اعرفوه اصلا
لمار:-لا من ديه الناحيه انا ابصم بالعشره انك حبيتيه من يوم المطعم
تولين:-بصراحه ايوه بس خلاص قفلي السيره هدي خلاص
لمار:-ليش انحرجتي اموت انا على الخجلان
تولين:-لمار اروقي
وهما بيتكلمو وسام لمح تولين وجاه عليها من اول مره شافها
تولين:-لمار طلي جاي علينا
لمار:-يب يب انتبهت مبروك يا اختي
تولين:-على ايش
لمار:-على ديه المزه
تولين:-لمار اروقي
لمار:-طيب خلاص روقت او زي ماانتي قلتيها اروقت
ولمن جاه وسام
وسام:-السلام عليكم
تولين ولمار:-وعليكم السلام
وسام:-كيفك يا تولين
تولين:-تمااااموو الحمدلله بس ماشاء الله الين دحين مانسيت اسمي
وسام:-احد ينسا القمر
تولين ولون وجهها احمر:-يسلموو
وسام:-الله يسلمك يا الغاليه
لمار:-لا انا ما اقدرعلى كده انا راح اروح فيها
تولين:-لمار اروقي احسلك
لمار:-انا ما قلت شي بس انتي خليكي في الجو الرومنتيكي هدا طيب
تولين:-لمار انا ماني ناقصتك دحين مره
وسام:-ليش القمر مطنشني
تولين:-لا ماطنشناك عادي
(وفي نص كلامهم)
وسام:-ايش رايك تاخدي رقمي
تولين:-لا مالو داعي
وسام:-لي ماتبغيه
تولين:-لاني ماني متعوده على ديه الاشياء وبعدين الارقام هدي ماتجي من وراها الا خراب البيوت
وسام:-لا انتي فهمتيني غلط انا ما ابغا اعاكسك
تولين:-طيب ايش ابغا
وسام:-ابغا تعرف عليكي اكتر وبعدين راح تعرفي انا ايش ابغا اسوي
تولين:-ايش الي تبغا تسويه
وسام:-لا بعدين تعرفي لو اخدتي الرقم
طبعا تولين رفضت طلبوه وراحت تدور على اختها ولقتها عند محل النضارات الشمسيه
تولين:-لمار ليش رحتي وسبتيني
لمار:-ماابغا اخرب بينكم
تولين:-هوه فيه شي عشان يتخرب
لمار:-يب يب الحب من اول نظره
تولين:-مع نفسك انتي تبغي جنازه تشبعي فيها لطم
لمار:-لابس ابغا اختي تسير داشره
تولين:-تحلمي انتي ولا ايش
لمار:-لا ماباحلم لانو خلاص راح تسيري داشره برقم وسام
تولين:-اصلا ما اخدتوه
لمار:-ياسلام اختي ساره جريئه
تولين:-بطلي هباله مو وقتها دحين
والتفرجوا على النضارات واخدوا احلا الي في المحل وخرجوه وهمه لابسينها وطلعة على فوق واتعشوه وهضموا الي في بطنهم
ورجعو ا على البيت وهما بيدقوا الباب
تولين:-ايش فين راحوا ماما وبابا ليش مو راضين يفتحوا
لمار:-يمكن يكوموا نايمين خرجي المفتاح الي عندك
تولين:-طيب دحين اخرجوه
ودخلوا البيت والتفاجئوا انو مافي احد غير الدادات(الخادمات) في البيت
تولين:-فينهم معقوله خرجوا وما رجعوا قبلنا العاده يرجعوا قبلنا عشان الساعه دحين 3 الفجر وماهم في البيت
لمار:-تتوقعي فين يكونوا راحوا
وهما بيتكلموا جاة وحده من الدادات اسمها (ماري)
ماري:-بابا وماما مافي دحين
تولين:-ايوه عارفه بس فين راحوا
ماري:-انا مافي اعرف بس هوه ادي انا ديه الورقه وبابا قول ادي هدي لتولين ولمار
لمار:-ليش ايش شفيها
ماري:-مافي تعريف
تولين:-طيب اديني هيه
ادت ماري الرساله لتولين وتولين قريتها وكان مكتوب فيها
تولين:-لمار اسمعي (السلام عليكم كيف كانت الرحله ان شاء الله تمام بس ابغا اقول انو انا وبابتهكم رحنا على باريس وراح
نرجع في اقرب وقت بس لا تنسوا في الايام الي اكون فيها غابيه افطروه حتى لو كانت الساعه 4 العصر لازم تفطروا ولو خرجتوا من البيت
ارجوا قبل الساعه 12 الليل طيب)
لمار:-باريس
تولين:-يا سلا م رايحين باريس واحنا يضحكوا علينا ويودونا نيبع ما شاء الله وبعدين اكيد ماراح يجوه الي بعد اكتر من اربعه اسابيع
ويعني لا ينبع ولا هم سحزنون
لمار:-لا تقولي كده يمكن يرجعوا بكره او بعدوا
تولين:-لو راح يرجعوا بكره او بعدوا كان قالت لكن هيه ما قالت متا راح يرجعوا معناتوا اكيد راح يطولوا زي العاديه انا داخله انام
لمار:-طيب خديني معاكي ما احب اقعد لحالي
ودخلوا ناموا وفي اليوم تاني صحية لمار بدري وقعدة على التلفزيون الين ما ادن الضهر وبعدين طفشت وراحت تصحي
اختها عشان يخرجوا
لمار:-تولين اصحي ابغا اطلع انا مره طفشانه
تولين:-ليش خليني نايمه
لمار:-انا طفشانه
تولين:-طيب ايش اسويلك سيبيني
لمار:-تولين ادن الضهر خلاص لمتا راح تنامي
تولين:-لسه بدري فين را ح تروحي دحين
لمار:-انا ابغا اروح البحر
تولين:-وان شاء الله ايش تسوي في البحر
لمار:-مشتهيه اركب جيت سكي وابغا اركب البوت كمان يلا قومي بلا لكاعه
تولين:-طيب خلاص قمت
وقامت تولين ودخلت التواليت وصلت وبعدين
تولين:-لمار انتي لسه ما بلستي
لمار:-طيب خلينا بس نفطر
تولين:-فطور دحين
لمار:-ايوه
تولين:-خلاص نتغداه ونطلع
لمار:-لا هدي تعليمات سوزان ناسيه
تولين:-ايوه صح طيب يلا الفطور جاهز ولا لسه
لمار:-ما ادري دحين اشوف
رواحت تشوف الفطور ولقتوا على الطاوله فطروه وراحواعشان يلبسوا عبيهم
تولين:-لمارايش راح تلبسي
لمار:-ما ادري والله وانتي
تولين:-انا بافكر البس نفس عبايت امس عشان انا احبها وراح البس البنطلون الجينز الاحمر
لمار:- يب يب صح انا كمان احب عباية امس خلاص راح البسها وراح البس البنطلون الجينز السماوي
لبسوا وخلصوا وراحوا عشان يقولوا لسواقهم عشان يجهز السياره ويروحوا طيب وهما في السياره
لمار:-يسلمو لمار عشان انتي سمعتي كلامي وجيتي معايه
تولين:-العفو يا قلبي عادي وبعدين انا كيف راح اسيبك تنبسطي و انا اقعد في البيت لحالي ههههههههههههههههه
لمار:-ياسلام يعني منتي جيه معايه لله
تولين:-طبعا مو لله بس عشان انبسط عشان انتي دايمن خرجاتك تجنن
لمار:-هههههههههه اشوف الكلام اتغير
تولين:-يعني ماتبغيني اجي معاكي خلاص ما ابغا اروح سامي رجعني البيت
سامي:-بس احنا دحين مره بعيدين عن البيت خلاص وصلنا البحر ما ينفع نرجع
تولين:-طيب كان على الاقل قول طيب خلاص دحين ارجعك مو تقول كده
لمار:-ههههههههههههههههههههههه شفتي اصلا حتى اذا رجعك ما راح تنزلي من السياره
تولين:-ههههههههههههههههه يعني عارفتني
وصلوا على البحر وهما هناك
لمار:-يلا نجرب الجت سكي
تولين:-لا خلينا نركب اللنش اول
لمار:-طيب
ركبوا اللنش وهما فيلوا كانوا طبعا كاشفين شعورهم والعبي مفتوحه عشان الهواه وكان مشغل اغنيه يارى مايهمك
ولمن جوه ينزلوا كانوا كل الشباب الي موجودين هناك كانوا واقفين قدام اللنش ولمن نزلوا لمار وتولين
لمار:-حسسوني كاننا شخصيتين مهمه بصراحه
تولين:-لا تتكلمي ابدا ياويلك لو فتحتي فمك بأي كلمه
لمار:-طيب ماراح اتكلم ابدا
واحد من الشباب الي كانوا واقفين قال
الشاب:-ياقمر عبرناطيب
تولين:-ياويلك لو تردي
لمار:-لا ماراح ارد
طيب راحوا بعيد عن الشباب وراحت تولين لسياره الايس كريم
تولين:-لمار ايش تبغي ابيض وشوكلاه ولا ابيض ووردي
لمار:-لا ما احب الي بالشكلاه ابغا ابيض ووردي
تولين:-طيب
تولين تكلم صاحب سيارة الايس كريم
تولين:-لو سمحت اديني اتنين ابيض ووردي
صاحب السياره:-طيب يا قمر
تولين:-بسرعه من غير فلسفه
تولين تكلم لمار
تولين:-تدري لمن قال يا قمر افتكرت وسام دايمن هدي كلمتو
وسام من وراهاه:-عشان اتني قمر يا قمر
تولين:-انتا ايش الي جابك
وسام:-ولا شي بس جاي اتمشا انا وصاحبي يزن
تولين:-طيب بعد الي سويتو في المول تبغا شي تاني
وسام:-لا ما ابغا شي بس انا ماني عارف ايش الي زعلك
تولين:-انا الي زعلني كلامك خدي رقمي عشان ابغا اقلك شي وبعدين انا قلتلك اني ما احب ديه الاشياء
وانتا اصريت اني اخدو طيب لو عندك شي تبغا تقلي هوه ما يحتاج انك تاخد رقمي قلي هوه دحين ولا خلاص انسا
وسام:-لا ما ينفع خلاص براحتك مع السلامه
لمار:-شايفه طيرتي الولد من يدك
تولين:-طيرتو
لمار:-انا فهمت من كلامو انو يبغاه يخطبك
تولين:-لو يبغا يخطبني في ماما وبابا يقلهم مو لازم ياخد رقم جوالي صح ولا كلامي غلط
لمار:-بصراحه كلامك صح
تولين:-طيب
صاحب الايس كريم:-يا انسه اتفضلي
تولين:-يسلمو
صاحب الايس كريم:-الله يسلمك يا قمر
تولين:-لمار يلا خلينا نمشي
لمار:-فين البيت
تولينك:-لا نمشي على رجولنا الين مانخلص الايس كريم الي في يدنا مو تبغي تركب الجت سكي
لمار:-اها يلا
وهما ماشيين وسام ماشال عيونو من تولين ولا تصرفاتها
يزن:-وسام ابغا اعرف مين هدي البنت
وسام:- هدي محده اخدت كل قلبي وما خلت ولا شي منو عندي عارف ماني حاسس انها زي البنات التانياة وحده ناعمه وحلوه
ولمن تتكلم معاها الادب ينقط منها ماتتكلم كده بس اي كلمه اقولها خلاص لا تحس انها قبل ما تقول الكلمه لازم تحسبها كم مره وبعدين تقولها
وانا ماني عارف ايش معنا هدي البنت الي اخدت بالي طيب فيه ميرال بنت خالتي ايش معنا هدي ماني عارف
يزن:-طيب خلاص راح تسير فتات احلامك مع رقمها
وسام:-تصدق انها ما اعطتني هوه
يزن:-من جد ما اعطته هواه
وسام:-لا ما ادتني هوه
يزن:-من جد هدي البنت غير ماشاء الله عليها نيالك يا عم طيب مين الي معاها هدي البنت
وسام:-هدي اختها لمار
يزن:-تتوقع انها تكون زيها
وسام:-يمكن ما ادري ما اتكلمت معاها
يزن:-طيب ممكن تعرفني على اختها
وسام:-طيب
نرجع على لمار تولين خلصوا الايس كريم
لمار:-تولين يلا خلينا نروح نركب الجت سكي دحين
تولين:-طيب يلا
وراحوا على صاحب الجت سكي
لمار:-لو سمحت بكم الساعه
صاحب الجت سكي:-ب20الساعه
لمار:-ساعه كامله
صاحب الجت سكي:-ايوه
لمار:-تولين ايش رايك
تولين:-مو كتير 20 لساعه
لمار:-يلا خلينا نفلها
تولين:-طيب
طيب اعطوا الفلوس لصاحب الجت سكي وركبوا رفعوا عبيهم وركبوا علي الجت سكي
طيب وهما راكبين عليها
لمار:-واااااااااااااااو فله مو
تولين:-من جد ابو الفله
لمار:-تولين ايش رايك نتفرج على الاسماك
تولين:-ليش عالمت بحار على غفله
لمار:-لا مو قصدي بس انا مره احب اترفج على الاسماك وبعدين هنا في اسماك اشكال والوان طلي كيف
تولين:-طيب
لمار:-اسمعي كل وحده حلوه نسميه على اسم اي احد نعرفو بس على قد ما احنا نحب هدا الشخص طيب
تولين:-ما فهمت
لمار:-يعني انتي دحين مين تحبي اكتر شي خدي اسموا وسمي احلا سمكه تشوفيها هناه طيب
تولين:-يب يب دحين انا فهمت
لمار:-طيب خليني اخوف شويه
تولين:-لمار ايش راح تسويه
لمار:-مو لازم تعرفي
لمار دارة بالجت سكي الين ما سارت الامواج مره عاليه
تولين:-لمار بلا هباله راح نطيح لمار خلاص لمار يويلك مني خلاص لمار خلاص وقفي بسرعه
لمار:-من ايش خايفه مافي شي يخوف
تولين:-لا ما خفت بس حشيت اني راح اطيح
لمار:-والله حشيتي انك راح تطيحي وما خفتي اها باين
تولين:-الله طلي هدي مره حلوه ايش راح تسميها
لمار:-تولين لا تغيري الموضوع
تولين:-لا ما غيرت الموضوع بس هدي السمكه مره شكلها حوا
لمار:-من جد شكلها مره حلوه انا ابغا اسميها توتو
تولين:-يسلمو يا قلبي الله يخليكي ليه
لمار :-الله يسلمك يا رب من كل شر
طيب اتفرجوا على الاسماك وانبسطوا ورجعوا على مكان الجت سكي وسابوه
تولين:-لمار طيب انا ابغا اركب الدبابات البريه ممكن لو سمحتي
لمار:-طيب بس الفلوس ما تكفي
تولين:-لمار بس الدبابات
لمار :-طيب احنا الين دحين كم دفعنا
تولين:-20 لللنش و20 للجت سكي 40 ريال لا 42 ريال عشان الايس كريم
لمار:-يعني ما عدت فلوسنا الميه
تولين:-لا ما عدت
لمار:-طيب يعني كده دفعنا 60 ريال اليوم كلو صح
تولين:-يب يب
لمار:-طيب يلا خلينا نركب الدبابات
تولين:-يسلمو يا غلا اخت ليه في حياتي
لمار:-الله يسلمك يا قلبي
وراحوا ركبوا الدبابات وهما ماشيين فيها تولين كانت بتطل قدامها وشويه طلت على يمينها لقت وسام
ولمار كمان كانت بتطل قدامها وطلت على اليسار لقة يزن وكانت تطل عليه وهوه كمان كان يطل عليها وماشالوا عيونهم من على
بعض
تولين:-لمار انتبهي المطب
ولمار ولا هيه معاها
تولين مره تانيه:-لمار المطب راح تطيحي عشان انتي مره مسوعه
ولمار ولا هيه معاها وكمان نفش الشي يزن
وسام:- يزن المطب انتبه لا تطيه
ويزن مو معا
والاتنين يطلوا في بعص ومهم داريين اي الي راح يسير
وبعدين جوه على المطب والاتنين طاحوا من على الدبابا
تولين:-لمار انتبهي
وسام :-يزن
وطاحوا على الارض
تولين:-لمار قلبي انتي بخير كلميني
لمار:-يب يب الحمدلله تمامو بس ضهري مره يعورني
وسام:-يزن انتا بخير
يزن:-ايوه الحمدلله ما سار شي
وسام :-تولين لمار بخير
تولين:-ايوه الحمدلله
تولين:-لمار قومي اشوف انا كم مره قلتلك انتبهي من المطب وانتي ولا معايه ايش بك
لمار:-لا ولا شي في السياره اقلك خلينانقوم
تولين :-طيب
وسام:-تولين خليني اوصلكم انا
تولين:-لا شكرا في السواق واقف يلا يا لمار
وراحوا على السياره وكانوا وسام ويزن وراهم ولمن وصلوا البيت كانوا مامتهم وبابتهم كمان دوبهم واصلين
لمار:-تولين طلي مين هناك
تولين:-ايوه شفتهم
لمار:-طيب لا تسوي مشاكل طيب
تولين:-اصلا انا ماراح اكلمهم
لمار:-طيب
راحت لمار عند مامتها وبابتها وتولين دخلت البيت



عاشقة المستقبل$$حبر الالم flower[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة$$الصباح
مشرفه
مشرفه
وردة$$الصباح


انثى عدد الرسائل : 13
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

روايه لحضه غيرت حياتي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه لحضه غيرت حياتي    روايه لحضه غيرت حياتي  Emptyالإثنين مارس 28, 2011 10:48 pm

اتمنى انو الاقي ردودكم على البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة$$الصباح
مشرفه
مشرفه
وردة$$الصباح


انثى عدد الرسائل : 13
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

روايه لحضه غيرت حياتي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه لحضه غيرت حياتي    روايه لحضه غيرت حياتي  Emptyالأحد أبريل 10, 2011 1:48 pm

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
@@@@@@(الـــــــجــــــزء الـــــــتــــــانـــــــي)@@@@@@
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
راحت لمار عند مامتها وبابتها وتولين دخلت البيت
لمار:-الحمدلله على السلامه
سوزان:-اهلين الله يسلمك
احسان:-اهلين بابا كيفك
لمار:-الحمدلله تمامو
احسان:-طيب خلينا ندخل البيت احسن من وقفتنا هنا
سوزان:-طيب يلا
دخلوا البيت وقعدت لمار مع مامتها وبابتها وتولين راحت على غرفتها
سوزان:-لولو تولين فين
لمار:-في الغرفه
سوزان:-طيب ليش ماجات تسلم علينا
لمار:-ماما........تولين زعلانه منكم
سوزان:-مننا ليش
لمار:-عشان رحتوا باريس وما قلتولنا ولا حتى اعطيتونا خبر
سوزان:-بس انا رحت عشان كان عندي عرض الازياء وخلتصو وجيت ما طولنا
لمار:-تولين تحسبكم انكم نسيتوا انكم راح تودونا ينبع في الاجازه
سوزان:-لا مانسينا وهدا الي خلانا نجي اليوم مو بكره
لمار:-من جد ما نسيتوا
احسان:-لا يا قلبي مانسينا وماراح ننسا اننا راح نخركم تتمشو ا وبعدين كيف ننسا شي كلم
لمار وهيه فرحانه:-الله يخليكم لنا يارب وما يحرمنا منكم ابدا يارب
سوزان:-اميييييين طيب دحين هيه في الغرفه قاعده
لمار:-يب يب
سوزان:-طيب انا راح ارحلها دحين
لمار:-طيب
راحت سوزان عند بنتها وقعدت لمار مع بابتها دخلت سوزان الغرفه لقت تولين قاعده على مكتبها وقاعده تكتب
سوزان:-توتو ليش تسوي
تولين:-بازاكر
سوزان:-مزاكره في الاجازه ما اضن صح
تولين:-ايوه بس عشان الوقت مو وقت نوم ولا كان نمت
سوزان:-طيب ليش ماتجي تقعدي معانا
تولين:-لا ما ابغا شكرا
سوزان:-يا بنتي انا اسفه ماكان قصدنا اننا نروح ونخليكم بس كان عندي عرض للازياء وخلصتوا ورجعا عشان ما نتاخر
عليكم عشان انا مانسيت انو راح نروح ينبع عشان كده جينا اليوم التاني على طول
تولين:-طيب وانا ايش ابغا من داه كلو
سوزان:- انك تسامحينا
تولين:-وبعدين
سوزان:-ليش ماتقومي تعبي حوايجك عشان نروح بكره
تولين:-لا ما ابغا شكرا روحوا نتوا الله معاكم
سوزان:-وانتي راح تقعدي هنا لحالك
تولين:-ايوه عادي
سوزان:-لا مو عادي يلا قومي عشان انا احبك وماابغاكي تقعدي لحالك
تولين وبعد ما هديت شويه:-يعني انتوا مانسيتوا
سوزان:-لا مانسينا وهدا الي جابنا اليوم مو بكره
تولين وهيه فرحانه:-ماما
سوزان:-يلا قومي عبي حوايجك
تولين:-بس بشرط
سوزان:-اطلبي اتدلعي على كيفك كم تولين عندي انا
تولين:-يسلمو بس ابغاكي تساعديني في حوايجي
سوزان:-من عيوني الاتنين يلا قومي
وراحوا يعبوا الحوايج دخلت عليهم لمار
لمار:-ايش بتسيوا
تولين:-بنعبي حوايجي وبعدين جوايجك
لمار:-طيب خلوني اساعدكم
وقعدت لمار تساعدهم خلصوا الملابس وجهزا شنطة الاكسسوارات والميك اب والبيكل والشوزات عشان تولين لازم اهم شي عندها
الشوزات تلبس في كل خرجه شوز حتى لو خرجت في اليوم اربع مرات تلبس اربعه شوزات ولمار اهم شي عندها اكسسواراتها ما
تعيش من غير اكسسواراتها بس راحوا على غرفة مامتهم وبابتهم وعبوا اغراض بابتهم وعطوراتوا
تولين:-ماما خدي لبابا الجينزات ولا تاخدي ولا توب بس واحد او اتنين عشان الصلاوات بس غير كده ما راح يلبس ولا توب
لمار:-يب يب ماما كلام تولين صح لا تاخدي تياب كتير خدي تي شرتات واولهم هدي الي مرسوم عليها قلب احمر وكمان هدي الموف مره نايس
سوزان:-طيب طيب خلاص عورتوا راسي راح اخدلوا كل التيشيرتات بس بشرط انتوا الي تنقوا لبابتكم اللبس الي ياخدوا
تولين ولمار:-ايوه طبعا وكمان راح ناخد شنطتوا عندنا في غرفتنا عشان لمن يبغا يغير احنا الي نغيرلو
خلصوا كل شي وراحوا عشان يناموا وفي الصباح صحيت سوزان وسوت الفطور وراحت تصحي احسان
سوزان:-احسان يلا قوم الفطور جاهز
احسان:-طيب صحيتي البنات
سوزان:-لا لسه انتا قوم واانا دحين اروح اصحيهم
قام احسان وراح لتوالت وقعد على الطاوله يستنا بناتوا يصحوا راحت سوزان غرفت بناتها وصحتهم
سوزن:-يلا يا بنات قوموا عشان تفطروا وبعدين نبغا نمشي دحين يلا قوموا قبل ما يبرد الاكل وهزت لمار وصحيةبس تولين لمن
هزتها ماتحركت ولمن شافت وجهها لونو اصفر وحرارتها مرتفعه ويدينها ترتجف ما عرفت ايش تسوي غير انها تصرخ
سوزان:-بنتي ايش بك ليش نولك متغير وحرارتك مره مرتفعه بنتي لا يكون في ها شي بنتي قومي
احسان جي خايف:-ايش فيه ايش ساير
سوزان:-ما اعرف تولين ما تحركت وشوف لون بشرتها اصفر وحرارتها مرتفعه مو زي العاده
وشالتها حطت راصها على يدها وجسمها كان على السرير وقعدت تبكي
احسان:-خلاص هدي ولا تبكي البنت مافيها الا العافيه
لمار:-طيب ايش بها لي ماردت
احسان:-خلاص مافيها الي العافيه بس خلينا نوديها المستشفى قبل مايسير شي
سوزان:-ايوه يلا بسرعه
وشالت بنتها وكانت تبغا تطلع من البيت
لمار:-ماما طيب البسي عبايتك ولا تبغي تطلعي كده ببجامتك
سوزان انتبهت لنفسها لبست بنتها عبايتها ولبست هيا كمان العبايه
احسان:-يلا جاهزين انا ابغا اروح اشغل السياره
راحوا المستشفى ودخلت تولين العنايه المركزه وقعد عندها الدكتور تقريبا ساعد كامله وبعدين خرج
احسان:-طمني يا دكتور
الدكتور:-لا تخاف مافيها الا العافيه بس بنتك حست بشعورين عكس بعض في نفس الوقت ايش سار فيها امس ولا الي قبلو
احسان:-لا البنت ما كان فيها ولا شي امس نامت وهيه مبسوطه
الدكتور:-ما اعرف بس البنت لازم تقعد شهر من غير ازعاج ولا اي فوضه ولا تتنفس دخان السيارات ولا المصانع وتقعد في راحه تامه
ولا تعصب من اي شي ابدا خلي بالها مرتاح على الاخر
احسان:-طيب خلاص ولا يهمك
رجع احسان عند سوزان ولمار وقالهم كل كلمه قالها الدكتور وما نقص ولا كلمه
لمار:-بابا تولين تحب ماليزيا وكمان ماليزيا فيها خضار مره كتير وفيها جزيره مافيها مصانه ولا فيها سكان كتير
سوزان:-طيب خلاص خلينا نروح لها يا حبيبي ايش رايك
احسان:-فكره خلاص انا دحين رايح اسوي جوازات السفر وانتوا روحوا البيت مه السواق طيب
سوزان:-طيب تولين راح ناخدها معانا ولا كيف
احسان:-لا راح تقعد هنا الين ما نركب الطياره
سوزان:-طيب يلا يا لمار
لمار:-طيب بس خليني اتصل على محمد
راح احسان على المطار وسواه الجوازات وخلصها وقطع البوردينج ورجع البيت بعد ما خلاص حط الشنط في الطياره كانت الساعه 10 في الليل
لمار:-ماما بابا مره اتاخر صح
سوزان:-من جد يابنتي
وفجاه دخل عليهم احسان
احسان:-السلام عليكم
الكل:-وعليكم السلام
سوزان:-فينك مره اتاخرت وانا قلقت عليك وعلى تولين ايش سار فيها
احسان والله انا ماشفتها من وقت ما انا كنت معاكم عشان انا كنت في المطار اخلص اجراءات السفر وخلصتها دوبي يلا اجهزوا عشان
نروح المطار عشان دحين راح نسافر على ماليزياه
سوزان:-دحين
احسان:-ايوه يلا بسرعه ترا انا ماني رايق
سوزان:-طيب خلاص انا ولمار جاهزين بس خلينا نلبس عبينا ونطلع
احسان:-طيب انا استناكم بره
لبسواسوزان وبنتها العبي وراحوا على المطار بس اولا اخدوا تولين من المستشفى وهما في الطياره كانت لمار جالسه مع بابتها و
شويه عدا من جمبها وسام وانتبهلها لكن هيه ما انتبهت عشان بالها ماكان معاها
وسام:-لمار انتي ليش هنا وفين تولين عنك ليش ماهي معاكي
لمار:-احنا رايحين ماليزيا وتولين في غرفه خاصه وبعدين ايش الحركات هدي ليش لابس زي المضيفين لا يكون
وسام :-ايوه انا واحد منهم بس ماقلتيلي ليش تولين في غرفه خاصه ايش بها
لمار:-انتا واحد من الموضفين ومتنى عارف انو في مريضه عندكم في الطثياره
وسام بخوف:-مريضه ايوه سمعت بس ما شفت مين لايكون تولين لا مستحيل اشبهاليش تعبانه
لمار:-بشويش هدي عورتلي راسي الله يرجه ايش مافيها الا العافيه بس الدكتور يقول انها حست بشعورين عكس بعض في نفس الوقت وهدا خلا
قلبها يضعف وماادري
وسام:-ياقلبي يريت اناولا هيه طيب قومي روحومعايه الغرفه عشان ابغا اشوفها
لمار:-طيب تعال
راحوا عند تولين وسام اول ماشاف تولين نايمه على السرير حس انو هوه السبب في الي هيه فيه وقعد يبكي
لمار:-خلاص البنت مافيها شي لا تبكي زي الصغار
وسام انتبه على نفسو:-خلاص وقفت بس طيب هيا ليش ناييمه الين دحين وما صحية خلاص صحوها خليها تتكلم
لمار :-وسام ماما جمبها لاتسمعك وبعدين اختي تروح فيها
وسام:-طيب ممكن تخلي مامتهك تخرج شويه بس ابغا اتكلم معاها
لمار:-ماراح تسمعك هيا دحين
وسام:-الله يخليكي بس شويه
لمار:-طيب
وراحت عندمامتها
لمار:-ماما خلاص روحو انتي اقعدي مع بابا وانا راح اقعد مع تولين
سوزان:-طيب يا بنتي انا راحيه بس انتبهي على اختك واول ماتصحا قوليلي بسرعه
لمار:-طيب ابشري
وراحت سوزان قعدت مع احسان على الكراسي وخدل وسام وقعد مع تولين وكان يبغا يحضنها من خوفو عليها
لمار:-وسام هدي ماسار شي خلاص
وسام:-والله ماني قارد احس دمعتي تنزل من حالها ماني قادر خايف تروح مني
لمار:-طيب روح دحين يمكن اللي في طياره يبغوا شي وانتا لو قصرت في شغلك راح تتعاقب خلاص يلا روح دحين وانا راح اقلك لمن تصحا تولين
وسام:-لا ما ابغا اروح تولين اهم من شغلي
لمار حست فيه :-وسام طيب شوف حالتك انتا كيف خلاص طيب بعد عن تولين شويه دموعك راح تنشف
وسام:-لمار وربي ما اقدر ابعد عنها
وحط راصوه على السرير وكمل بكي
لمارخلاص كسر خاطرها:-وسام انتا منتى رجال الرجال مايبكوا على ايش شي خلاص بسك بكي
وسام مارد عليها خلاص الولد كان يشهق من كتر البكي لمار مسكت يدو وحطتها على قلبها وبعدين حكت راصوا عليها وقعدت تلعب في شعرو
وسام شويه هدي:-يرضيكي يالمار لمن تلاقي روحك وبعدين تفقدها تاني والله حرام لمار قوليلي مو حرام
لمار خلاص تبغا تبكي:-من جد كلامك صح بس هدا مايخليك تبكي كل الهادا منتا لو ماتبغاها تروح منك ادعيلها يا وسام يمكن ربي يستجيب لدعواتك وتصحاه
وسام:-يارب يارب رجعلي تولين خليها تصحا يارب لا تاخدها
لمار:-ياقلبي انا خلاص انتا لازم تهدي عشان لو دريوا عندك راح يضحكوا عليك مره عشان انتا كنت قاعد تبكي خلاص اوقف
وسام:-طيب
وبعدعنها ومسح دموعوا وكان يبغا يروح
وسام:-لمار يسلموا والله يخليكي لختك واهلك من جد تعرفي تتعاملي مع هدي المواقف يسلموا على تهديتك ليه
لمار:-انتا ما شفت نفسك كيف كنت بس الله يسلمك من كل شر
راح وسام ولمار قعدت مع تولين شويه وبعدين



عاشقه المستقبل$$حبر الالم flower
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة$$الصباح
مشرفه
مشرفه
وردة$$الصباح


انثى عدد الرسائل : 13
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

روايه لحضه غيرت حياتي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه لحضه غيرت حياتي    روايه لحضه غيرت حياتي  Emptyالأحد أبريل 10, 2011 1:50 pm

ان شاء الله يعجبكم البارتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة$$الصباح
مشرفه
مشرفه
وردة$$الصباح


انثى عدد الرسائل : 13
تاريخ التسجيل : 19/03/2011

روايه لحضه غيرت حياتي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه لحضه غيرت حياتي    روايه لحضه غيرت حياتي  Emptyالثلاثاء أبريل 19, 2011 6:36 pm

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
@@@@@@(الـــــــجــــــزء الــــــتــــــالــــــت)@@@@@@
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
لمار خلاص تبغا تبكي:-من جد كلامك صح بس هدا مايخليك تبكي كل الهادا منتا لو ماتبغاها تروح منك ادعيلها يا وسام يمكن ربي يستجيب لدعواتك وتصحاه
وسام:-يارب يارب رجعلي تولين خليها تصحا يارب لا تاخدها
لمار:-ياقلبي انا خلاص انتا لازم تهدي عشان لو دريوا عندك راح يضحكوا عليك مره عشان انتا كنت قاعد تبكي خلاص اوقف
وسام:-طيب
وبعدعنها ومسه دموعوا وكان يبغا يروح
وسام:-لمار يسلموا والله يخليكي لختك واهلك من جد تعرفي تتعاملي مع هدي المواقف يسلموا على تهديتك ليه
لمار:-انتا ما شفت نفسك كيف كنت بس الله يسلمك من كل شر
راح وسام ولمار قعدت مع تولين شويه وبعدين صحيه
تولين:-ااااااااااااه
لمار:-تولين الحمدلله على السلامه
تولين:-الله يسلمك بس انا حلمت بوسام كان قاعد جمبي وكان بيكي وانتي تهدي فيه لما قوليلي هدا حلم ولا حقيقه
لمار:-لا ياقلبي مو حلم وسام كان هنا من شويه بس راح عشان شغلو بس انتي قوليلي بايش حاسه يا قلبي من جد خوفتينا عليكي
خليني اتصل على ماما اقلها انك صحيتي
دقت على مامتها
لمار:-الووو
سوزان:-ايوه لمار اختك صحيت
لمار:-ايوه ماما تعالي
راحت سوزان عند بنتها وهيه فرحانه لمن شافها وسام فرحانه عرف انو تولين صحيت وكان مره فرحان
وسام يكلم نفسه:-اكيد هيه دحين بخير الحمدلله شكرا لك يارب
نرجع عند تولين
سوزان دخلت الغرفه وهيه فرحانه
سوزان:-بنتي الحمدلله على السلامه ياقلبي ما تشوفي شر ان شاء الله
تولين:-ماما انا فين
سوزان:-انتي في الطياره
تولين:-ليش حنروح ينبع بالطياره
سوزان:-ههههههههه لا راح نروح ماليزيا
تولين:-طيب ليش انتوا مو قلتوا راح نروح ينبع ليش غيرتوا رايكم ماما ايش فيه
سوزان:-مافي شي بس انتي ريحي بالك
تولين:-لمار
لمار:-هلا
تولين:-خرجيني من هنا
لمار:-بس انتي دحين لازم ترتاحي
تولين:-لمار طلبتك
لمار:-ماما
سوزان:-طيب خرجيها بس شويه خليها تقعد بره شويه وبعدين ترجع
لمار:-طيب تعالي يلا
وقومتها من السرير وفكت الاكسجين والاجهزه الي كانت عليها وخرجتها الكل لمن
خرجت كان يطالعها وكانوا مسنغربين هديالي تعبانه
تولين:-انا ابغا اقعد عند بابا فينوا
لمار:-هناك تعالي
كان باين على تولين انها تعبانه
لمار:-هنا بابا اقعدي
احسام:-الحمدلله على السلامه يابنتي
تولين:-الله يسلمك يا بابا
احسان:-فين مامتهكم عندك
لمار:-قاعده في الغرفه
احسان:-طيب انا رايحلها وانتوااقعدوا هنا طيب
الكل:-طيب
راح احسان على جيت وسام
وسام :-توتو الحمدلله على السلامك يا قلبي
تولين:-الله يسلمك وسام انتا ليش هنا انتا جي معانا ماليزيا
وسام:-انا مضيف هنا في الطياره منتي شايفه لبسي
توين:-تصدق ما انتبهت معليش
وسام:-لا عادي ماتنلامي عادي
وسكتوا فترحه
تولين:-لا تسكتوا انتكلموا عن ايش شي
لمار:-اتكلم طيب انا اقلك مين اليوم قعد يبكي عليكي
وسام سار وشو حمر واصفر واخضروغيرها الوان تانيه
لمار:-عارفه قعد يبكي عليكي الين ماسار يتشهق من البكي وانا احاول اني اهديه وهوه يزيد وبعدين قعد فتره وهوه يبكي وبعدين سكت
وسام لنفسو:-اشوه انها ماقلت انها حطت راسي على صدرها اشوه
وسام:-طيب خلاص فضحتيني
لمار:-ههههههههههههههههههايش رايك يا تولين
تولين:-هههههههههههههههههههههههوالله من جد كان يبكي عشاني ياقلبي انا والله حبيتك
وبعدين حست بنفسها وانحرجت
وسام:-ياقلبي على المنحرج اموت انا ما اقدر خلاص راح اموت
تولين:-بس خلاص وسام
وسام:-ياسلام على الكلمه من لسانك
لمار:-وسام بابا جي
وسام:-من جد طيب انا رايح مع السلامه يا قلبي مع السلامه لمار وثينكس على الي سويتيه
لمار:-لا عادي العفو
وراح وجاه احسان
احسان:-ماشاء الله اصواتكم مره عاليه ايش بتسوو
لمار:-لا بس كنت افكرها على السويناه في البحر هداك اليوم امس
احسان:-ليش انبسطو
تولين:-يب يب مره كان فله
وصلوا ماليزيا بسلام طبعا ماليزيا كلامهم مو عربي بس انا راح اخليه عربي بس نرجع عند تولين
كانت مغما عليها مره تانيه راح وسام عند احسان وكلمو
وسام:-ياعم انا اعرف مستشفى هنا مره ممتازه ايش رايك اوصلك بسيارتي لها
احسان:-لا مافي داعي انا اخد تكسي
وسام:-لا يا عم ما ينفع بعدين انتا هنا ضيفنا ولا زم نكرمك
اخسان:-يسلمواااا ياولدي الله يعطيك العافيه
وسام بعد ما نزلوا من الطياره:-تعالوا السياره من هنا ودف تولين بالكرسي الي كانت جالسه عليه وركبها في السياره وهيه مهي داريه على شي
في المستشفى دخلت تولين العنايه المركزه عشان بعرفوا ايش فيها وكانوا كلهم واقفين عند الباب يستنوا الدكتور يخرج من عندها
طول قعد حوالي ساعه وامكن اكتر وبعدين خرج وسام راح يجري على الدكتور
وسام:-طمنا دكتور ايش سار
الدكتور:-لا الحمدلله تماام
وسام:-الحمدلله
وكانت لمار تطالع وسام لمن سجد سجود شكر لله
لمار في نفسها:-ماشاء الله يا حضك يا تولين فيه احد يحبك وما راح يعيش لاحد غيرك من جد يحضك يريت يزن زي وسام كان انا دحين
سايره ملكه مع حبيبي
احسان:-دكتور احنا ممكن دحين ندخل عند تولين
الدكتور:-ايوه ممكن
احسان:-شكرا دكتور
ودخلت لمار اول وحده على الغرفه وكانوا هما بيتكلموا بره دخلت لقت اختها صاحيه وقاعده تطالع حولها
لمار:-حبيبتي الحمدلله على السلامه ماكت اضن انو لكي معزه في قلبي لكم دحين انا اتاكدت انك اقرب وحده ليه
تولين:-الله يسلمك يا قلبي ويسلموووو انتي كمان اقرب وحده ليه والله لا يفرقنا ابدا
لمار:-يارب اميييين
لمار:-تولين تصدقي انا دحين اتاكدت انو وسام يحبك مو بس يحبك الا يموت عليكي وما يقدر يعيش من دونك
تولين:-ليش كيف عرفتي
لمار قالت لتولين كل الي سار في الطياره حتى لمن حطت راصو على صدرها وقعدت تخفف عنها وكمان عند باب الغرفه سجد شكر لله
تولين:-من جد
لمار:-يب يب من جد انا مره اسغربت كيف اتجرا قدام ماما وبابا يسجد ما خاف انهم يسالوه
تولين:-تصدقي بديت احبو من كلامك عليه دخل قلبي ودحين لو قلي خدي رقمي راح اخدو من غير ما اتكلم
لملر:-من جد يعني مارح تزعلي عليه
تولين:-بصراحه لا ما راح ازعل ابدا
لمار:-عشان رقمو عندي في جوالي عشان اطمنو عليكي
تولين:-من جدما اصدق ليش اخدتيه
لمار:-هوه اصر عليه واخد جوالي وسجل جوالو فيه وانا ما مسحتوخليتو
وبعدين وهما بيتكلموا دخل عليهم وسام ومعاه احسان
حسان:-الحمدلله على السلامه حبيبي
تولين:-الله يسلمك يا بابا
وسام:-سلامتك تولين وان شاء الله ما تشوفي شر
تولين وهيه من حرجه:-يسلمو وسام على وقفتك معانا
وسام:-على ايش الشكر انا ماسويت الا واجبي
وسام يكلم نفسو:-انا لو ما اتعب عشانك يا تولين اتعب عشان مين
دخلت عليهم سوزان وقعدت جمب بنتها وباستها في راصها
سوزان:-شكرا لك يارب
وقعدت تبكي
تولين حضنت مامتها:-ماما ماسار شي انا بخير خلاص مايهون عليه اشوفك زعلانه
وسامعها تقول الكلمه هدي وكان بيغا يبكي بس مسك نفسو شويه
وسام:-عمي فين راح تودوا تولين
احسان:-سمعت انو في هنا جزر بس لسياح انا راح اخد جزيره لها ولختها بس وعشان تولين ماتتعب
وسام:-وانتا والاهل
احسان:-احنا راح ناخدلنا فندق وبعدين لك شويه نروح عندهم في الجزيره
وسام:-اها طيب ان شاء الله تنبسطوا هنا
احسان:-ان شاء الله
سوزان:-تولين ماما ماتبغي تاكلي
تولين:-لا ماما شكرا انا شبعانه
سوزان:-بس ما اكلتي ولا شي من امس وخلاص شويه تكلمي اربع وعشرين ساعه في توقيت السعوديه بس هنا ما ادري
تولين:-بس يا ماما انا ماني وشتهيه ولا شي
سوزان عارفه بنتها لو اكلت مجبوره راح ترجع كل الي اكلتو عشان كده ما صرت
سوزان:-طيب على كيفك
لمار:-تولين انتي عنيده طول عمرك وكمان مدلعه لا زم تركزي شويه
تولين بدلع:-مو حلالي ولا مو يحقلي
سوزان:-الا يحقلك يا قلبي
تولين تكلم لمار:-موتي قهر
لمار:-ماما وانا
سوزان:-الا حتى انتي كمان ادلعي براحتك انا كم تولين ولمار عندي همه اتني بس
وسام كان يطالع تولين وكل شويه تحلا بنضرو اكتر
وسام يكلم نفسو:-والله راح تموتني يا تولين بحلاكي الي ما لو مثيل الله يستر عليه ما اخرج من هنا وانا بخير والله خليتيني
اموت فيكي من غير ما انتبه والله انك ملاك مو انسان ما شاء الله عليكي الله يحميكي من كل شر
احسان :-وسام
وسام:-هلا عمي
احسان:-بما انك تعرف المنطقه فايا ريت توصلنا لفندك يكون قريب من جزيره ضغيره
وسام:-ابشر طال عمرك ولا يهمه بس خمس دقايق انتا خليك هنا عند عيلتك وانا دحين اجي
وراح وسام عشان يحجزلهم في فندق يكون قريب من جزيره ضغيره وحجزلهم وبعدين رجع وراحلهم في المستشفى
وسام:-عمي ممكن تجي معايه شويه
احسان خرج من الغرفه مع وسام وراحوا على غرفة الانتضار
وسام:-عمي هدي اوراق الحجز وكامن كتبت الحجز باسمك وخلاص كمان وديت الشنط في الفندق وزمانهم فضو
الشنط ورتبوها في مكانها
احسان:-الله يسعدك يا ولدي ويخليك لاهلك بس كلفت على نفسك
وسام:-لا كلفه ولا شي وبعدين هدي المره انا الي عازمكم عشان انا من جد حبيتكم الله يخليكم لبعض
احسان:-الله يعطيك العافيه جزاك الله خير
وسام:-طيب انا استاذن عشان انا يبغوني في المطار مع السلامه ااااااااااااااه عمي نسيت اقلك اليوم على العصر
راح تجي سياره هنا في المستشفى وتاخد تولين على الجزيره كمان كان في الجزيره احد بس خرجوا من الجزيره
يعني الجزيره لك ولي اهلك مو بس تمشيه لا انتا صاحب الارض وفي الاوراق في يدك اعطيتك هيه من الحجز
انا استاذن
احسان:-الله يعطيك العافيه ماني عارفه اودي جمايلك هدي فين من جد انك ولد هلاك والله يسعدك ويخليم لاهلك مع السلامه ياولدي
ورجع احسان عند بنتو وقال لسوزان على كل شي وانو وسام الي دفع فلوس الفندق وكمان اشتراه جزيره وكتبها باسم احسان
سوزات:-من جد بتتكلم
احسان:-من جد والله شوفي العقد معايه
تولين:-بابا يعني احنا راح نروح في جزيره لنا
احسان:-ايوه يا بنتي الله يعطيه العافيه هدا الولد من جد قد المسئوليه الله يرزقه البنت الي تستاهله
سوزان:-طيب تولين متى راح تخرج يا احسان
احسان:-يمدينا ناخدها معانا دحين
وراحوا على الجزيره:
الجزيره كانت كبيره لكن مو مره كان فيها خضار والعصافير اشكال وانواع والاسماك في البحر
وكان فيها كراسي وطاولات ملونه الطاوله كان شكلها مربع مرسوم عليها اسماك وبعضها مرسوم عليها عصافير
والكراسي كان عليها شرشف ملون زي الوان الطيف وعليها من ورا فيونكا كل كرسي لون فيونكته غير عن الكرسي التاني وكمان فيه
شاليه فيه اربعه غرف للايجار وصاله كبيره للبسين وصاله تانيه لالعاب الاطفال وصاله اكبر منها للبلياردو و
كرة الطايره والبولينج والعاب تانيه حلوه وكل الارض خضار والاشجار كانت مره كبيره والفاكه عليها
اشكال والوان ما شاء الله
احسان:-الجزيره مره حلوه وفخمه نفسي اعرف كم سعرها
سوزان:-ليش ما قلك
احسان:-لا مو راضي يقلي وكان مكتوب في الورقه بس شخط عليه قبل ما يديني الورقه وكمان في الفندق نفس الشي
عند البنات :
كانوا الينتين يطالعوا الاشجار والي كان فيها
تولين:-لمار شوفي الشجره هذي فيها تفاح كثير
لمار:-وكمان هذي فيها كمتره
تولين:-لمار تعالي شوفي هذي الشجره مافيها فاكهه بس فيها فل كثير وكمان هذي فيها ورد
لمار:-الله اشكالهم مره تجنن
وقطفت من الورد
لمار:-تولين خذي هذي الورده مني ممكن
تولين:-يسلموو يا قلبي
وشمت ريحتها كانت مره حلوه وبعدين راحو البحر كانوا يلعبوا في المويه ويرشرشوا بعض
احسان:-الساعه دحين 12
سوزان:-يعني ما طولت تولين في المستشفى
احسان:-ايوه الحمدلله
سوزان:-طيب يعني دحين كم الساعه في السعوديه
احسان:-اعتقد انها 7 والله اعلم
سوزان:-عندنا دحين ضهر وفي السعوديه لسه فجر
احسان:-ايوه لسه فجر
سوزان:-طيب تولين دحين بتوقيت السعوديه قعدت يوم كامل وما حطت في فمها ولا شي وكل ما اقلها كلي ما ترضا
انا ايش اسوي دحين اخاف اجبرها ترجع كل الي اكلتو
احسان:-طيب شهيها وهيه راح تقول ابغا اكل
سوزان:-طيب راح احاول اني اشهيها
وراحوا عند بناتهم عند البحر
احسان:-تولين لمار ما تبغوا تاكلوا برغر
لمار:-بابا انا ابغا
تولين:-لا انا ما ابغا ماني مشتهيه
سوزان:-شايف حتى ما اشتهت
احسان:-طيب دقيقه خليها وأكيد هيه راح تجوع دحين ولا بعدين انا راح اروح اشتري برغر تبغي
سوزان:-طيب بس لاتنسا تجيب لتولين
احسان:-ان شاء الله
وراح احسان وقعدوا التلاته في الجزيره لحالهم
احسان كان في كوالا لمبور وكان يفكر يحط للجزيره سور عشان ما احد يدخل عليهم وهما ما يدروا
واشترا الغداء ووخلاهم يحطو السور على الجزيره وكان لها مدخل مره حلو على شكل قلب احمروعليه قلوب صغيره وكتب
اسم الجزيره باسم بناتوا تولين و لمار وكانت مكتوبه بالكرستالات الي تلمع من بعيد وكان لون المدخل احر والقلوب الصغير ابيض
بس كان شكل الجزيره من بره مره حلو وصلح فيها كتير من الاشجار الي ميته والورود الذبلانه شالهم وحط مكانهم غيرها
وبعض الاماكن شال الزرع فيها وحط مكانها بلاط من الي يلمع وكمان بنافيهاشاليه جديدوشال الشاليه القديم
الشاليه من جوه كانت غرفوا كبيره اول ماتدخلوا من الباب في كم درجه وصاله كبيره والمطبخ في الصاله بس يفصلو عن الصاله جدار
بس مو عالي يعني الي في الصاله يشوفو الي في المطبخ من مكانهم يعني على طريقه المطابخ الامريكيه ولما تدخلوا من الباب على يمين المطبخ وعلى
اليسار سيب صغير وفيه غرفتين وحمامين الله يكرمكم وكم شاليه فيه غرفه وحده وحمام وبعضها تلاته غرف
الشاليهات كلها12 شاليه وشاليه لحالو لهم وبعيد عن الشاليهات التانيه عشان ياخدوا راحتهم فيه
سار لهم دحين اربعه اسابيع قاعدين في الجزيره وامهم وابوهم في فندق
ويوم من الايام جا وسام وكان فيه سوزان واحسان وجا معاه يزن صاحبوه
تولين:-لمار ليش ما نقول لماما عن وسام ويزن
لمار:-طيب احسن شي عشان لو سار شي يكونوا داريين
وراحوا تولين و لمار عند مامتهم وكانت قاعده على كرسي جنب البحر وكان باين عليها انها رايقه
تولين:-ماما ممكن اقولك شي
سوزان:- قولي
لمار:-ماما كنا نبغا نقلك عن شي من زمان بس ماجات الفرصه الا دحين
سوزان:-ايش فيه
تولين قالت لمامتها كل شي في المطعم وفي المول وفي الدباب وكمان كانت لمار تشوف يزن في المدرسه
سوزان:-طيب سار شي غير كده
لمار:-لا ما سار ولا شي غير الي قلنالك هوا
سوزان:-طيب انتوا قلتولي عشان اعطيكم راي في الموضوع ولا عشان ازعق عليكم
لمار :-لا بس عشان يزن جاه مع وسام اليوم عند بابا وكان بيغاه يخرج معايا نتمشى
سوزان:-وانتي ايش رديتي عليه
لمار:-لا انا مارديتلو قلت اقلك واذا وافقتي راح اخرج معاه واذا ما وافقتي ماراح اكلمو
سوزان:-طيب ليش ما تقعدوه هنا في الشاليه وراح اخليكم على راحتكم احسن من انكم تكونوا بعيد عن عيني صح
لمار:-طيب انا راح اقلو بس انتي قولي لبابا
وحضنت مامتها
لمار:-شكرا ماما
تولين:-ماما وانا
سوزان:-انتي كمان اقعدي اليوم معاه واذا مرررره راح يناموا معانا في الشاليه من غير مايستأجرو ايش رايكم
تولين:-والله فكره شكرا ماما الله يخليكي لنا
سوزان:-طيب انا راح اقول لأبوكي وراح اخليهم يجوا عندكم هنا طيب
لمار وتولين هزوا روصهم:-طيب
راحت سوزان عند احسان ودخلت المجلس الي قاعدين فيه


عاشقة الامستقبل$$حبر الالم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة***الصباح

وردة***الصباح


انثى عدد الرسائل : 18
تاريخ التسجيل : 30/08/2011

روايه لحضه غيرت حياتي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه لحضه غيرت حياتي    روايه لحضه غيرت حياتي  Emptyالأحد سبتمبر 04, 2011 11:31 pm

سوري ع التاخير

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
@@@@@@(الــــــجــــــزء الـــــــرابــــــع)@@@@@@
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
راحت سوزان عند احسان ودخلت المجلس الي قاعدين فيه
سوزان:-اهلين وسام كيفك
وسام:-اهليم يا خاله تمام وانتي
سوزان:-الحمدلله تمام
سوزان تكلم يزن:-انتا يزن صح
يزن:-ايوه يا خالا
سوزان:-ايوه لمار قالتلي عنك اهلين فيك يا ولدي
احسان:-لمار قالتلك عن يزن
سوزان:-ايوه
بعدين طلت على وسام ويزن:-ويبغوكم هناك عند البحر ليش ماتروحوا لهم
احسان عصب:-ايش يبغوهم ايش قلت الادب هدي
سوزان:-احسان اهدا ما سار شي ايش فيها لو قعدوا معاهم قدام عيننا ولا تبغاهم يخرجوا معاهم من وراك
احسان هديت اعصابه شويه :-ايوه قدامي بس برضو هدول غريبين عننا يعني ما ينفع يقعدو معاهم لحالهم من غير محرم صح
سوزان:-حبيبي خلاص مالو داعي هدا كلو وبعدين انتا مانك واثق في بناتك
احسان:-الا واثق بس
وسكت
سوزان:-خلاص خليهم ما عليك منهم دحين خليك معايا
عند البنات
لمار وتولين كانوا قاعدين وشويه جوا من وراهم وسام ويزن وسام حط يدوا على عين تولين ويزن نفس الشي
وسام:-كيف الغالي اليوم
تولين:-تمامو انتا كيفك بعد البكي الي بكيته في الطياره هههههههههههههههه
وسام:-الحمدلله خفت تروحي مني والله بس الحمدلله اهو انتي قدامي دحين ومافيكي الي العافيه
تولين:-الحمدلله
يزن:-كيفك بعد طيحت الدباب هههههههههههههههههههههههه
لمار:-الحمدلله بس ماتدري قعدت بعدها بكم يوم وانا ضهري يعورني
يزن:-احد قلك سوقي وانتا سرحانه
لمار:-والله وانت ماشاء الله كنت شايف قدامك بوضوح وما سار فيك زي الي سارلي على فكره انتا كمان كنت زيي
على فكره طحت معايا
يزن:-هههههههههههههه بس كانت اشكالنا مره تجنن
بس خلص هداك اليوم من يومها يزن يجي لحالو من غير وسام وكل ما تسالو تولين عن وسام يقولها ما ادري
عدا الاسبوع وتولين حيرانه ما تعرف عن وسام ولا شي وكل ما تدق على جواله ما يرد عليها خافت انه يسر فيه شي
وراحت قالت لمامتها ومامتها هدتهاوفي يوم من الايام
تولين:-يزن انا ماني متحركه من مكاني الا لمن تقولي فين وسام والا راح اخرب عليكم الجو الي انتوا فيه دحين سامع
يزن:-طيب انتي اهدي مو طيب عليكي الزعل دحين وانا راح اقلك فين وسام تولين بس ما تقولي ولا شي راح اقلك
وخلاص تقفلي الموضوع عشان وسام ما يبغاكي تعرفي طيب
تولين:-طيب بس انتا قول
يزن:-وسام مامتو عايشه هنا لحالها وبابتو في السعوديه يوم هنا ويوم هناك ودحيم مامتو في المسشتفى
ومره تعبانه وهوا دائما يكون معاها عشان لو تبغا شي ما يتاخر عليها
وانا حاولت اني اخفف عليه بس هوا ما يسمع كلامي
تولين:-طيب ليش ما قلي هوا لمن كنت في المستشفى وقف معايا وانا دحين لازم اوقف معاه قلي فين المستشفى هذي
يزن:-لا ماراح اقلك عشان راح يزعل مني
تولين:-لا ماراح يزع انا راح اقعد مع مامتو بس ما راح اسوي شي تاني بليز قلي
يزن:-طيب
وقال لها فين وراحت على طول من غير ما تستاذن من بابتها اخذت مامتها وراحت على طول في المستشفى
وسام:-تولين انتي ايش الي جابك هنا
تولين:-جابني الي جابني عادي وبعدين انتا وقفت معايا في المستشفى ومن واجبي هذي الزياره
وسام بعصبيه :-يزن الي قلك صح
تولين:-ويعني ايش سار لو قلي راح تقطع علاقتك فيه ولا شي
قعدت هداك اليوم كلو في المستشفى مع مامتها ووسام وفي اليوم التاني جاه احسان ولمار ويزن
وسام:-طيب يا يزن حسابك معايا بعدين
تولين:-خلاص وسام انا دريت وخلاص و اذا دريت بعديين منك راح ازعل عشان كده احسن اني عرفت دحين
وسام:-طيب كله ولا زعلك انا ما اقدر عليه
تولين:-يا قلبي على الي يسمع الكلم
وسام انحرج عشان امه موجوده واهلها كلهم قاعدين وكمان يزن
لمار:-شوفي كيف سار وجهو لا تعيديها مره تانيه
تولين:-ياربي سرت اموت فيلو
لمار:-طيب خفي عليه شويه انتي كمان زي الي ما صدقت دريوا اهلها عن حبيبي خلاص اخدت راحتها
وهمه بيتكلمو تولين ولمار صحيت ام وسام
ام وسام:-اممممممم
وسام:-ماماالحمدلله على السلامه
ام وسام:-انا فين
وسام:-انتي في المستشفى
وحضنها وكانت تولين تطالع فيلو بكل حب
ام وسام:-يا ولدي مين هدول
وسام:-ماما طالعي هدي تولين الي قلتلك عنها اول فاكره
ام وسام:-ايوه افتكرتها ومين هدول اهلها
وسام:-ايوه هدا بابتها وهدي مامتها
وكان ياشر عليهم
وسام مسك لمار من يدها وقربها من امو
وسام:-ماما هدي اختها
ام وسام:-ماشاءالله عليكم انتوا تشبهو بعض مره انتو توام
لمار:-ايوه يا خالا انا وتولين توام
ام وسام:-الله يحميكم
سوزان:-كيفك دحين يا ام وسام
ام وسام:-الحمدلله سرت احسن بشوفتكم وبي خطيبت ولدي
تولين فهمت واستحت ونزلت عيونها في الارض
احسان:-طيب خلينا اهنا نطلع عشان الدكتور يشوفها
الا شويه دخل الدكتور
تولين ولمار:-ههههههههههههههههههه كان ما اتكلمت يا بابا
الدكتور:-معليش بس احرجوا بره شويه
وسام:-طيب ممكن انا اقعد عشان انا ولدها
الدكتور:-طيب بس الباقي يطلعوا معليش
احسان:-طيب يلا خلينا نطلع
سوزان:-طيب يلا يا بنات
ام وسام:-تولين خليكي معايا
تولين:-طيب انا راح اقعد يا بابا
احسان:-طيب
ام وسام:-وسام ولدي انتا تقدر تخرج
وسام يكلم تولين:-حرضتي ماما عليه هدا ولسه ما سرتي خطيبتي ايش سار لمن ننخطب راح تتبرا ماما مني
تولين:-هههههههههه لا مو لدي الدرجه انتا الخير وبركت البيت
وسام:-اموت فيكي والله
قعد الدكتور سوا لها التحاليل وشال المغزي الي كان على يدها وحط بدالهو بغزي جديد
تولين:-طمن يا كدتور فيها شي
الكدتور:-لا بصراحه اليوم احسن من اي يوم تاني مره صحتها متحسنه مره
ام وسام:-شي طبيعي شفت خطيبة ولدي
تولين استحت ونزلت راصها للارض والكدتور فهم
الدكتور:-مبرووك على ولدك وعلى خطيبتو ومعافايه ان شاء الله
وخرج الدكتور
لمن خرجوا من عند ام وسام
لمار:-يا حرام اتبرت منك مامتك يا حرام هههههههههههههههههه
وسام:-عادي مادام الي اتبرت مني عشانو هيه تولين فحلالها عادي
لمار:-ايوه ياعني ما زعلت لمن طردتك من الغرفه
وسام:-انا ازعل من تولين لا مستحيل
لمار تكلم نفسها:-ما شاء الله عرفتي ياتولين تاخدي قلب مين ما شاء الله نيالك
وطلت في يزن
لمار برضو تكلم نفسها:-يزن يريت يكون زي وسام بس يزن ما حبني زي ما حب وسام تولين يريتني مكانك يا تولين ما شاء الله على وسام
اخد كل الانضار عليه من يوم ما خرج من الغرفه كل الي يمر يطالع فيلو هدا وهوه مو متكشخ لو انو متكشخ ايش سار
قطع افكارها صوت يزن:-لمار .......لمار
لمار:-هلا
يزن:-فين رحتي
لمار:-لا ما رحت مكان بس كنت افكر فيك
يزن:-يعني القلوب عند بعضها
وقرب منها يزن:-لمار خلينا نخرج نتمشا سويه
لمار:-لا ما راح اروح مكان من غير تولين خلينا لمن نخرج ومنها نخلي وسام يغير جو
يزن:-صح طيب شوفي الدكتور خرج تعالي نشوف ايش سار
وراحوا كلهم على الغرفه وكانت تولين قاعده تتكلم مع ام وسام
بس خلص وقت الزياره ورجعوا كلهم واخدوا معاهم وسام عشان ما تسوء نفسيتو في اليساره
لمار:-بابا نبغا نروح الملاهي
احسان:-طيب بس مو اليوم خليها بكره عشان اليوم لازن يريح وسام وانتو كمان من الصبح ما نتموا لازم تنامو شويه
لمار:-طيب بس وعد تودينا بكره
احسان:-وعد اوديكم بكره
راحوا على الجزيره الكل نام حتى وسام من كتر التفكير في امو والي قالتوا عن تولين انها خطيبتو وعجبتو الفكره
وعلى فرحتو نام وفي اليوم التاني راحوا على الملاهي وانبسطوا وبعدين مرة ايام كتير وخرجت ام وسام من المستشفى
واخدها احسان على الجزيره وقعدت معاهم
وعدت الايام ورجعوا على السعوديه وبالتحديد على جده


عاشقة المستقبل$$حبر الالم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة***الصباح

وردة***الصباح


انثى عدد الرسائل : 18
تاريخ التسجيل : 30/08/2011

روايه لحضه غيرت حياتي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه لحضه غيرت حياتي    روايه لحضه غيرت حياتي  Emptyالأحد سبتمبر 04, 2011 11:37 pm

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
@@@@@@(الــــــجـــــزء الــــــخــــامـــــس)@@@@@@
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
راحوا على الجزيره الكل نام حتى وسام من كتر التفكير في امو والي قالتوا عن تولين انها خطيبتو وعجبتو الفكره
وعلى فرحتو نام وفي اليوم التاني راحوا على الملاهي وانبسطوا وبعدين مرة ايام كتير وخرجت ام وسام من المستشفى
واخدها احسان على الجزيره وقعدت معاهم
وعدت الايام ورجعوا على السعوديه وبالتحديد على جده
(بعد اسبوع)
تولين اتصلت على وسام ورد عليها وصوت متغير
تولين:-الوو وسام فينك
وسام:- اكلمت بعدين يا تولين
تولين:-لمااااار
لمار:-ايش بك يا تولين ايش فيه
تولين:-وسام يا لمار واخيرا رد عليه بس رخا على طول وقلي انو راح يكلمني بعدين
لمار:-يمكن مشغول
تولين:-يمكن
لمار:-خلاص مشي هوه مو قلك بعدين اكلمك خلاص اعذريه لو اتصل اكيد حيقلك ليش ما بيكلمك
تولين:-انا خايفه يا لمار
لمار حضتن تولين
لمار:-تولين ايش رايك نروح المشغل
تولين:-ليش
لمار:-ابغا اشقر حواجبي او من هناك نروح على البحر
تولين:-صح والله من زمان ما رحت البحر
وعلى اذان المغرب
لمار:-يلا البسي عبايت خلينا دحين نروح
تولين:-يلا طيب انتي انزلي وانا لاحقتك
لمار:-طيب
نزلت تولين وركبت السياره وراحوا على المشغل هنك في المشغل استقبلتهم وحده اسمها يارا و هيه الي راح تشقرلهم
حواجبهم ودخلت الغرفه لمار الي يارا راح تسوي لها فيلو حواجبها وتولين قعدت بره وشويه دق جوال تولين وكان الرقم من خارج المملكه
تولين تكلم نفسها:-ايش داه الرقم انا اول مرد اشوفوا خليني ادر يمكن احد اعرفوا
تولين:-الوووو
.....:-كيفك يا تولين
تولين بعد سكوت طوييل:-تمام بس كيف مامتك
النقطع الخط وحاولت تولين انها تعيد الاتصال بس محد يرد عليها وبعد شويه طلعت لمار من الغرفه
لمار:-يلا تولين دورك ادخلي
تولين:-لمار وسام دق عليه من رقم غير رقموا
لمار:-طيب ما سالتيه ايش بو ولا ايش سار
تولين:-هوه كلمني عشان اسالو
يارا:-يلا يا تولين
دخلت تولين الغرفه عشان تسوي هواجبها وقعدت لمار برد وكان معاها جوال تولين وارسلت رساله لنفس الرقم الي اتصل منو وسام
وبعدين طلعت تولين من الغرفه
تولين قربة من اختها:-لمار احد اتصل عليه
لمار:-لا وبعديم مين الي راح يتصل
وبعدين خرجوا من المشغل وركبوا السياره وكانت تولين حاطه السماعات على اذنها وتسمع اغنيه تامر(تعرفي)
تعرفي بحلم ايه دلوقتي تعرفي باحلم ايه
بحلم يكنلي انا ابن منك نفضل نحضن فيه
نضرت عيونو تنسي الهم يحضن وبفضل فينا يضم
نضرت عيونو تنسي الهم يحن ويفضل فينا يضم
شيفك اطيب ااااااااااااااااااااااااااه واحن
يا حبيبتي يا حبيبتي لما حتبقي ام
حيبقى شبهي وشبهك
حيبقى عمري وعمرك
حيبقى روحي وروحك
ويتجمعوا في البي ودم
حيكرب بيني وبينك واشوفوا بعيني وعينك
واتبهاها انوا على ايدك انتي حيبقا احسن مني واهم
وهيه بتسمع دق جوال لمار وكان المتصل يزن
لمار:-الووو
يزن:-الو لمار كيف
لمار:-تمام
يزن:-كلمتوا وسام
لمار:-لا
يزن:-تولين ايش مسويه
لمار:-اليوم اتصل عليها اليوم بس من رقم خارج المملكه
يزن:-طيب ما حاولت انها تعيد الاتصال
لمار:-ما اعرف بس حالها مره متغير
يزن:-طيب انتو فين
لمار:-انا وتولين دحين رايحين على البحر
يزن:-ليش
لمار:-لا مافي شي بس تولين تبغا تغير جو على فكره يزن انتا ما كلمت
يزن:-اصلن لو انا كلمتو راح اعاتبو لمار ارخي عندي رقم عريب يتصل عليه
رخت لمار من يزن وتولين مندمجه في الاغاني ولا انتبهم للمار انها كلمت يزن وصلوا على البحر
تولين كانت تفكر بوسام الي من زمان ما اتصل عليها ويوم ما اتصل ما قدرت تعرف ايش فيلو قاطع افكارها
صوت لمار
لمار:-تولين......تولين
تولين:-نعم ايش تبغي خير
لمار:-شكرا على الرد خلاص ما ابغا شي
وراحت لمار وهيه زعلانه
تولين تكلم نفسها:-شكلها زعلت منى اااااف ياربي انا ناقصه كفايه الي فيه
لمار:-شكلها ما لاها نفس تتمشى ما كنت اتوقع انها ترد عليه كده
تولين كانت جالسه وتفكر في وسام الي خلاها فجئه ما تدري عنو ايش سار فيلو اتصل عليها من نفس الرقم
الي اتصل منو في المشغل وكانت كاتبه على الرقمو امل عمري بالانجليزي
تولين تكلم نفسها:-لا مستحيل خليني ارد عليه يمكن راح يقلي على الي هوه فيه
وسام:-الوو السلام عليكم
تولين:-اهلين وعليكم السلام
وسام:-لا يكون داقق في وقت مو مناسب ولا ازعجتك
تولين:-لا عادي
وسام:-شكلك زعلانه مني يا قلبي ما تنلامي انا مقصر معاكي كتير
تولين:-يا قلبي انتا بس ايش الي خلاك تبعد مني
وسام:-معليش ما قدرت اتحمل اليش سار لامي
تولين:-ليش ايش الي سار لمامتك
وسام والدمعه على عيونو:-امي اعطتك عمرها يا تولين
تولين وخلاص تبغا تبكي:-من جد والله اني ما كنت ادري بس زعلت منك على الفاضي معليش يا قلبي انا اسفه
وسام:-ما تنلامي يا حبيبي خلاص هدي
تولين:-عضم الله احجرك يا قلبي
وسام:-يسلموو طيب انا لازم ارخي عشان ما ينقطع الخد مره تانيه
تولين:-طيب بس لاتقطع
وسام:-ان شاء الله
تولين:-اااااه وسام انتي فين
وسام:-انا في ماليزيا لسه ما رجعت للمملكه
تولين:-طيب ياقلبي توصل بالسلامه مع السلامه
وسام:-الله يسلمك مع السلامه
ورخت تولين من وسام وهيه مره فرحانه انها كلمتو وعرفت ايش بو قامت تولين وراحت تدور على لمار عشان
تتاسف منها عشان كلمتها بديق الطريقه وسارت تنادي لمارومروا من جمبها عيال وقال واحد منهم
الولد:-ليش يا قمرتصرخي
تولين ما ردت عليه وكملت مشي الين ما شافت لمار واقفه مع وحده من البنات في المدرسه
تولين:-لمار فينك
لمار:-اهلين تولين
تولين:-وسام اتصل واخيرا
لمار:-كلمتيه
تولين:-يب يب
لمار:-طيب كيفو وكيف مامتهو
تولين بتردد:-ما...ماتت الله يرحمها
لمار:-يا الله الله يكون في عونو طيب فينو هوه دحين
تولين:-لسه ما رجع من ماليزيا
لمار:-الله يوصلو بالسلامه
تولين:-امييين يارب
لمار:-تولين
تولين:-نعم
لمار:-احس انك مره سايره قريبه منو صح
تولين:-ما اعرف بس كل ما اكلمو احس بالراحه خصوصا بالمستشفى احس انو كل مالو يقرب مني اكتر
لمار:-تولين حاولي ما تكلميه كتير
تولين:-ان شاء الله
لمار:-تولين ايش رايك نرجع على البيت
تولين:-غريبه ليش
لمار:-عشان دحين يجي على روتانا فلم مره خطير
تولين:-ايش الفلم
لمار:-حب البنات
تولين:-يا الله انا داه الفلم من زمان وانا استناه
لمار:-طيب بس خليني اتصل على السواق
تولين:-طيب خلينا نقعد على بال لما يجي
لمار:-طيب
قعدوا على البحر
تولين:-تصدقي يا لمار اني احس انو البحر فاهمني وانو بامواجو يكلمني
لمار:-ههههههههههههه البحر
تولن:-يب يب على قولت الناس هوه كاتم للاسرار
لمار:-هههههههه حلوه ديه
تولين:-من جد ما باتريق
لمار:-خلينا من البحر دحين انا مره جيعانه
تولين:-طيب ايش تبغي تتعشي
لمار:-انا ابغا البيك
تولين:-طيب بس مو مسحب
لمار-طيب خلي الغبي داه يجي
وشويه دق جوال تولين وكان محمد السواق
تولين:-يجبتي سيرت القط جاكي ينط
لمار:-من جد
تولين :-الوووو
محمد:-انا بره يلا تعالوا
تولين:-طيب بس شغل المكيف وشريط ديانا حداد (سكر)
محمد:-طيب
تولين:-يلا خلينا نروح قبل ما يبدا الفلم
لمار:-ايوه يلا
راحوا وركبوا السياره وقعدوا يسمعوا الاغنيه وقفوا عند اشاره
(علمني اشتاء واحتر وسهر سمعني كلام
زي السكر وبنزرت عين الي بتسحر
دوبني حبي بي اكتر وكتر
البي عايش في الجننه
عين عرفت تتهنا
روحي ياريت تتمنا تحب فيهم ورتاح
نادا الحب عليه
صاحه احساسي فيه
غير الكون في عنيه نساني اي قراح
ارتحت خلاص عابالكوا يا ناس
واتمنا تعيشوا الي انا عيشاه دنا مهمااقول الشرح يطول
ويا ربي تشوفوا الي انا شيفاه احساسكوا جميل وانا عندي دليل
راح اقولو لكل الي انا عرفاه)
تولين كانت مندمجه مره وكانت جمبهاسياره مليانه شباب ماحد منهم
الولد:-ياقمر فين رحتي خليكي معانا
وتولين كانت لسه مندمجه مع الاغنيه
لماردقتها شويه:-تولين فين رحتي
تولين:-لا معاكي
لمار:-باين
فتحت الاشاره وكملوا على المطعم وقفوا قدام المحل وكانت السياره الي كانت جمبهم في الاشاره
واقفه دحين جمبهم طلت تولين اعطت السواق الفلوس وخلتو يروح يجيب الاكل ولمار جمبها
لمار:-تولين
تولين:-هلا
لمار:-هدي السياره الي جمبنا
تولين:-ايش بها
لمار:-كان في واحد جي علينا
تولين:-شكلو مو غريب عليه
لمار:-يعني مين وسام

عاشقة المستقبل$$حبر الالم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة***الصباح

وردة***الصباح


انثى عدد الرسائل : 18
تاريخ التسجيل : 30/08/2011

روايه لحضه غيرت حياتي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه لحضه غيرت حياتي    روايه لحضه غيرت حياتي  Emptyالأحد سبتمبر 04, 2011 11:43 pm

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
@@@@@@(الــــــــجــــزء الـــــــســـــــادس)@@@@@@
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
فتحت الاشاره وكملوا على المطعم وقفوا قدام المحل والسياره الي كانت جمبهم في الاشاره
واقفه دحين جمبهم طلت تولين اعطت السواق الفلوس وخلتو يروح يجيب الاكل ولمار جمبها
لمار:-تولين
تولين:-هلا
لمار:-هدي السياره الي جمبنا
تولين:-ايش بها
لمار:-كأنو في واحد جي علينا
تولين:-شكلو مو غريب عليه
لمار:-يعني مين وسام
تولين:-احنا فين ووسام فين
قرب الشاب منهم وطل في تولين
الولد:-يا قمر عبايتك
تولين:-يسلمو بس خلاض قلتلي روح
الولد:-اسف بس العصبيه ما تنفعلك
تولين:-ممكن تمشي
الشاب:-اوكيه بس لا تعصبي
مشي وتولين رفعة عبايتها
لمار:-ايش الاسلوب هدا يا تولين
تولين:-ما ابغا احد يقلي يا قمر فهمتي دحين ليش انا عصبت
لمار:-عشان وسام
تولين:-ايوه خلاص ارتحتي
لمار:-ايوه يا قمر
تولين:-لمار
لمار:-يا عيون وقلب لمار
تولين هدية شويه:-معليش استحمليني شويه اعصابي مره تعبانه
لمار:-طيب
جاة السواق وجاب العشاه ووداهم على البيت بيتهم قريب من البيك عشان كده ما اتاخروا
نزلوا من السياره وراحوا على البيت كانو مامتها وبابتها في البيت لمن شافوهم راحوا ناموا و وبعدين
راحت لمار على طول شغلت التلفزيون وكانت تولين تجهز العشاء وراحت قعدت جمب اختها وحطت العشاء
قدامهم وكانو يتفرجوا على الفلم وهما بيتفرجوا طلت لمار على اتولين وسرحت
لمار تكلم نفسها:-تولين شكلها متغيره عليه يكون الي غيرها وسام اهدي الدرجه الحب يغرطيب وانا ايش اقول
لنفسي مدام الي سار لتولين اكيد رح يسرلي نفس الي سار لتولين ويمكن اكتر
تولين:-لمار فين رحتي
لمار:-لا معاكي بس ابغا اتابع الفلم
الا شويه في وصت اندماج من الفلم الفلم عباره
عن تلاته اخوات كل وحده في جه كلهم من اب واحد لكم امهاتهم غير
اكبر اسمهاندى وحده عايشع في مصر ومامتها ماتت والتانيه اسمهاغاده في اسكندريه عايشه مع ماتها والتالته
اسمها رُايه في لندن عايشه مع مامتها وستها(جدتها)وبعدين في بدايت الفلم ندى تعيش لحالها وينقل جمبها
دكتور نفسانياسمو مهيب الناشواتي وبعدين كلهم يسيروا في بيت واحد الي هوه بيت ندى ويصاحب بابتهم
محامي لمن قريلهم الوصيه ما عجبتهم واضاربوا الوصيه(اني يعيشوا سنه في بيت واحده هوه بيت ابوهم
وانو الفلوس كلها الي جمعها في عمره 15000000خمس عشرمليون جنيه وكانتبها باس ندى عشان يقعدوا في بيت بابتهم)زعلو من ندى غاده رجعت بيت مامتها
ولقتها التزوجة وعايشه من زوجها وغاده هدي معقده مره من الرجال عشان مامتهاكرهتها في الرجال ومن بينهم بابتها هيه
تشتغل معيده في الجامعه ورجعت لبيت بابتها ورُايه كانت عايشه حياتها فري كل شي عادي عندا وكانت تشتغل وتدرس في
نفس الوقت وندى كانت تحب واحد في الجامعه لكن لمن انخرجة سابتو وكلهم كانوا يروحوا عند مهيب عشان يشكولوا همومهم لاكن ما كانوا يقولوا لبعض
غاده نقلت اوراقها من هناك عشان تعيش مع اخواتها وفي يوم من الايام كانت قاعد في ملعب الرمايه وجاه واحد
والضارب معاها وتبارتو اسمو حازم صبري وكان يسافرعشان البطولات ولمن بدات الدراسه كان واحد من الطلاب الي هيه تدرسهم
وساروا اصحاب واتغيرت بسبو وبعدين كانت عندو في البيت تديلو دروس خصوصيه عشان هوه مع بطولاتو
ما قدر يلحق الي في فصلوعشان كده كانت تدرسوا وكان في نفس اليوم يوم ميلادو وكانو بيتكلموا دخلوا عليهم
اصحاب حازم وانحرجت وطلعت من البيت ومن بعدها رجعت زي ماكانت واكتر بعد ما حبتو
وكانت تتعالج عند مهيب جارمه واخواتها نفس الشي بس ماكانو قولوا لبعض وكل وحده تروح لمهيب تقلوا
انها ما تبغا اخواتها يعرفوا انها تتعالج عندو وندا حبيبها الي كانت تحبو في الجامعه رجع بعد مااتجوز وجاب بنت شماها ندى اسمو عمر عاصم
وبعدين عمر طلق مرتوا وفي النهايه اتزوج ندى ورُايه كانو العيال لمن تعرفوا انها بنت
يسيبوها ولمن جاة مصر عزمتها وحده من صاحباتها على يوم ميلادها في دسكوتاك
وهناك شافت ممثل اسمو كريم الشرقاوي كان يمثل على المسرح وقعدت تتكلم عاه الين ما ساروا اصحاب
وعلى اخر الفلم تبعد عنو وتنخطب لمهيب وعاده تتجوز حازم وندى عمر
ندى بعد ما رجع عمر سارت تشتغل معاه عشان هوه اتخرج من كلية اعلام
وسارت تطلع في التلفزيون في برنامج اسمو (طبق الندى) وفي اخر الفلم يفتحوا محل طبق الندى
رُايه وغاديه يمسكوا الاداره فيلو وندى هيه الطباخه بس وكده يقعدوا سنه كامله مع بعض في بيت واحد
بس نرجع لتولين كانت بتتفرج على الفلم وشويه وهيه من دمجه رن جوالها ونفس الرقم الي دق منو وسام ردت
تولين:-الووو مين معايه
....:-الووو انتي مين
تولين:-متصله عليه وتقولي مين
.....:-انا اسمي ميرال وانتي ارسلتيلي رساله
تولين وهيه بتطل في لمار:-متى
ميرال:-اليوم الساعه تسعه
تولين:-طيب ممكن ترخي وبعد شويه اتص عليكي
ميرال:-طيب
رخت تولين وراحت لنفس الرقم الي دق منو وسام لقتو نفس الرقم الي دقت منو ميرال ورجعت التصلت عليها
تولين:-الووو هدا رقم مين انتي ولا وسام
ميرال:-لا دا راقمي انا
تولين وكانت تبغا تبكي:-طيب وسام جمبك
ميرال:-ايوه تبغيه
تولين:-يا ريت
ميرال:-دقيقه بس اناديه
وسام:-الووو
تولين ودمعتها على خدها:-......الوو
وسام :-ايوه تولين
تولين ما تحملت ورخت على طول
لمار:-ايش بك يا تولين
تولين:-اتصلي على احمد يا لمار
لمار:-طيب ليش وبعدين الوقت مره متاخر
تولين:-هوه مو يعتبرنا اخوات خلاص خليه يجبلي شريحه جديده محد يعرفها
لمار:-طيب ايش فيه
وراحت تولين على الغرفه على طول وخلت جوالها عند لمار وبعدين دق الجوال وردت عليه لمار
لمار:-الوو مين معايه
وسام:-لمار فين تولين
لمار:-ما اعرف بس رمت الجوا عندي وقالتلي اتصل على ولد عمي واغير شريحتها
وسام:-انا اول اتصل من جوال بنت خالتي ميرال وانقطع الخط بيني وبينهم وبعدهارسلت تولين رساله وشافتها ميرال واتصلت على تولين
وبنت خالتي هدي عندها فضول بشكل كبير عشان كده رجعت دقت على تولين
لمار:-اسفه يا وسام
وسام:-ليش
لمار:-انا الي ارسلت الرساله
وسام:-ليش
لمار:-لمن اتصلت على تولين وبعدين النفصل الخط وتولين اتغيرت ما صارت تضحت ولا تكلمني كتير وكل ما اقلها شي تعصب عليه
ما عرفت ايش الي سار بس رجعت ارسلة الرساله ابغا اعرف ايش فيه وكان لون وجهها اصفر وبعدين.....
وسام:-ليش سكتي كملي
لمار:-فاعطتني جوالها وارسلت الرساله الي جاتك على نفس الرقم عشان اتوقعتو رقمك
وسام:-بس هدا مو رقمي
لمار:-انا قلت يمكن تكون غيرت رقمك انا اسفه يا اوسام ما كان قصدي اسوي مشاكل والله
وسام:-طيب هيه فين دحين
لمار:- في الغرفه
وسام:-لمار بليز حاولي تفهميها
لمار:-طيب ممكن اعرف ايش بينك وبين ميرال
وسام:-لا ميرال بنت خالتي ومخطوبه وبكره جوازها وانا راح اكون معاها عشان خالتي قالتلي وبعدين ميرال ما عندها احد
يوقف معاها وما عندها اخوان ولا اخوات وانا ان شاء الله بس تروح بيت جوزها انا راح ارجع جده
لمار:-توصل بالسلامه
ورخت من وسام رواحت تشوف اختها ولقتها نايمه ودمعتها على خدها
لمار تكلم نفسها:-اسفه يا اختي ما كنت اعرف انو هدا رقم ميرال بنت خالت وسام اسفه تولين ما يهون عليه اشوفك
زعلانه اسفه مره تانيه
وهيه قاعده جمب تولين دق جوالها وكان يزن وخرجت بسرعه وراحت تكلمو
لمار:-اهلين يزن
يزن:-لمار ايش بك ليش صوتك متغير
لمار:-تولين
يزن:-فيها شي تولين
لمار:-لا انا
وسكتت لمار
يزن:-لمار اتكلمي
قالت لمار كل شي ليزن وكانت قاعد تبكي
يزن:-طيب وهيه فين دحين
لمار:-ناميه ودموعها على خدهايا قلبي
وهيه بتكلم يزن سمعت تولين تصرخ
لمار:-يزن دقيقه
راحت عند اختها ولقتها بتبكي
لمار:-خدي اشربي دحين يا تولين وقوليلي كل شي
تولين:-لا ما فيه دحين بس غطيني
وغطتها وخرجت من الغرفه عشان تكلم يزن
لمار:-يزن قلبي انا دحين راح ارخي وشويه راح اكلمك طيب عشان تولين شكلها من هاره
يزن:-طيب بس لازم بكره ترديلي
لمار:-طيب
يزن:-طيب مع السلامه
لمار:-مع السلامه
وراحت لمار نامت مع تولين
(الـــــــــــــيـــــــــوم الــــــــــتـــــــانـــــــــــي)
صحيت لمار وما لقت جمبها تولين ولقتها قاعده تفطر مع بابتها ومامتها وسوزان ملاحضه عليها انها متغيره
سوزان:-تولين
تولين:-نعم
سوزان:-ساير شي شوفي كيف شكلك
تولين:-لا ما في شي بس عشان امس ما اتفرجت على الفلم
سوزان:-تولين ما اتعودت انك تكدبي عليه بس لو حسيتي انك تبغي تتكلمي انا موجوده ما راح اكون بعديه
راحت سوزان على عرفتها وقعدت لمار جمب تولين
لمار:-كنا راح نروح فيها
تولين:-انا ما قلت شي
لمار:-تعالي انا ابغا اقلك شي
راحوا على الغرفه وقفلت لمار الباب
تولين:-ليش تقفلي الباب
لمار:-تولين انا اسفه
تولين:-على ايش تتاسفي خلاص الموضوع هدا انا نسيتو
لمار:-لا تكدبي على نفسك عشان انتي تحبي وسام وانا عارفه والي يحب عمروما راح ينسا
تولين:-لمار بليز قفلي الموضع
لمار:-لا ما راح اقفل الموضوع الين ما تسمعيني
تولين:-طيب قولي
لمار:-اسمغي في المشغل انتي قلتيلي انك كلمتي وسام من رقم غريب وكانت حالتك مره تتعب القلب وانا
قلت ابغا اعرف ايش سار فقلتخليني ارسل رساله
تولين:-خلصي ارسلتي ولا لا المهم عرفتي الحقيقه
لمار:-انا اعرف الي يحب لازم يسمع حبيبي الي نهايه وبعدين يقرر
تولين:-بليز يا لمار انا الي فيه يكفيني
لمار:-بنت خالتو ميرال
تولين:-لا تكملي ما ني قادره
لمار:-بنت خالتو ميرال مطخوبه واليوم فرحها وخالتو قالتلو انو يقعد معاها لم ينتهي الفرح عشان ميرال وحيدة مامتها وبابتها
وما عندها اخوان ولا اخوات وبابتها مات الله يرحمه
تولين:-برضوا ما يبرر موقفوه
لمار:-ليش انتي مصره على شي انت ما سالتي عنو ولا عرفتي الموضوع ..........انا كنت اخده فيكي متل في الحب
بس شكلي كنت غلطانه
وخرجت لمار من الغرفه وهيه معصبه وكانت تولين تناديها بس ما ردت عليها وراجت
تولين في نفسها:-انا شكلي فهمت الموضوع غلط وانا شكلي زعلت لمار على الفاضي وبعدين طيب يش مو هوه الي رد عليه ليش ميرال هيه الي ردة
طيب ليش يدق عليه من جوال بنت خالتو فين راح جوالو يارب انا ماني عارفه انا ايش اسوي بس خليني اشوف لمار
وراحت تدور على لمار ولقتها في المطبخ وكانت تكلم وسام بس ما انتبهت تولين انا كانت تكلم وبس وقفت وراها
دارت لمار لقت تولين وراها
لمار:-تولين
توين:-انا اسفه يا لمار
لمار:-حصل خير.......تولين
تولين:-عيون تولين
لمار:-ايش رايك نروج نتعشا في مطعم الركن الشامي نتعشا هناك
تولين:-طيب انا ما عندي مانع
لمار:-طيب انا ابغا اروح اجهز اغراضي
تولين:-مو كانو الموضوع ما لو داعي
لمار:-الا لو داعي عشان انا طفشانه من البيت وابغا اطلع خلاص انا رايح اخدلي شاور وارجع
قعدت تولين في الغرفه ولمار كانت في الحمام(الله يكرمكم)وكانت الفكره اهيه انو لمار متفقه مع وسام انها ترجعهم لعبض
بس ادن العشاء وصلوا الاتنين وكانو خارجين
سوزان:-على فين
لمار:-نبغا نتعشاه بره
سوزان:-طيب بس لا تتاخدروا
لمار:-ان شاء الله
راحوا على المطعم وهما داخلين شافوا يزن خارج من المطعم
تولين:-يزن كيفك
يزن:-تمام وانتي
تولين:-الحمدلله خليك معانا اتعشاه
لمار سارت تاشر عليه من وراه تولين يعني لا روح
يزن:-لا ما ينفع انا لا زم اروح دحين يلا عن اذنكم من السلامه يا لمار
لمار:-مع السلامه
دخلوا المطعم على طول جاه واحد من الي يجيبي الطلبات(النادل)وخلاهم يجلسوا على الطاوله الي اختارها وسام وجلسوا وشويه
لمار:-انا ايغا اروح اصلح الميك اب عشان حاسه انو خربان ودحين اجي على بال ما تطلبيس انتي \
تولين:-بس انا ما اعف انتي ايش تبغي تطلبي
لمار:-اطلبيلي على كيفك
تولين:-طيب
راحت لمار عند وسام وسابت تولين لحالها قاعده
لمار:-وسام تولين قاعده لحالها يلا روح ما تخاف
وسام:-طيب دحين انا رايح
تولين كانت قاعده تختار ايش تطلب جاه النادل
النادل:-يا انسه التورته الي طلبتيها
وكان بيغا يروح
تولين:-لو سمحت انا ما طلبت كيكه عشان تجبلي ولا انتو تجيبو الطلبات من عير ما يطلبوا الزباين
النادل:-بس انتي طلبتي هدي التورته يا انسه
تولين:-لا انا ما طلبت شي دوبي جالسه ما امداني جلست
النادل:-انتي اسمك تولين
تولين:-ايوه بس مو انا الوحيده الي اسمي تولين اكيد في غيري
النادل:-انتي تولين احسان البوك
تولين بخوف:-ايوه بس انا ما طلبت هدي التورته النادل:-خلاص هدي التورته لك
وراح النادل وهيه مو فاهمه شي وجالس تطل في التورته هدي الي فجاه جاتها وما تعرف مين الي ارسلها لها
وبعدها سرحت تفكر وجاه قدامها احد تحبوا مره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة***الصباح

وردة***الصباح


انثى عدد الرسائل : 18
تاريخ التسجيل : 30/08/2011

روايه لحضه غيرت حياتي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه لحضه غيرت حياتي    روايه لحضه غيرت حياتي  Emptyالإثنين سبتمبر 05, 2011 12:12 am

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
@@@@@@(الـــــجــــزء الـــــســــابــــــع)@@@@@@
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
وراح النادل وهيه مو فاهمه شي وجالس تطل في التورته هدي الي فجاه جاتها وما تعرف مين الي ارسلها لها
وبعدها سرحت تفكر وجاه قدامها احد تحبوا مره
....:-السلام عليكم
تولين طلت فيلو وكانت تبغا تمشي
....:-طيب ردي السلا م
تولين:-وعليكم السلام عن اذنك انا لازم اروح
....:-على فين ما راح تروحي ولا مكان
تولين:-لا لازم اروح بعد عني وسام
وسام باسها في راصها:-تولين انا اسف ماكان قصدي اني ازعلك بس وقتها كان جوالي مفصول وما فيلو شاحن عشان كده
قاطعتو تولين:-واخدت جوال حبيبتك وكلمتني منو
وسام:-لمار ماقلتلك
تولين:-الا قالتلي بس انا ايش دراني يمكن تكون انتا خطيبها
وسام:-لا مو انازوج ميرال وبعدين ميرال دحيم في باريس مع جوزها
تولين:-انتا ايش تبغا
وسام:-احبك
تولين:-ادري
وسام:-طيب انتي ما تحبيني
تولين:-الا والله وربي يشهد عليه
وسام:-طيب خلاص سوء فهم وانحل خلاص انسي الي سار يا تولين وخلينا دحين مادام انا وانتي مع بعض
ما قلتيلي حلوه التورته
تولين:-انتا الي جبتها
وسام:-ايش رايك فيها
تولين:-روعه
وسام:-طيب ماتبغي تدوقيها
تولين:-اصلا شكلها يشهي
وسام:-طيب اقعدي
قعدوا الاتنين وداقت تولين التورته ومره عجبتها وبعدين وسام مسك جوالو واتصل على يزن
وسام:-الووو
يزن:-الووو
يزن:-يلاخلاص تعالوا انتها الموضوع
تولين:-يعني لمار كانت عارفه انك عندي
وسام:-طيب خلاص نستناكم
وسام:-ايوه تعرف اليوم في الفجر انا قلتلها تخليكي تجي هنا اليوم
تولين:-اوريها الندله
وسام:-طيب ايش رايك في التورته هدي لرجعتنا لبعض
تولين:-نايس بس كلامك الي يسمعوا يقول اننا متزوجين وكل واحد في بيت
وسام:-تصدقي حلوه الكلمه متزوجين
تولين وهيه منحرجه:-هدي الي عليها انا بس هدي وانا لابسه عيابة التخرج من سادس مره كان شكلي مره حلو
وسام:-لا ماكان حلو عشان في الطبيعه احلا
تولين خلاص سار لون وجهها احمر:-وسام بس احراج
وسام:-ههههههههههههههه طيب خلاص كلي التورته
وبعد ما اكلت التورته وقعدت شافت ساعتها كانت الساعه 12
تولين:-واااااااااو الساعه 12ماما راح تزعل مننا مره
وقامت من مكانها وكانت تبغا تخرج من المطعم رسلها وسام رساله
الرساله( تمر ساعه ......
وانتظر صوتك ........
وتمر ايام....
واتمنى اشوفك.......
.....@.....@.....
ابتسم عالم حياتي ...
والحلم اني....
مالك الدنيا لحالي....
.....@احـــــــبـــــــــك@.....)
وقريت تولين الرساله ورجعت قعدت مكانها
تولين:-انا كمان يا عمري احبك
وسام:-ايش بك ليش قمتي من غير ما تقولي
تولين:-انا اسفه بس الساعه 12وانا لازم ارجع عشان ماما راح تزعل مننا
وسام:-عادي انا اعتذز منها بعدين المهم دحين خليكي معايه انا ما صدقت اني شفتك لا تروحي
تولين:-انا عمري ما راح اسيبك
وسام:-تسلمي يا عمري انا من دونك ما اعرف ايش اسوي
بعد شويه اتصلت لمار على تولين عشان لمار كانت قاعده مع يزن بره
لمار:-الوو تولين
تولين:-حسابك معايه بعدين
لمار:-ههههههههههههه ليش طيب
تولين:-ايوه اضحكي طيب يا لمو
لمار:-انتي دحين مع وسام
تولين:-ايوه وانتي اكيد مع يزن
لمار:-اكيد طيب بعد شويه راح نروح
تولين:-طيب مع السلامه
رخت لمار من تولين
يزن:-يعني تولين ما تدري انو انتي ووسام متفقين
لمار:-يزن
يزن:-نعم يا روح يزن
لمار:-يسلمووو بس قولي انت كيف عرفت انو احنا هنا
يزن:-وسام الله يخليه ليه خلاني اشوف القمر
لمار:-يسلمووو يا قلبي طيب انا لازم اروح عشان احنا مره اتاخرنا
يزن:-طيب ياقلبي الله معاكي
راحت لمار على السياره عشان تستنا تولين
تولين:-ياقلبي انا لازم اروح يلا مع السلامه
وسام:-بس لازم بكره اكلمك
تولين:-ان شاء الله يلا مع السلامه
ركبت تولين السياره
تولين:-السلام عليكم
لماربصوت متغير:-وعليكم السلام
تولين طلت في اختها
تولين:-ايش بك يا لمار
لما:-تولين
تولين:-نعم
لمار:-تصدقي اني كل ما اشوف يزن ارتبك واتوتر وما اعرف ليش
تولين:-طيب ليش
لمار:-ما ني عارفه بس كل ما يقرب مني احس انو دموعي تنزل من حالها
تولين:-يمكن الدموع تنزل عشان الموقف اول مره يسرلك داه الشي
لمار وهيه بتبكي:-ما اعرف يا تولين
اخدت تولين اختها في حضنها وقعدت هدتها والين ما وصلوا البيت لمن دخلوا البيت كانت مامتهم صاحيه
سوزان:-ما شاء الله عليكم مره جاين بدري كان قعدتوا شويه
تولين وهيه مرتبكه:-اسفين ياماما.....ماما ممكن اكامك
سوزان:-مو وقتوا دحيم روحي نامي بكره وراكي مدرسه
تولين:-طيب
راحوا تولين ولمار على غرفتهم عشان يناموا
تولين كانت قاعدة تتقلب في السرير ما فيها نوم
تولين:-لمار
لمار:-نعم
تولين:-انامافيه نوم
لمار:-طيب عادي
تولين:-انا حاسه اني مخنوقه
لمار:-مو وقتو دحين ابغا انام عشان بكره في مدرسه
تولين في نفسها:-اصلا محد راح يسمعني لاني ماني مهمه عندهم
حاولت تولين انها تنام بصعوبه الين مانامت وفي اليوم التاني صحية لمار مره متاخر كانت الساعه 7
لمار:-تولين قومي مره اتاخرنا عن المدرسه
تولين:-اوففففف الواحد ما يقدر ينام
لمار:-قومي اتاخدرنا
تولين:-ما ابغا اروح انا تعبانه سيبيني وسكي النجفه والستاره معاكي
لمار:-طيب براحتك انا رايحه
راحت لمار على المدرسه وتولين غابة ما راحت
(فـــــي الـــــــمـــــــدرســـه)
دخل لمار المدرسه وكانت صاحبتها دانيه تستناها عند الباب
دانيه:-فينك يا لمو وحشتيني
لمار:-وانا اكتر مره وحشتيني كيفك
دانيه:-تمام والحمدلله تعالي نمشي شويه
وكانوا بيمشوا وبعدين جاة وحده
.....:-انتي لمار
لمار:-ايوه مين
.....:-كيفك
لمار:-تمامو بس انتي مين
.....:-انا اسمي ريم وانا جايبه لك اغراض من شخص عزيز عليكي بالمره ممكن تجي معايه شويه
لمار:- لا عادي دانيه ما اخبي عليها شي
ريم:-طيب خدي هدا الكيس من شخص عزيز عليكي وانتي عزيزه عليه
لمار تطل على الكيس:-بس مين هدا الشخص
ريم:-خدي وانتي راح تعرفي
لمار سارت تطل على الكيس باستغراب
دانيه:-خدي الكيس يمكن من يزن
لمار:-تتوقعي
دانيه:-ايوه
لمار:-طيب اديني الكيس
اخدت الكيس من ريم وطلعت على طول على الفصل عشان تشوف من مين كان لون الكيس احمر وعليه قلوب
ولمن فتحت الكيس كان فيلو رساله لون الورقه بمبا وكان اطرافها محروقه وريحت الورقه مره حلو وكان مكتوب
فيها الرساله(بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم:-
الى حبيبتي :-لمار(لمووو)
شفت القمر حوله النجول(منثوره)
عرفت انو القمر(انتي)
وحولك الناس(مقهوره)
بعدها:-
لمو حياتي اسف اذا في يوم زعلتك
او احرجتك بين الناس لاني ما اقصد
بس حبيت اقلك اني
(احــــبـــــك) (زيـــــــــزو)
قراة لمار الرساله وبعدين سمعت معلمت النضام تناديهم
لمار:-دانيه هدي مو معلمت النضام تنادينا صح
دانيه:-ايوه صح تعالي خلينا نشوف ايش تبغا وبعدين ارجعي للهديه
لمار:-طيب
راحوا عند المعلمه ورجعوا الفصل وعداه اليوم كلو على خير ورجعت لمار على البيت وهيه فرحانه بسبب الهديه
الي ارسلها هيه يزن والي فتحلها الباب تولين وكانت مره فايقه
تولين:-ايش الي مفرح القمر اليوم
لمار:-داه
ورفعت الكيس فوق عشان تشوفو تولين
تولين:-وايش داه اتكرمتي
لمار:-ايوه من شخص غزيز على قلبي
تولين:-مين
لمار:-اممممممم لازم تعرفي
تولين:-يلا بله بلاها اتكلمي
لمار:-من زيزو
تولين:-من جد
لمار:-يب يب وراح اكذب ليش
تولين:-يعني يمكن
لمار:-مع نفسك انا رايحه انام يلامع السلامه
تولين:-مع السلامه
دخلت لمار تنام وقعدت تولين لحالها في الصاله وشويه رجعت مامتهامن شغلها
سوزان:-تولين
تولين:-نعم يا ماما
سوزان:-ما رحتي المدرسه
تولين:-لا
سوزان:-ايوه انتي امس قلتي انك تبغي منيي شي صح ايش تبغي
تولين:-كنت ابغا اقلك شي
سوزان:-قولي
قالت تولين لمامتها كل شي منم طقطق لسلام عليكم
سوزان:-اسمعي يا بنتي
تولين:-نعم
سوزان:-مو كل مره تطلعي معاه بعدين ايش يقولواالناس علينا
تولين في نفسها:-اصلن ما يهمكم بنتكم اهم شي كلام الناس
سوزان:-فين رحتي
تولين:-انا معاكي
سوزان:-انا يا بنتي اقلك داه الكلام لمصلحتك وانا خايفه انو يطفش منك ويروح يدور غيرك
شباب ديه الايام ما ياتمنوا
تولين:-لا ياماما وسام غير
سوزان:-لا تقولي غير معليش بس
دخل عليهم احسان
احسان:-السلام عليكم
الكل:-وعليكم السلام
احسان:-انامره جيعان روحوا جهزوا الغداء على بال اغسل يدي واغير حوايجي
راح احسان على الغرفه وراحوا تولين ومامتها على المطبخ يجهزوا الغداء
وبعدين جاه عليهم احسان
احسان:-تولين روحي صحي اختك خليها تجي تتغداه
تولين:-طيب
راحت تولين عند لمار عشان تصحيها
تولين:-لمو يا لمو
لمار:-ايش بتغني ولا
تولين:-لا باصحيكي
لمار:-ليش
تولين:-بابا يبغاكي
لمار:-طيب دحين قايمه
قامت لمار غسلة وجهها وقعدت على الصفره وهما بينغدوا
احسان:-فين تبغوا تروحوا في الاجازه
لمار:-انا ابغا اروح فرنسا
تولين:-لاانا ابغا اروح شرم الشيخ
احسان:-صح فكره خلاص نروح شرم الشيخ طيب بعد الغداه راح احزج على شرم الشيخ
لمارتطل على بابتها وعلى تولين ومامتها وتحس انو الدنياه ضايقه عليها قامت على الغرفه على طول
سوزان:-لمار على فين
لمار:-الحمدلله شبعت انا رايحه انام
ودخلت على الغرفه وقعدت تبكي وتكلم نفسها
لمار:-من متى وهما يسمعوني او ياخدوا رايي في شي يارب انا مره مخنوقه انا ابغا اطلع من البيت واخدت عبايتها وخرجت من الغرفه
لمار:-ماما انا رايحه
سوزان:-على فين
لمار:-رايحه مشوار ودحين راجعه
سوزان:-طيب خدي اختك معاكي
لمار:-لا انا ماني متاخره
وراحت على البحر وقعدت تطل فيلو وتبكي وافتكرت لمن قالتهاتولين انو البحر انسان تشكيلو فقدت تشكي للبحر
وهيه قاعده شافها ولد عمها احمد ورحلها
احمد:-لمار
لمار:-نعم
احمد:-ليش قاعده هنا لحالك
لمار:-ولا شي بس طفشانه
احمد:-طيب لا تطولي
لمار حسبت انو راح لكن هوه قعد معاها شويه
وشويه دق جوال لمار وكان المتصل توام روحي (يزن) طلت لمار على احمد
احمد:-ليش ما تردي
لمار:-مالي نفس اكلم احد
احمد:-طيب ردي يمكن يكون المتصل يبغا منك شي
لمار:-طيب الوو
يزن:-لمار ايش بك
لمار:-ريم بعدين اكلمك
ورخت السماعه وطلت على احمد
لمار:-احمدانا رايحه
احمد:-طيب انا راح اوصلك
لمار:-لا ما لو داعي فيه محمد
احمد:-انا ابغا عمي في موضوع
لمار:-طيب تعال حياك الله بس انا راح اروح مع محمد وانتا تعال بسيارتك
راحت لمارعلى البيت ولحقها احمد لمار دخلت على طول على الغرفه دقت على يزن
لمار:-الووو
يزن:-اهلين ريم هاااا
لمار:-معليش بس كان قاعد جمبي ولد عمي وما قدرت اكلمك قدامو معليش
يزن:-طيب ويعني
لمار:-لا بس هوه شويه معقد ما عندوا تفاهم في ديه الاشياء
يزن:-طيب سيبيكي منو دحين كيفك
لمار:-تماامو طول ماانتا معاياه
يزن:-انا كمان طول ما انتي معاياه ما راح اخاف من شي
لمار:-انا كمان
احمد كان قاعد مع احسان في الصالون وكانوا بستنوا تولين تجي عندهم
سوزان راحت عند تولين ولمار في غرفتهم
سوزان:-تعالي يا تولين
تولين:-ليش ايش فيه
سوزان:-ولا شي بس بابتك وولد عنك يبغوكي
تولين:-طيب دحين اجي بس خليني اغير ملابسي
سوزان:-طيب لا تتاخري
راحت تولين عند بابتها
احسان:-اهيه البنت عندك خد رايها

عاشقة المستقبل$$حبرالام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة***الصباح

وردة***الصباح


انثى عدد الرسائل : 18
تاريخ التسجيل : 30/08/2011

روايه لحضه غيرت حياتي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه لحضه غيرت حياتي    روايه لحضه غيرت حياتي  Emptyالأحد سبتمبر 25, 2011 5:23 pm

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
@@@@@@(الــــــجـــــزء الــــتـــــامــــن)@@@@@@
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
سوزان راحت عند تولين ولمار في غرفتهم
سوزان:-تعالي يا تولين
تولين:-ليش ايش فيه
سوزان:-ولا شي بس بابتك وولد عنك يبغوكي
تولين:-طيب دحين اجي بس خليني اغير ملابسي
سوزان:-طيب لا تتاخري
راحت تولين عند بابتها
احسان:-اهيه البنت عندك خد رايها
تولين:-يا خد رايي في ايش
احمد:-انا دوبي خاطبك من بابتك ايش رايك
تولين في صدمه:-لا طبعا ماني موافقه عشان انا ما افكر في داه دحين انا لسه صغيره
احمد:-انا عارف ليش انتي ما تبغي تزوجيني
تولين بكل برود:-ليش
احمد:-عشان داه وسام الي مدري من فين شفتيه
تولين:-خلاص انتا عارف لا تعيد الي سويتو اليوم لانو مره مالك داعي
وراحت تولين من غير ما تقول اي كلمه غيرها
احمد:-طيب انا راح اتصلرف انا رايح يا عمي
احسان:-ليش تونا
احمد:-لا خليني اروح احسن مع السلامه
احسان:- عاجبك الي سوتوا بنتك
سوزان:-شكلنا مخلينهم على راحتهم مره
كانت لمار تطل فيهم ولا سوت ولا شي وبعدين شويه طاح احسان على الارض
سوزان:-لمار تولين
تولين وهيه جايه من الغرفه
تولين:-نعم ايشبو بابا
لمار:-لا يشيخه ايش التبلد اي فيكي داه اتصلي بالاسعاف كولو بسببك
جو الاسعاف واخدوا احسان وبسرعه على غرفة وبعد ساعه طلع الدكتور من الغرفه
سوزان:-دكتور احسان فيلو شي
الدكتور:-احد زعلو
سوزان تطل على تولين وبعدها رجعت تطل على الدكتور:-لا محد زعلو يا دكتور
الدكتور:-ضغطو مره عالي واحنا اعطيناه مهديات ان شاء الله يكون بخير
تولين كانت واقفه بعيد عن مامتها واختها وبعدين راحتلها سوزان
سوزان:-انتب السبب يا تولين انتي الي جبتي الضغط لبابتك
تولين ماسكه بكيتها:-كل شي انا اذا انا مره ازعجتكم
سكتت تولين نزلت من الدرج عشان تروح على البيت وقعدوا لمار ومامتها عند بابتها تولين كانت ماشياه وشويه يجي عليمها الدكتور
الكدتور:-انتي مخطوبه
تولين:-نعم ما سمعت امشي من قدامي احسلك هدا الي ناقض انو احد يعاكسني في المستشفى
راحت تولين على البيت ودخلت غرفتها ونامت على السرير
تولين تكلم نفسها:-دايمن تولين السبب في كل شي انا الي ازعجتهموانا الي سويت هدا كلو اصلا مين في هدا البيت يفهمني كلهم ضدي محد يسمعني او يقدر يفهمني
نامت تولين وهيه تكلم نفسها وتبكي
رجعت لمار على البيت وشافت تولين نايمه راحت عندها
لمار:-نايمه وبابا في المستشفى ماهمك ولا احد اهم شي نفسك
تولين:-شوفي يا لمار واصله حدي قفلي الباب احسلك كفايه ولد عمك والدكتور
لمار:-اصلن انتي ماعندك قلب ولا رحمه
تولين:-دحين انا الي ما عندي قلب ولا رحمه على العموم شكرا يا لمار
خرجت لمار من الغرفه وتولين كملة نومها ياحرام كانت تحلم احلام مرعبه وتصحاه تبكي ولا احد مهتم لها وكانت حرارتها مرتفعه
ولون بشرتها مصفره وكانت في حارة ترثالها(ميئوس منها)قامت تولين واخدت عبايتها عشان تبغا تروح المستشفى ومرة على مامتها
تولين:-ماما انا رايحه المستشفى
سوزان:-طيب دقيقه اروح معاكي
تولين كانت تطل في لمار وبعدين خرجت تستنا مامتها بره البيت
وراحوا على المستشفى وشافت نفس الدكتور
تولين:-انا ما ابغا هدا الدكتور
سوزان:-لا ما ابغا هدا الدكتور
الدكتور:-خلاص انا دحين اناديلك الدكتوره ملاك
سوزان:-انا لو ادري ماكان جيت معاكي
وراحت سوزان برت الغرفهودخلت الدكتوره
الدكتوره:-كيفك
تولين حست انو الدكتوره قريبه منها
تولين:-تمامو
وحكت الدكتوره كل الي بيسير معاها
تولين:-تقريبا انا على ديه الحال ليه اسبوع
الدكتوره:-حرارتك مره مرتفعه ولكي اسبوع ليش ماجيتي من بدري
تولين:-كان عندنا وقتها ضروف
الدكتوره:-حتى لو كان ظروف انتي لازم محلول وبسرعه
تولين:-ليش
الدكتوره:-عشان كنتي راح تروحي فيها
واختد الدكتوره تولين وخدلتها تنام على السرير وادتها المحلول وقفت سوزان تطل على تولين وبعدين طلعت الدكتوره
سوزان:-خير يا دكتور
الدكتوره:-ممكن اعرف ليش ما جبتوها على المستشفى من بسرعه
سوزان:-ليش
الدكتوره:-على العموم المحلول راح يا خد ساعتين او اكتر
سوزان:-طيب قوليلهااني رايح على البيت
الدكتوره:-ان شاء الله
راحت سوزان على البيت وقعدت تولين في المستشفى راحت الدكتوره عند تولين
الدكتوره:-مامتك راحت البيت
تولين بابتسامه:-اصلا انا مت متى.....
سكتت تولين ولا كملت كلامها وخرجت الدكتوره من الغرفه وراحت عند الدكتور
الدكتور:-ايش بها
ملاك:-والله مسكينه حالتها ما تسر
الدكتور:-الله يكون في عونها
جلست تولين في المستشفى لحالها حتى في مرضها محد جلس جمبها وسوزان راحت البيت
لمار:-ماما ليش ما جات تولين معاكي
سوزان:-الدكتوره تقول لازم تقعد ساعتين في المستشفى عشان المحلول
وكان دوبوا راخي احسان من التلفون
احسان:-عاجبك الي سوتو بنتك
سوزان:-ليش ايش فيه
احسان :-انا دوبي راخي من ابو احمد وكان مره معصب من الي سوتو بنتك
طلت لمار في الاتنين وهيه ساكته
لمار تكلم نفسها:-حرام مسكينه تولين لازم اروحلها كفايه الي سار بين وبينها
راحت لمار على المستشفا عشان تشوف تولين وهيه ماشيه في المستشفى لقت الدكتوره ملاك
لمار:-لو سمحتي
الدكتوره:-نعم
لمار:-ابعا اسال عند مريضه اسمها تولين احسان البوك
الدكتوره:-انفضل يمعايه
راحت لمار مع الدكتوره وحدها فتحت الباب لمار راحت عند تولين وحضنتها
لمار:-اسفه يا تولين على الي سار
تولين:-خلاص ما سار شي
الدكتوره:-الحمدلله على السلامه تقدري دحين تطلعي
تولين:-شكرا يا كدتوره
ملاك:-ما عملت الا الواجب
لمار خرجت تولين من المستشفى وحدهم بس وصلوا الا قدام عينهم احمد تولين دخلت البيت وماسلمت على طول راحت على الغرفه
احمد:-تولين وقفي عندك
لمار:-هي جايه تعبانه مو وقتو دحين
تولين:-خليه يا لمار نعم ايش تبغاه
احمد:-اليوم راح تكون شبكتناه
تولين:-لا انتا تحلم
احسان:-لا ما بيحلم وانا موافق
تولين تطل على احمد:-ما شاء الله خطط على كيفك بس انا عندي كلمه وحده وما راح اتراجع عنها ابدا مستحيل انو احد يجبرني على شي وانا
ما ابغاه لو مين ما كان
لمار:-احمد كيف لك قلب يرضا على اي انتا بتسويه
وبعدين راحت على الباب وفتحتو
لمار:-لو سمحت من غير مطرود
احمد:-تطرديني يا لمار
لمار:-افهمها زي ما تفهمها شرف
احمد:-اوكي
احسان:-استنا يا احمد
احمد:-استنا ايش وبعدين خلي بنتك عندك انا ما ابغاها
لمار:-انا عارفه انك مراقب جوالي وجوال تولين فاحسلك تبطل
احمد:-اوكي يا لماريسير خير
لمار:-اتفضل
طلع احمد من البيت بعد ما طردتو لمار واول ما انسك الباب جاة تولين عند مامتها وبابتها
تولين:-انتو مو خليتونا لوحدناه احرار في الي بنسويه ايش تبغوا دحين وبعدين انا ولمار ما اتعودنا نكسر كلمه
قلناها ودايمن راصنا مرفوع وكمان عمركم جيتوا قلتوا لوحده مننا ايش تبغوا حتى لمن نسافر على كيفكم
وقت ما اشتهيتوا رحنا وقت انو مالكم نفس ماراحنا دايمن انتي في شغلك وانتا كل دقيقتين تروح الشركه ايش تبغوا مننا
بعد ما اتعودنا اننا ما تسير ضعفاء قدام اي احد ولا نكسر كلمه قلنا جيين انتو دحين الي تكسرولنا كلمه المفروض انتوا الي تقوا شخصيتنا
مو تخليها ضعيفه قدام الناس
تولين ان تبهم لنفسها انها بتكلم مامتها وبابتها:- انا اسفه ماكان قصدي اقول هدا الكلام
سكتت وراحت على الغرفه على طول وهيه بتبكي
لمار:-احنا ماسرتا صغار لمن كنا ضغار وكنا محتاجين حنانكم لكن دحين خلاص احنا نقدر نسوي الي نبغاه خلاص وانتوا ما قيد قلتولناتعالوا
نروح تقضي للعيد ولا ناقصنا شي لا احنا الي نشتري لنفسنا كل شي عمركم ما منعتونا من الخرجه ولا قلتولنا هدا المكان فيلو شباب
لا تروحوا ولا هدا المكان خطر عليكم لا تروحوا صح اننا راح نضايق ونزعل لكم نحس انكم خايفين علينا
واكبر دليل انكم منكم خايفين علينا اهم ماما انتي مو رحتي مع تولين المستشفى طيب ايش كان فيها
سوزان:-ما ادري بس الدكتوره قالت انو حالتها خطره واننا مره اتاخرنا وما وديناها بدري
لمار:-طيب انتي ايش رديتي عليها
سوزان:-انا......قلتلها تقول لتولين اني رايحه على البيت
لمار:-شايفه يعني ما قعدتي تواسي بنتك لا خليتيها في المستشفى ورجعتي انتي البيت طيب افرضي انا رحت ولقيت تولين ماتت ايش راح تسوي
سوزان:-اكيد راح ازعل عليها هدي بنتي مو اي احد
لمار:-مو اي احد حتى انك تقوليها من غي نفس انا رايحه
راحت لمار عند تولين في الغرفه وقعدوا احسان وزوجتوا في الصالون
احسان:-بالفعل هدا خطء مني ومنك انا كنت متوقع انو الفلوس الي محتاجينها وبس مراح يحتاجوا شي تاني
سوزان:-من جد ما كانوا محتاجين الفلوس كانوا محتاجين الحب والجنان
احسان:-خلينا نفكر نرضيهم
سوزان:-انا عندي حل مناسب
احسان:-قولي ليش ساكته
سوزان:-ان شاء الله لو نجحوا راح نسويلهم حفل تخرج ما صارت في حياتهم ابدا
احسان:-انا ماعندي مانع اهم شي انهم يرضوا
قررت سوزان انها تسوي حفل تخرج للبنات وكانت مفاجئه منهم لبناتهم
(بـــــعـــــد اســــبــــوع ونــــص تــــقــــريــــبــــا)
كانت شهادت تولين ولمار وكانوا صاحيين من اليوم الي قبلوا ما ناموا ولبسوا واتجهزوا من بدري وكل وحده كلمت صاحباتها عشان يتجمعوا هناك
راحوا المدرسه واخدوا شهادات والايتنين اخدين ايمتياز والاتنين97% ما شاء الله عشان سلوكهم ولا كانوا اخدو ميه على ميه وقعدوا مع صاحباتهم
وبعدين رجعوا على البيت لقوا اللمبات مطفيه
لمار:-تولين تفتكري
تولين:-ايوه افتكر يوم ميلادنا
وحدهم قربوا من الباب ولعت الشموع
لمار:-الله
تولين:-واااااااااااااو
سوزان:-مبروك النجاح
تولين:-الله يبارك فيكي
احسان :-احنا اسفين يا بنات على الي سويناه وما كان قصدنا ابدا
سوزان:-طيب روحوا غيروا حوايجكم
لمار:-ايش ايش فيه
احسان:-رايحين مشوار يلابسرعه روحوا غيروا حوايجكم
راحوا الاتنين على الغرفه عشان يلبسوا حوايجهم ويلبسوا عبيهم
لمار:-تتوقعي ياتولين فين راح نروح
تولين:-ما اعرف بس ان شاء الله مكان روعه قولي يارب
لمار:-يا رب
خرجوا عند بابتهم ومامتهم
احسان:-خدي ياتولين المفتاح عشان تفتحي السياره
تولين:-طيب
نزلوا وقعدت تولين مكان بابتها عشان تحمي السياره وهيا قاعده تكلم اختها
لمار:-ماما وبابا اتاخروا صح
تولين:-ايوه والله مره اتاخروا سرلنا نص ساعه وانا وانتي بنتكلم وهما لسه في البيت
وبعد شويه نزلزا الاتنين ومعاهم اكياس كبيره وكل كيس اكبر من التاني وحطوها في الشنطه وركبوا السياره وهما ما شيين
لمار:-بابا فين رايحين
احسان:-لا ما راح تعرفي الي هناك
لمار:-طيب راح احاول اني استنا
وقعدوا في السياره وكانوا مشغلين البوم تام حسني اختر صح
وكانوا تولين ولمار من دمجين في الاغاني وبعدين شويه


عاشقة المستقبل$$حبر الالم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة***الصباح

وردة***الصباح


انثى عدد الرسائل : 18
تاريخ التسجيل : 30/08/2011

روايه لحضه غيرت حياتي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه لحضه غيرت حياتي    روايه لحضه غيرت حياتي  Emptyالأحد سبتمبر 25, 2011 5:28 pm

$$$$$$$$$$$$َ$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
@@@@@@(الـــــجــــزء الــــتــــاســــع)@@@@@@
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
وقعدوا في السياره وكانوا مشغلين البوم تام حسني اختر صح
وكانوا تولين ولمار من دمجين في الاغاني وبعدين شويه
لمار:-تولين شوفي هناك هديك اللوحه مو مكتوب فيها شاليهات
تولين:-ايوه احنا راح نروح شاليهات
لمار:-من جد والله وفله
ودخلوا علابال ما اخد مفاتيح الغرف اخد تلاته كباين دحين راح تعرفوا ليش التلاته ديه دخلوا
لمار:-تولين شوفوا هداك مووسام الي واقف هناك
تولين:-يب يب الله من جد اليوم راح يكون مره وناسه احمدلله
تولين ولمار في نفس الوقت:-ثانكس داد
احسان:-العفو بس خليكم فاكرين انو احنا راح نقعد شهر كامل هنا واذا تبغوا زياده انا ما عندي مانع
وراجوا على طول عند وسام ويزن كانوا قاعدين في الكفي تولين عطت عين وسام
تولين:-انا مين
وسام مسك يدها:يا سلام القمر طل اليوم من الصباح
تولين:-يا قلبي
وسام شال يد تولين من عيونو
وسام:-مين الملاك الي جالس قدامي انا اعرفوا
تولين:-لا ما تعرفو بس هوا جي عشان يتعرف
وسام:-والله يا قلبي وحشتيني
تولين:-هههههه انا كمان مره وحشتني
لمار:-كيفك يزن
يزن:-يخير طول ما اتني بخير
لمار:-تعال نمشي على البحر
يزن:-يا سلام امشي على البحر والقمر وعايا
لمار:-يزن يكفي احراج خلاص
تولين:-وسام هدا اليوم احلا يوم في حياتي انا مع حبيبي وبابا ماما عارفين ومحد راح يبعدك عني
وسام:-صح كلامك ا قلبي محد راح يبغدك عني
ويعدها حضنها واحمد شافهم وتادا تولين
احمد:-تـــــــولــــــــيـــــن
تولين انفجعت وطاحت من يدها كاست الكفي
وسام:-بسم الله عليكي
قرب منهم احمد
احمد:-تولين مين هدا
تولين:-حبيبي وعمري قلبي انتا عندك مانع
وسام:-الله يخليكي ليه يا رب
احمد:-كمان مصخره عيني عينك ايش الوقاحه هدي
تولين:-ايوه ناراضيه وسميها زي ماتسميها مالك شغل
احمد:-طيب راح اقول لبابتك عن المصخره هدي
تولين:-اقول شي شايف الاتنين الي هناك قاعدين هدولا ماما وبابا روح قلهم ولا انا اروح
راح احمد عند احسان وهوا مره معصب
احمد:-عمي انتا راضي على الي تسويه بنتك
احسان:-ايوه اهم شي اني اشوفهم مبسوطين
احمد:-هدا مو تربيه هدي قلت ادب
احسان:-احترم نفسك لو سمحت وبعد عن بناتي
احمد:-طيب انا راح اوريك انا ايش راح اسوي
راح احمد على سكين الكهربه وكانوا وسام ويزن قاعدين مع تولين ولمار احمد كان متوقع انو راح يخافوا ويخرب عليهم الجو لكن همه
ما خافوا وقعدوا يطالعوا على النجوم وكانوا مره مبسوطين
يزن:-انا مره فرحنلك يا قلبيمبروك على التخرج ومبروك التجاح يا قلبي
لمار:-يسلموا يا قلبي
يزن:-عقبال الجامعه
لمار:-ان شاء الله....الله شوف هدا النجمه مره حلوه
يزن:-يب يب بس فيه احسن منها
لمار:-من جد انا راح اطلعها دقيقه
يزن:-كيف راح تدوري عليها وهيه قدامك
لمار:-طيب ايت وحده من هدول
يزن:-انتي يا قلبي
لمار:-احرجتني
وسكتت وما قالت شي ورخت راصها من الاحراج
يزن:-يا قلبي على المنحرج سوري ياقلبي ما كان قصدي احرجك
لمار باحراج:-لا عادي ما سار شي
قام وسام من مكانو
وسام:-يزن يلا ما جاه الوقت
يزن:-يب يب يلا
وسام:-تولين لمار خليكم هنا شويه
لمار:-لا كفايه اني استنيت في السياره الين هنا ما راح احاول اني استنا كمان
وسام:-طيب يزن خليك معاهم انتا
يزن:-طيب بس انتا بسرعه طيب
وسام:-ان شاء الله
تولين:-لمار تعالي انا وانتي نقوم على يزن
لمار:-يلا
تولين:-زيزو
يزن:-نعم
تولين:-قول ايش فيه
يزن:-لا تحاولو ما راح افكر اني اقلكم اصبروا لا تستعجلوا على رزقكم
سكتوا شويه وجاه وسام
وسام:-اتفضلوا
تولين:-على فين
سكت وسام شويه
وسام:-يزن يلا عليهم
يزن:-طيب
الاتنين قربوا من تولين ولمار ومسكوا يدين تولين ولمار واخدوهم على كبينه من الكباين الي ماسكها ابوهم

عاشقة المستقبل$$حبر الالم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة***الصباح

وردة***الصباح


انثى عدد الرسائل : 18
تاريخ التسجيل : 30/08/2011

روايه لحضه غيرت حياتي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه لحضه غيرت حياتي    روايه لحضه غيرت حياتي  Emptyالخميس سبتمبر 29, 2011 5:01 pm

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
@@@@@@(الــــــــجـــــزء الــــعــــاشــــر)@@@@@@
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
سكتوا شويه وجاه وسام
وسام:-اتفضلوا
تولين:-على فين
سكت وسام شويه
وسام:-يزن يلا عليهم
يزن:-طيب
الاتنين قربوا من تولين ولمار ومسكوا يدين تولين ولمار واخدوهم على كبينه من الكباين الي ماسكها ابوهم
تولين تطل في الكبينه وفي وسام:-ما تلاحض انك ما قلتلي
وسام:-كل شي في وقته حلوا يا قمر
كانت الحيره على عيون لمار وتولين عشان كان باب الكبينه لونو احمر وكان عليه قلوب وكل قلب مكتوب عليه كلمه
واول ما دخلوا كان الانوار مطفيه وشغاله شموع والشموع على اشكال مره حلوه الي قلوب والي نجوم والي على شكل كلمة احبك واشكال تانيه كتير
وكانت الشموع على الطاوله كبيره بس مو مره وكانت عليها القاتوا على شكل قلب ولونها احمر وكان مرسوم عليها قلوب احمر فاتح وابيض وفوق في السقف
كلو بالالين لونها احمر وعلى شكل قلوب وحولين الطاوله الكراسي وعل كل كرسي دبدوب احمر ماسك قلب احمر ومكتوب على كل قلب كلمة احبك
تولين ولمار شافوا صالة الكباين وقفوا في مكانهم وكانوا يشوفوا الصاله بنبهار(تعجب)
تولين :-وسام طيف قدر تسوي هدا كلوا غي كم دقيقه
وسام:-لا مو انا الي سويت هدا كلوا
لمار:-اذا يزن صح
يزن:-لا مو انا كمان
تولين:-اذا مين
وسام:-طبعا مامتكم
تولين ولمار باستغراب:-ماما
وسام:-طيب سيبوكم من هدا تولين لمار تعالو قربوا عشان تقصوا الشريط
الشريط كان لاصق في الجدار من الجهتين
تولين:-الله ايش داه كلو
لمار:-من جد نايس
وسام:-ممكن تقدموا عشان تقصوا الشريط
الشريط كان عريض وكان لونوا ابيض وعليه كان مكتوب(i love u)كل الشريط من بدايتوا الي نهايتو
وسام:-ممكن يلا
قصو الشريطه ودخلوا في نص الصاله الي الورود بيضه وبلونات حمره طايحه عليهم والسقف كلوا بالونات حمره وفي الدجار كان في
شرايط نفس الشريطه الي قصوها تولين ولمار وبين الشرايط كان في قلبين كبار لونهم تحمر وعليها صورهم القلب الاول فيلو صورة تولين ووسام والتاني يزن ولمار
يزن:-قبل ما نتكلم قربوا هنا شويه
حدهم قربوا من الطاوله كان شكل الطاوله مره غريب كان عليها شرشف احمر ومن الجناب وعلى طرف الطاوله تعليقه كلها قلوب من كل اطراف الاوله ومن
النص القاتوا عليها صورت تولين ولمار وهما صغار من الجها كانوا واقفين تولين ووسام وفي يدهو السكينه ومن الجها التانيه لمار ويزن وفي يدهم سكينه
والاتنين في نفس الوقت قطعوا القاتو وبعدها
لمار:-انا ابغا اخد تولين مكان ودحين جايين
يزن:-على فين
تولين:-مشوار صغير وما راح نتاخر
وراحوا على السياره واخدوا وملابسهم ودخلوا الكبينه الاصليه الي يناموا فيها مع مامتهمه وبابتهم وغيروا ملابسهم لبسوا الاتنين بنطلونات جنز سوده وعليها مطرزه احرفهم
ولبسوا عليها بلوزه حمره كان كمها نص وبعديت سلاسل ماسكه بين نص الكم من فوق مع باقي الكم من تحت وكانت ماسكه بس مو مره ومرسوم عليها بنوته تضحك
وحاطه يدها على خدها وراصها مايله ناحيه يدها وشعرها جي منو خصلات على يعونها والباقي على كتوفها وبعدين حطوا قلوس احمر خفيف وكحل اسود توليت خلت
شعرها مفتوح وكان مره حلوا طايح على كتوفهاوجايبه خصل منوا على عيونها وحاطه عدسات ولمار وسويه زي اختها بس لمار كانت رافعه شعلاها من جهه ونازل من الجها
التانيه ولبسوا حلقان زي بعض ورده احمر ونازل منو خيوط عليها كرستالات صغيره وكل كرستاله لون يا احمر او ابيض
لمار:-تولين ايش رايك فيه
تولين:-تجنني يا قلبي ما شاء الله
لمار:-اذا انا اجنن انتي ايش
تولين:-لا انا قمر ههههههه
لمار:-هههههههههههههه تصدقي لايقه عليكي
تولين:-يسلمووو اااااه خلينا نروح اكيد هما يستنونا دحين
لمار:-صح يلا البسي عبايتك
خرجوا منالبيت والعبي مفتوحه والطرح على كتوفهم طبعا اي احد يشوفهم ينبهر من جمالهم وصلوا على الكبينه ودخلوا وفصخوا العبيه
وسام:-ايش الجمال هدا ياناس اقلكم حبيت قمر ما تصدقونوا
تولين:-يسلموو يا قلبي عيونك الحلوه
يزن:-وانتا الصادق احلا من القمر
لمار:-يسلموو
وقعدوا بعد ما اكلوا من القاتو وشربوا عصير تفاح وفراوله وبعدها بشويه سوو نسكافيه وشربوا خلاص الكل هستر وساروا يضحكوا من اي شي
وسام ويزن كل واحد يطلع على التاني شي ويضحكوا عليه وبعدين كلهم سكتوا
تولين:-ممكن تحطوا يدكم على يدي لو سمحتوا
وحطوا الكل يدوا
تولين:-خلينا نتعاهد على اننانكون مع بعض دايمن ومانفترق ابدا مهما صار وكل واحد يشكي للكل هموا والتانين كمان يشكولوا
وكانوا بيضحكوا
تولين:-ممكن تسمعوني شويه
وسام:-هههههههههههههههههه سامعينك
تولين:-هيه كلمه نفسي اقولها لو تسمحولي
الكل:-ههههههههههههههههههههههههههههههههههه قولي
تولين:-ابغا اوصل لكم بان الحب حاجه غاليه علينا وما نقدر نبعد عنها لو ايش ما سار يمكن نقول تقدر بس في القلب مستحيل تقدر فيا ريت نحافض عليه شكرا
وسام:-هههههههههههههه انا اايد كلامك يا قلبي
يزن:-ههههههههههههههههه طبعا عشان هيه الي قالت الكلام
لمار:-ههههههههههههههههه لا من جد كلامك يا تولين صح
بعدها قام يزن على الطاقه عشان يشوف الجو
يزن:-تعالوا نلبع بالمويه عشان الجو مو مره بارد تعالو
وسام:-اوكي
وراحوا على البحر
تولين:-طيب انتوا روحوا وانا اصوركم
وسام:-طيب تعالي معاني
تولين:-لا مره قرف بعدين تسيرعبايتي كلها ملح تنعدم ولا ما راح اغامر
وسام:-طيب يا قلبي على كيفك انا رايح تبغي شي
تولين:-تسلم يا قلبي
راحوا الكل الي تولين قعدت تصورهم وميته ضحك عليهم وكان احمد وراها قاعد تطالع فيهم
وجاه من وراها
احمد:-السلام عليكم
تولين قامت من مكانها ومسكها احمد من يدها
احمد:-تولين سمعيني ممكن
تولين:-انتا ايش تبغا مني
احمد:-تولين انا احبك لا تعامليني كده
وشافهم وسام وجاه عليهم على طول ومسك يد تولين
وسام:-خير ايش ساير
احمد:- انتا ايش لك انا وبنت عمي نتفاهم
وسام:-لو سمحت الزم حدودك لسه انا واحف
يزن يكلم لمار
يزن:-ايش حكايتوا داه
لمار:-هدا ولد عمي احمد واهوا يحب تولين وتولين مو طايقتو
يزن:-الله يكون فيعونها
احمد:-ابعد عنها
وسام:-لا انتا مو طبيعي اكيد حرارتك عاليه
احمد:-بلا تريقه حقت اهلك
وسام بكل برود:-يلا يا قلبي خلينا نروح
احمد:-ابعد عنها لا تخليني ارتكب جريمه بسببك
وسام:-ايش راح تسوي يعني
تولين:-وسام الله يخليك امشي وسيبوا هدا مجنون سيوي كل شي
وكان صراخهم مره عالي وجوه احسان وسوزان
احسان:-خير ان شاء الله
احمد:-شيل عندي هدا الي اسموا وسام تولين ليه فاهم
احسان:-هدا يا احمدوتعال معايا
راح احمد مع احسان وتولين كانت مره خايفه من احمد على وسام لانوا هوه من الناس الي اذا حطوا شي في بالهم لازم يسووه
وسام:-لولو انا وانتي لازم تكتب كتابنا عشان بيعد عنك وانا اكون جمبك
تولين:-انتا عارف ردي كلم بابا
وجوهم لمار ويزن
يزن:-الله يكون بعونكم
لمار:-مره
قعدت تولين خايفه من احمد ومي عارفه ايش تسوي
وسام:-تولين ايش بك
تولين:-لا ولا شي بس خايفه انو احمد يسوي شي
وسام:-خلاص طنشيه ولا تشيلي هموه
(بعدتلاته اسابيع)
احمدكان عند احسان الكبينه وقعدوا يتفاهموا
احمد:-انتا راضي على الي بيسووه بنات
احسان:-ايوه اهم شي انهم يكونوا فرحانين
احمد:-يعني راضي
احسان:-ايوه راضي
راح احمد كان بيغا يخرج من الشاليه وشاف تولين تجري وبعدين طاحت وكان بغا يرحلها بس شاف وسام رايحلها وكلمل طريقوا على السياره عند وسام وتولين
وسام:-انتي بخير يا قلبي
تولين:-اااااااااااااايييييي لا مافي شي بس شكلوا رجولوي راح تنزف ااااايييي مره تعورني
وسام:-طيب ياقلبي يلا خلينا نروح عشان بابتك يشوف رجلك
تولين:-لا ما فيها شي ماتعورني كتير
وسام:-كيف مافيها شي وانتي تتالمي لازم نروح عند بابتك عشان يشوفها
وراحوا عند بابتها عشان يشوفها
احسان اول ما شافها:-اشبك يا بنتي تعرجي
تولين:-مافيها شي بس كنت باجري وبعدين طحت على رجولي وعلى حجره كانت في الارض
احسان:-طيب تعالي عشان اشوفها اذا كانت مكسوره ولا لا
تولين:-طيب
راحت عن بابتها عشان يشوف رجولها
احسان بعد ما اتاكد انومافيها شي:-لا الحمدلله رجلك مافيها شي بس لازم تريحيها وما تمشي عليها كتير عشان شكلها اكيد من اي شي راح يطلع منها دم
فانتبهي عليها مره وحاولي زي ماقلتلك ما تمشي عليها كتير
تولين:-ان شاء الله
وسام:-الحمدلله يسلمووا يا عمي
احسان:-ياوسام اهتم في بنتي ولا ماراح ازوجك هيا
اتفجع وسام من احسان حسبوا زعل منو عشان تولين اتعورت
وسام:-سوزي ياعمي ما كان قصدي يبس......
احسان قاطع كلام وسام:-لا ياابني ماني زعلان منك انا اقلت انبه عليها بس
وسام بعد ما ارتاح:-اها طيب ياعمي تولين في عيوني
تولين:-خلاص يا بابا ما راح يسير فييه شي
احسان:-طيب يلا روحوا انبسطوا عشان هدا الاسبوع الاخيرلنا هنا
تولين:-مع السلامه بابا
وسام:-مع السلامه يا عمي
خرجوا من الكبينه وكانوا واقفين على الباب وسام:-خلينا نجلس عشان رجلك ياقلبي
تولين:-لا عادي اقدر امشي
وسام:-حتى لو تقدري تمشي برضوا راح نجلس فين نجلس
تولين:-طيب نقعد على البحر
وسام:-طيب تعالي اشيلك عشان نوصل اسرع
تولين:-لا لا لا تشيلني بعدين تطيحني
وسام:-لا ما راح اطيحك يلا تعالي
شالها وقعدها على البحر
تولين:-يسلموو يا قلبي
وسام:-ما سويت ولا شي انتي امانه في رقبتي
عند يزن ولمار
يزن:-تعالي نتمشى ايش رايك
لمار:-طيب يلا
يزن :-تعالي يا عمري يلا
وهما بيمشوا
لمار:-حبيبي انتا ايش مسوي في شغلك
يزن:-الحمدلله ماشي الحال بس عارفه اعندي مدير الله يا خدوامزعك كل دقيقه جي عندي في مكتبي ويهزء فيه و
لمارقاطعت كلامو:-ليش يهزء فيك ان شاء الله مين يفكر نفسو
يزن:-خلاص انا اتعودت
لمار عصبت:-لا مو اتعودت مو عشان انتا موضف عندوا يقوم يبهدل فيك كده لازم يلزم حدودو
يزن:-خلاص لا تزعلي نفسك يمكن انا ما اشتغل زي ما هوه بيغا
لمار:-لا والله حتى لو ما اشتغلت زي ما هوه بيغا لازم ما يقعد يهزء فيك كده
يزن:-طيب ايش رايك تغير الموضوع
لمار:-طيب بس لو دريت انو هزءك مره تانيه ماراح يشوف شي يسعدوا
يزن:-فين تبغي نتغدا
لمار:-في اي مكان عادي انا راضيه حتى لو في البيت
يزن:-طيب ايش رايك بكره نتغدا في جت من الجتات الاي هنا
لمار:-فكره مره حلوه بس الشمس
يزن:-لا الشمس اليوم بارده يعني ان شاء الله تكون بكره كمان بارده
لمار:-ان شاء الله
راح يزن يوصل لمار عل غرفتها الي تنام فيها
لمار:-يسلموو يا قلبي على التوصيله
يزن:-لا يا قلبي ما سويت شي يعني لوما اوصلك انتي اوصل مين بس لا تنسي بكره
لمار:-ان شاء الله يلا تبغا شي
يزن:-لا يسلمو بس الساعه 6 تكوني صاحيه يلا ياقلبي روحي نامي عشان الساعه صارت اربعه تصبحي على خير
لمار:- وانتا من اهل الخير مع السلامه ياقلبي
يزن:-مع السلامه
راح يزن على غرفتو الي يناموا فيها ولقا وسام في وهوا طاير من الفرح
يزن:-ليش مانمت الين دحين
وسام:-مافيه نوم عشان تولين اخدت كل تفكيري
يزن:-ايوه انا كمان بس لازم ننام عشان بكره اخر يوم لنا فيلو هنا
وسام:-صح بس انا ما اقدر انام عشان انا مره فرحان بس خليني انام يمكن احلم فيها
الاتنين عشقانين ومحد داري عن نفسو كده ما في احلا منو ايش رايكم مو كلامي صح المهم خليا نرجع للمار وتولين لمار دخدت الغرفه لقت تولين تتالم منرجلها
لمار:-توتو ايش بك
تولين:-لا مافيه شي
لمار:-تولين طلي في عيوني اذا كنتي صادقه انتي اختي وانا اعرف حركاتك
تولين ماطلت في عيون لمار:-لا ولا شي بس رجلي تعورني من الطيحه الي طحتها
لمار:-طيب ليش مارحتي على المستشفى
تولين:-ما اعرف
لمار:-طيب خلاص انا و انتي نروح
تولين:-لوحدنا
لمار:-ماما وبابا نايمين
تولين:-طيب ايش رايك نقول لوسام
لمار:-لا اكيد هوا نايم
راحت تولين مع لمار على المستشفى وكان الكل نايم وما احد يدري بس السواق عشان هوه الي وداهم المستشفى
تولين:-محمد خليك هنا واحنا ماراح تتاخر
محمد:-طيب
طلت تولين محمد بس ما اهتمت عشان رجلها كانت مره تعورها دخلت لالدكتور وسوالها اشعه على رجولها
الدكتور:-خلاص النتيجه راح تكون بكره ان شاء الله
تولين:-شكرا يا دكتور
الدكتور:-لا عادي ما سويت الا واجب
ورجعت على السياره وفي السياره تولين كانت مره تعبانه تبغا تنام
تولين:-لمار خلينا نرجع على البيت مو لازم نروح الشاليه
لمار:-طيب بس نروح نقول لبابا
تولين:-على ايش ماسار معانا شي
لمار:-طيب
لمارهيه تكلم السواق ممكن ترجعنا البيت
محمد:-بس انا ما ابغا ارجعكم على البيت
تولين:-والله كمان مسوي نفسك ودحين تتشرط يلا لو سمحت رجعنا البيت ماني فايقه لك
محمد:-لا تتامري عشان انا الي راح اوديكم مو انتي
لمار:-طرار ويتشرط تولين انزلي خلينا ناخدلنا لوموزين
تولين:-طيب يلا
محمد:-هيه فين رايحين منتوا نازلين
تولين:-لسه تتشرط خلاص انا قاعده وراح اشوف ايشراح تسوي
لمار:-طيب بس
تولين:-خلاص يا لمار خلينا قاعدين
لمار:-طيب راح اقعد بس ماني مقتنعه
محمد:-هدي هيه القوايه ولا بلاش
لمار:-هاهاهاها تافه
تولين كانت تطل في محمد باستحقار
تولين:-اصلا انتا مو محمد

عاشقة المستقبل$$حبر الالم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة***الصباح

وردة***الصباح


انثى عدد الرسائل : 18
تاريخ التسجيل : 30/08/2011

روايه لحضه غيرت حياتي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه لحضه غيرت حياتي    روايه لحضه غيرت حياتي  Emptyالخميس سبتمبر 29, 2011 5:05 pm

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
@@@@@@(الـــجـــزء الــــحـــادي عـــشـــر)@@@@@@
$$$$$$$$$$$$$$$$$ما قبل الاخير $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
تولين:-لمار خلينا نرجع على البيت مو لازم نروح الشاليه
لمار:-طيب بس نروح نقول لبابا
تولين:-على ايش ماسار معانا شي
لمار:-طيب
لمارهيه تكلم السواق:- ممكن ترجعنا البيت
محمد:-بس انا ما ابغا ارجعكم على البيت
تولين:-والله كمان مسوي نفسك ودحين تتشرط يلا لو سمحت رجعنا البيت ماني فايقه لك
محمد:-لا تتامري عشان انا الي راح اوديكم مو انتي
لمار:-طرار ويتشرط تولين انزلي خلينا ناخدلنا لوموزين
تولين:-طيب يلا
محمد:-هيه فين رايحين منتوا نازلين
تولين:-لسه تتشرط خلاص انا قاعده وراح اشوف ايشراح تسوي
لمار:-طيب بس
تولين:-خلاص يا لمار خلينا قاعدين
لمار:-طيب راح اقعد بس ماني مقتنعه
محمد:-هادي هياه القوايه ولا بلاش
لمار:-هاهاهاها تافه
تولين كانت تطل في محمد باستحقار
تولين:-اصلا انتا مو محمد
محمد:-مبروك لانك عرفتي اني ماني محمد يا بابا انا احمد
لمار:-انتا واحد تافه
احمد:-قولي الي تقوليه ما هميتيني فاهمه
اخدهم احمد على مكان غريب وخرج لمار من السياره وبعدين جاه ينزل تولين صقعت رجلها على حافت باب السياره وعلى الطيحه وبابتها قلها لو انصقعتي عليها راه يطلع دم تولين
انزفت كتير وكان راح يغماه عليها
لمار:-ايش سويت انتا لازم ترجعنا على الشاليه بسرعه
احمد ما سمع كلام لمار اخد قطعت قماش ولف رجل تولين بيها ودخلهم غرفه
تولين:-انتا ايش تبغا مني انا ايش مسويتلك
احمد:-انتي فضلتي الغريب على ولد عمك
لمار:-هيه ماتبغاك بالغصب
تولين:-لحضه لمار
قربت تولين من احمد
تولين:-احمدانتا ولد عمي على عيني وراسي لكن الانسان الي تقول انو غريب هدا حبيبي
احمد:-لا تقولي حبيبي انتي بس حبيبتي انا فاهمه يا تولين
تولين اخدت نفس طويل:-احمد ابغا اسالك سوال تقدر تاخد وحده هيه متعلقه في شخص تاني غيرك
احمد بعد سكوت طريل:-لا طبعا
تولين:-طيب كيف تبغاني اوافق عليك وانا اعتبرك زي اخويه كيف تبغاني اخد اخ ليه يا احمد
احمد:-تولين مو يوم كنا صغار وانا وانتي لبعض ودايمن افكر فيكي كيف تبغيني انساكي صعب يا تولين
تولين:-احمد انا حبيت انسان واتعلقت بيلوا كيف ترضا انك تبعدني عنوا لاني حبيتو بطيبه واخلاصو ليه
احمد:-تولين
قطعت تولين كلام احمد
تولين:-احمد انتا انسان معروف بطيبك واخلاقك العاليه ما يحتاج اقول انتا عارف نفسك بس يا احمد وسام وقف معايا بحاجات كتير وسام
هدا انسان نادر الوجود ومافي زي احمد انتا فاهمني
احمد:-لو ايش ما تقولي ما راح اغير رايي فاهمه
تولين:-احمد ربي ما كتبلنا نصيب مع بعض يمكن تلاقي احسن مني واحلا
لمار:-ابغا ارجع على الشاليه ممكن
تولن:-احمدراجع نفسك
خرجت تولين من الغرفه وهيه منكيه على اختها وقعدوا على الطريق يستنوا سياره توصلهم وهما يستنوا جاه احمد بسياره
احمد:-اركبوا معاياه
لمار:-لا يمكن تسوي فينا شي
احمد:-انا الي جبتكم ولا زم ارجعكم
وركبوا السياره مع احمد وهما في الطريق تولين رجلها قامت تنزف من جديد وسار السياره كلها دم واحمد اخد تولين على المستشفى وشالها ودخلها غرفة العملياة
وقعدة في الغرفه لمار كانت مره خايفه اتصلت بوسام عشان يجيهم على المستشفى واول ماجاه وسام طلع الدكتور من الغرفه
وسام واحمد في نفس الوقت:-هايا دكتور طمنا ايش سار
الدكتور:-لا الحمدلله مافيها الا العافيه بس ابغا اعرف انتو ايش تقربولها
احمد:-انا ولد عمها
وسام-انا حبيبها خير يا دكتور ايش فيه
احمد طل في وسام باستحقار وبعدين رجع طل في الدكتور الدكتور طل في لمار
الدكتور:-طيب انتي مين
لمار:-انا اختها يا دكتور فيه شي
الدكتور:-طيب ممكن تجي معايا شويه
لمار:-طيب
راحت لمار على الغرفه مع الدكتور
الدكتور:-بصراحه اختك حالتها مره خطيره ولازملها دم هيا شكلها نزفت كتير اليوم
لمار:-ايوه يا دكتور تولين نزفت مره كتير
الدكتور:-طيب نبغا احد يتبرعلها
لمار:-انا يا دكتور
الدكتور:-طيب بس خلينا نشوف اذا فصيلت دمك زي فصيلت المريضه ولا لا
لمار:-طيب دحين انا راح اروح عند التحليل احلل واشوف
الدكتور:-يكون احسن
راجت لمار عند وسام
لمار:-وسام ممكن تجي معايا
احمد:-لمار تولين ايش بها
لمار طلت باحمد باستحقار ورجعت تطل في وسام
لمار:-وسام يلا تعال معايا
وسام:-طيب بس فين
لمار:-تعال وانتا تعرف
وسام:-طيب
راحت لمار ومعاها وسام على غرفت التحليل وحللت وقالتلها الممرضه انو النتيجه راح تتطلع بعد كم يوم وسام كمان حلل ونفس الكلام قلتوا له
ورجعوا عند احمد وكان قاعد وحاطت راسو على رجولو
وكان قاعد يبكي
وسام:-لمار ايش سار مع تولين لازم تقوليلي كل شي
لمار:-طيب تعال نقعد وراح تعرف كل شي
قعدت لمار بعيد عن احمد بس يمديه انو يسمعها وقالت لوسام كل الي سار من يوم ماكانوا في الغرفه الين ماجوه المستشفى وسام عصب وكان يبغا يقوم عشان يضرب احمد ويطلع كل حرتوا فيلو
لمار:-وسام اهدا خلاص ما سار شي لا تكبر الموضوع
وسام:-لا لازم يتربا شكلو ما اتربا من قبل
لمار:-وسام انا ما ابغامشاكل
وسام:-طيب مو من حقو انو يسوي كده
لمار:-خلاص يا وسام ما سار شي
بعد ما هدي وسام:-طيب دحين احنا راح نقعد الين ما تطلع نتيحة التحاليل طيب
لمار:-بس كده ماما وبابا راح يخافوا على تاخرنا
وسام:-لا تخافي ان شاء الله نرجع قبل ما يصحوا
لمار:-طيب بس ان شاء الله
وسام:-خلاص هدي
لمار:-راح احاول
وسام:-طيب انا راح اشوف التحاليل
لمار:-طيب
راح وسام يشوف التحاليل وقعدت لمار في الغرفه وبعد مارجع
لمار:-ها ايش سار
وسام:-لا لسه
لمار:-طيب انا قاعده على نار ماني عارفه ايش اسوي
وسام:-خلاص ان شاء الله دحين تخلص
لمار:-طيب بس انا ابغا اشوف تولين
وسام:-طيب قومي ندخلها دحين اكيد صحيت
لمار:-طيب
وراحوا عند تولين في الغرفه لقيوها لسه نايمه وبعدها راحوا عشان يشوفوا التحاليل وبرضوا لسه ما خلصت راحوا وجلسوا عند تولين في الغرفه لمارنزلت دموعها اول ما شافت اختها
لمار:-تولين بيلز لا تروحي وتخليني لحالي تولين ردي عليه
تولين:-.......
لمار:-وسام ليش ما ترد ليش انا اكلمها ليش ماترد عليه
وسام:-لمار اهدي اختك لسه مغما عليها
لمار:-لا المفروض انها تقوم لمن تسمع صوتي
وسام:-لمار خلاص لا تبكي عشان حدين تولين تسمعك لكن ما تقدر ترد عليكي كلميها ولا تبكي عشان لا تبكي هيا كمان
لمار:-يعني هيا دحين تسمعني
وسام:-ايوه تسمعك كلميها من غير ما تبكي
لمار:-تولين انا رحت سويت التحاليل قولي ان شاء الله تكون فصيلت دمي زي فصيلت دمك كمان وسام راح سوا التحاليل تولين خلاص بكره راح تطلع النتيجه ويسحبوا دمي ولا دم وسام
يلا قومي خلاص انا دحين عرفت اني ما اقدر اعيش لحالي من دونك عارفه انتي لو اتزوجتي انا ما راح اوافق وراح اخرب عليكي الزواج عشان ما تروحي وتخليني
وسام:-طيب يمكن انتي تتزوجي قبلها
لمار طالعت في وسام ووقفت عن البكي:-تتوقع
وسام:-ايوه ممكن
لمار:-تولين سامعه هدا صوت انتي تعرفيه صح يلا قومي وبعدها سكتت وقعدت تتكلم مع وسام وكانت ماسكه يد اختها وتولين صحيت وشدت يد اختها عليها
لمار:-تولين صحية وسام تولين صحية
وحضنتها على طول
وسام:-تولين الحمدلله على السلامه يا قلبي
تولين بصعوبه:-الله يسلمك
وسام:-الله والله وحشني صوتك الحمدلله
وبعدها بشويه جاه الدكتور وكشف عليها
الدكتور:-ماشاء الله حالتك مره حلوه بس باقي الدم اااااه نتيجه طلعت وعرفنا انو الانسه فصيلت دمها زي فصيلت دم اختها عشان كده تعالي معانا عشان ناخد منك دم
لمار:-من جد سامعه يا تولين خلاص راح تخرجي من المستشفى قريبا
راحت لمار وسام مع الدكتور وقعدت تولين في الغرفه لحالها اخدوا من لمار وكملوا دم تولين وبعدين خرجت تولين على والادان دوبها مخلصه وراحوا تولين ولمار على
طول على غرفتهم عشان يمديهم يناموا قبل ما يصحوا بابتهم ومامتهم وعلى بال ماغيروا حوايجهم كانوا يبغوا يروحوا على السرير فتح بابتهم الباب
احسان:-انتوا لسه ما نمتوا
تولين:-الا بس قمنا عشان نصلي وبعدين راح نرجع ننام
احسان:-يعني خلاص صليتوا
لمار:-يب يب
خرج احسان من الغرفه
تولين:-هوووووو تصدقي حسيت انو انتبه على رجولي
لمار:-لا ما اضن
تولين:-ايوه الحمدلله ما انتبه ولا كنا رحنا فيها
لمار:-يلا نامي عشان اليوم اخر يوم هنا
تولين:-صح يلا نامي
(الــــســـاعــــه 7)
صحيت سوزان نشيطه سوت الفطور وراحت صحي جوزها وبعدين راحت عشان تصحي بناتها واول مادخلت تولين كانت حرانه فما اتغطت بالبطانيه وشافت سوزان رجلها
سوزان:-تولين
تولين:-هااا
سوزان:-ايش الي في رجولك داه
تولين على طول غطت رجولها
تولين:-لا ولا شي بس كانت تعورني شويه
سوزان وهيه تطالع في تولين:-بعد الفطور قومي
خرجت سوزان من الغرفه وتولين صحت لمار
تولين:-لمو قومي شوفي ماما شافت رجلي
لمار بكل برود:-وانا ايش راح اسوي
تولين طلت في لمار وبعدين لقت كاسه فيها مويه على الكومدينه واخدتها ورمتها على اختها
لمار:-هاااااااااااااااااااااا بسم الله
تولين:-يههههههههههههههه لا قومي
لمار بحقد:-طيب يا تولين راح يجي دورك
وكانوا رايقيت على الاخر وطلعوا تولين لبست بنطلون طويل والجزمه عشان ما تبان رجولها وقعدوا على الطاوله وجوه وسام ويزن تولين ولمار من يوم ما قعدوا وهما يضحكوا وما سكتوا حتى وهما
بياكلوا يضحكوا
وسام:-شكلكم مره فايقين
تولين:-بقوه كمان
وهما بيفطروا تولين قالت لبابتها كل الي سار غير الي سار مع احمد في الغرفه الي ما تعرف فين كانت وكمان ما قلت على ادم الي اخدتوا من لمار
احسان:-طيب انتي دحين كيف
تولين:-الحمد لله تمام
سوزان:-طيب اهم شي سلامت يا حبيبتي
خلصوا فطور وراحوا تولين مع باتها ووسام على المستشفى عشان يشوفوا نتيجه الاشعه ولمار ويزن قعدوا في الكبينه مع مامتها
لمار:-ماما انا راح اخرج مع يزن نتمشا شويه
سوزان:-طيب بس انتبهي على نفسك
يزن:-لا توصي حريص
خرجوا على البحر وقعدوا قداموا
يزن:-تصدقي لمو ماني مصدق انو اليوم اخر يوم اقعد معاكي فيلو
لمار:-من جد اخر يوم بس مو بيدنا
قعدوا وكانت لمار مره مبسوطه عشان افتكرت اليوم الي شافت فيلوا يزن وقعدت تضحك
يزن:-دوم الضحكه يا رب بس ليش تضحكي
لمار:-ههههههههههه لاولا شي بس افتكرة اول مره شفتك فيها فاكر
يزن:-هههههههههههايوه افتكرة على الدباب وبعدين طحنا على الارض ههههههههههههههههههههه
لمار:-ههههههههههههههههه من جد انا كل ما افتكر اللحضه اضحك من كل قلبي
يزن:-لمو
لمار:-يا عيون لمو
يزن:-تسلم عيونك يا قلبي بس خدي خلي هدي معاكي عشان نفتكريني بيها
لمار:-طبعا راح احتفض بيها مادام انها منك
يزن اعطاها قلب لونو احمر وعليه اسمها وحوليه فصوص كبيره وضغيره على شكل حرفو مره كان شكلها حلو
وكانوا قاعدين يلعبوا في التراب وهما قاعدين شافت لمار شي اول مره تشوفوا لمارعلى طول انفجعت وقامت ويزن كان قاعد يضحك عليها
لمار:-يزن قوم
يزن:-هههههههههههههههههههه لا تخافي هدي نحمة البحر اجلسي
لمار:-لا لا ماراح اجلس
يزن:-ههههههههههههههههههه طيب خلينا نتمشى
لمار:-يلا
قام يزن عشان يمشي مع لمار وهما ماشين شافوا وسام ومعاه تولين
لمار:-اهلين بس فين بابا
وسام:-قال بيروح مشوار ويرجع
يزن:-كيفك يا تولين
تولين:-الحمدلله تمام
لمار:-طيب ايش قالك الدكتور
تولين:-لا عادي بس قلي ما امشي عليها كتير
وسام:-لمار ممكن توديها على الغرفه
تولين:-لا بلاها الغرفه خلينا تجلس هنا على الكراسي
وسام:-طيب
وسام شال تولين وقعدها على الكرسي وقعدوا كلهم جمبها وقعدوا يتريقوا على بعض وبعدين قامت لمار وحابتلهم نسكافيه
لمار:-اتفضلوا
وسام:-ااااا راح نروق من جد
وكل واحد اخد كاسه وقعدوا الين المغرب ورجعوا على الغرفه عشان يرفعوا حجوايجهم والكبينه وجاه احسان
احسان:-خلصتوا ولا لسه
تولين:-بس شويه
احسان:-طيب انا رايح شويه وراجع
سوزان:-على فين
غمز احسان لسوزان وسكتت وراحت على المطبخ
تولين:-لمو ايش تتوقعي راح يسوو
لمار:-ما اعرف
تولين:-انا خلصت وراح اروح عند وسام
لمار:-انا كمان
وراحوا على غرفة يزن وسام
تولين:-وااااو ايش هدا كلو
لمار:-من جد انتو من دون حريم مره ماينفع
وسام:-خدوا راحتكم في التريقه عشان احنا شباب
لمار:-خلاص حنينا عليكم وراح نساعدكم
يزن:-كده العصبيه ولا بلاش
لمار:-احم احم
وسام يزن في نفس الوقت وبصوط واطي:-اخدين في نفسهم مقلب
تولين:-ايش ماسمعنا
يزن:-لا ولا شي
قعدوا الاربعه يرتبوا الحوايج وشويه دق جوال وسام ورد
وسام:-الوو مين معايه
....:-وسام ممكن تطلع من الغرفه شويه
وسام:-انتا مين
....:اطلع وانتا تعرف
وسام:-طيب
خرج وسام من الغرفه وشاف احسان ومعاه احمد
وسام:-هدا انتا اهلين عمي
احسان:-مو وقتوا دحين
راحوا التلاته وسوزان نادت الي كانوا في المبينه وراحولها
تولين:-الله الله ايش هدا كلو
سوزان:-اليوم راح نفرح ولا اقولخلي بابتكم يجي
تولين:-ليش سكتي على العموم انا راح اتصل على وسام عشان يجي
سوزان:-لا ما يحتاج هوه مع بابتك
تولين تكلم نفسها:-الله يستر اكيد في حاجه راح تسير قلبي مو مطمن
دخلت تولين ومعاها لمار عشان يلبسوا فساتين وطلعوا وكانوا زي القمر
يزن:-بصراحه ما الوم وسام فيكي
لمار:-لا يشيخ وانا
تولين:-لا ماكان يقدص
يزن:-اعرف انك غرتي بس كل قرد في عين حبيبو غزال
سوزان وتولين:-ههههههههههههههههههههههه
لمار:-ليه يعني انا مو حلوه
يزن:-الا ياقلبي زي القمر
وهما بيتكلموا جوه احسان ومعاه احمد ووسام
تولين:-ايش حكايت هدي الجمعه الله يستر
وسام:-اسف يا تولين
تولين:-نعم ....على ايش


عاشقة المستقبل$$حبر الام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة***الصباح

وردة***الصباح


انثى عدد الرسائل : 18
تاريخ التسجيل : 30/08/2011

روايه لحضه غيرت حياتي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه لحضه غيرت حياتي    روايه لحضه غيرت حياتي  Emptyالخميس سبتمبر 29, 2011 5:07 pm

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
@@@@@@(الـــجـــزء الـــتــانــي عــشـــر)@@@@@@
@@@@@@@@@@@والاخيره@@@@@@@@@@
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
دخلت تولين ومعاها لمار عشان يلبسوا فساتين وطلعوا وكانوا زي القمر
يزن:-بصراحه ما الوم وسام فيكي
لمار:-لا يشيخ وانا
تولين:-لا ماكان يقدص
يزن:-اعرف انك غرتي بس كل قرد في عين حبيبو غزال
سوزان وتولين:-ههههههههههههههههههههههه
لمار:-ليه يعني انا مو حلوه
يزن:-الا ياقلبي زي القمر
وهما بيتكلموا جوه احسان ومعاه احمد ووسام
تولين:-ايش حكايت هدي الجمعه الله يستر
وسام:-اسف يا تولين
تولين:-نعم ....على ايش
وسام وشويه بغا يبكي:-مبروك على خطبتك من احمد
تولين مصدومه:-لا انتا تكزب او انك بتخرف
احمد:-مبروك يا توتو
تولين:-وسام انتا كيف ترضا وكيف اتخليت عني
تولين مااتحملت وراحت جري على الغرفه وسكت الباب
لمار:-وسام انتا واحد.....
يزن:-وسام انتا كيف تسوي كده كيف يكون قلبك كده زي الحجر ياقاس
وراحت لمار ومعاها يزن عند تولين
وسام:-عمي انا ما اقدر اشوف تولين كده
احسان:-روح جهز كل شي
احمد:-استحمل يا وسام
وراح وسام عشان يجهز كل شي نرجع عن تولين
لمار:-والله يا قلبي ما يستاهل كل الدموع الي تنزل هدي
قامت تولين
تولين:-لمار الله يخليكي الي فيه مكفيني
يزن:-تولين
تولين:-انا رايحه اتمشا شويه
لمار:-انا جايه معاكي
تولين:-انا ابغا اقعد لحالي ما ابغا احد معايا
يزن:-طيب بس انتبهي على نفسك ولا متشي كتير
راحت تولين قعدت على البحر وكانت مره زعلانه على انسان اتخلا عنها وعلى اايام الحلوه الي جمعتهم سواه اذكرياتهم وكل شي سارلهم مع بعض وبعدها كرهت وسام اكتر من ماكانت تحبو
وهيا بتمشي شافت الكرسي الي جلسة فيلوا من وسام
تولين تكلم نفسها:-مستحيل اتخيل انو الانسان الي امنتو على نفسي ومستقبلي كده يسوي ويتخلا عني بكل سهوله اصلا هما كده كل الرجال ماناخد منهم لا قح ولاباطل وكمان خاينين يارب صبرني
وكلنت كل ما تمر من مكان تفتكر الاوقات الي جلستها من وسام وتبكي راحت تولين عند احمد
تولين:-احمدانتا...
احمد:-انا ايش مو بابتك وافق خلاص
طلت تولين على بابتها مامتها
احسان:-كان لازم يا بنتي تاخدي ولدعمك على العموم خدي هدا مهرك روحي اشتري جهازك
راحت تولين مع لمارومامتها على نفس المجمع الي شافت وسام فيلوا ودخلت نفس المحل الي شافتوا فيلو اوافتكرت هداك اليوم قلها تاخد رقمو بس هيه ما رضيه ودحين اتخلا عنها
وهما كانو ماشيين
تولين:-ماما انا ابغا اقعد على الكراسي اذا خلصتي تعاليلي
سوزان:-دحين الي يشوفنا يقول انا الي راح اتزوج
راحت تولين قعدت على الكراسي وخلصت مامتها ورجعوا على البيت وكانت حالت تولين مره ما تطمن
لمار:-ماما كيفها دحين
سوزان:-خليها على ربك
لمار:-الله يكون في عونك يا تولين
راحت لمارعند تولين في الغرفه واول ما دخلت لمار في الغرفه
تولين:-لمار جيبيلي التلفون
لمار:-طيب
راحت لمار وجابت التلفون لاختها تولين اخدت التفلون ودفت على السنترال
تولين:-الوو السلام عليكم
الموضف:-وعليكم السلام اهلين اختي اي خدمه
تولين:-لو سمحت ابغا رقم الدكتوره ملاك بنت فلان الفلان
الموضف:-دقيقه خد الرقم **********
تولين:-شكرا
رخت تولين من السنترال وسجلت الرقم في جوالها
لمار:-ليش يا تولين
تولين:-راح تعرفي بعدين
خرجت من الغرفه
سوزان:-تولين تعالي قيسي هدا الفستان
تولين:-بعدين حدين انا ابغا اروح مشوار ماراح اتاخر
وطلعت تولين من البيت وكان واقف وسام عند باب البيت تولين طلعت فيلوا باحتقار ومشيت
وسام:-تولين اسمعيني
راحت تولين وما كلمتوا وركبت السياره وراحت على المستشفى ووسام راح وراها عشان يعرف هيه فين رايحه
دخلت تولين على المستشفى ودقت على الدكتوره
تولين:-الووو السلام عليكم
ملاك:-اهلين وعليكم السلام
تولين:-يا دكتوره عرفتيني
ملاك:-ايوه عرفتك كيف صحتك دحين
تولين:-الحمدلله تمام بس ممكن اشوفك
ملاك:-فينك انتي
تولين:-انا تحت في المستشفى
ملاك:-طيب اطلعي
طلعت تولين وقابلت نفس الكدتور
تولين:-لو سمحت فين مكتب الكدتوره ملاك
الكدتور:-شكلك مو غريب عليه بس هداك هوه
وراحت على المكتب ودخلت وقعدت على الكرسي
ملاك:-اهلين تولين
تولين حكت ملاك كل شي سار معاها
ملاك:-تولين يمكن بابتك ومامتك يبغو مصلحتك لازم تطيعيهم
تولين:-اطيعه بس مو في كل شي
ملاك:-تولين اتني مو قلتي انو هواالي جاه وقلك مبروك خلاص يعني اكيد باعك ولازم يستحمل هوا باعك لكن ولدعمك اشتراكي تولين في غيروا كتير
يتمنو ترواب رجلك وبعدين ارضي بالي كتبوا لك ربي ولا تخلي واحد زي هدا ياثر فيكي
تولين:-غصبا عني
ملاك:-تولين انتي بنت كبيره وعاقله وديه الاشياء المفروض انك ماتهتمي لها
تولين:-شكرا لانك سمعتي كلامي ونصحتيني
ملاك:-ماسويت الي واجبي
خرجت تولين من عندها وخرجت من المستشفى وكانت تبغا تركب السياره
وسام:-تولين ليش كنتي في المستشفى ايش بك
تولين:-مو شغلك بعد عني
ركبت تولين السياره ورجعت على البيت
وسام وقف في نص الطريق وحس فيها وبالي سواه لها
وسام يكلم نفسو:-ياربي عدي هدي الايام بسرعه عشان انا مابغا اشوف تولين بديه الحاله
في البيت بعد ما دخلت
تولين:-السلام عليكم
الكل:-وعليكم السلام
لمار:-تولين فين كنتي
تولين بكل برود:-كنت عند ملاك
لمار:-مين ملاك
تولين:-هديك الدكتوره فاكرتها
لمار:-طيب ليش رحتيلها
تولين:-لاولا شي لمو حاسه انو في حاجه راح تحصل
لمار:-حاجه زي ايش
تولين:-انا اعرف الي تنخطب خلاص يسير اخر ما بينها وبين حبيبها بس وسام قاعد يستناني كل ما اطلع من البيت اشوفوا وكل ما اسوي شي يراقبني
وكل ما اشوفوا كانوا بيغا يقول حاجه بس مو قادر
لمار:-لا ما اعتقديمكن ندمان انو اتخلا عنك
(بـــعـــد مــــرور شـــهــــر)
راحت لمار مع تولين على المشغل عشان يسوه البروفه حقت الفساتين لانوا تولين كانت فستان جوازها ولمار شبكتها
وفي اليل
تولين:-لمو انا خايفه
لمار:-my toانا كمان
تولين:-ماكنت اتوقع انو راح اخد احد غير وسام
لمار:-خلاص شيليه من بالك
تولين:-ما اقدر كل ما مسكت شي افتكرتو وكل شي حلوا افتكرتوا واقعد ابكي والله تعبت
لمار:-والله حاسه فيكي بس مالك غير ترضي بالي مكتوب لكي
ونامت لمار وقعدت تولين صاحيه الين الساعه 3 ماقدرت تنام وبعدها نامت
في الصباح
صحيت سوزان وصحت بناتها
سوزان:-يلا قومو عشان تروحوا لكوافير عشان ما تتاخروا
قاموا الاتنين واخدوا شور سريع وبعدها راحوا على الكوافير وبدات تولين بشعرها وبعدين لمار والمكياج تولين كان مكياجها خفيف بس مو مره وكان مخليها مره حلوه ولمار كان مكياجها
نفس مكياج اختها خفيف بس الرسمه تختلف تولين كانت جاطه شعرها كلوا على جمب واحد وحاطه عله ورده حمره وكانت حاطه تاج صغير ناعم لابق على نعومتهاوماسكه في الطرحه
لمار كانت مجلجله شعرهاوحاطه تاج لونوا وردي على لون فستانها وخلصوا وراحوا على الصاله ودخلوا على الغرفه كانت الساعه 12 بدات لمار تلبس فستانها كان بلوزه وتنوره
شكل البلوزه قلب من ناحيه الصدر وكلها كرستالات تلمع ومن على وصطها شفاف القماش ومن غير حبال من ورا ماسك بشرايط طويله واصله الين الارض وبيها وسويه فينكه كبيره
التنوره كانت منفوشه بشكل غريب مانك فارفه من فين باديه النفشه وكان تلاته طبقات كلها نفس الطول وكل وحده لون اول وحده وردي فاتح والي تحتها وردي اغمق وشويه والي بعدها مره غامقه
الطبقه الاولا عليها ورود منثوره في كل مكان وكل وحده لون بمبا وبعدبن وردي غامق وبعدين وردي مره غامق وكان شكل الفستان مره حلوا وفخم في نفس الوقت
وكانت لابسه اكسسوار ناعم لابسه حلق على شكل تلاته وردات وصط بعض يعني الورده الاوله كبيره في وصطها ورده اصغر وفي وصطها اصغر وكان لونوا عودي
وكانت لابسه سلسله عليها صورت يزن ولونها وردي وخاتم صغير عليه ورده وكانت باقتها ورده في وصطها صورت يزن
وسارت الساعده وحده جاتهم سوزان
سوزان:-يلا يابنتي عشان جاه زفتك وعشان يزن يلبسك الدبله
تولين:-مبروك يا لمو
لمار:-لسه هدي بس شبكه انتي الي مبروك ياتوتو
سوزان:-توتو مبروك يا بنتي
لمار:-وانا مافي مبروك
سوزان:-انتي لسه بس مبرووك يا بنتي
وراحت لمار عند الباب عشان تكتب كتابها وبعدين تدخل هيه وعريسها ينزفوا وبعدين يلبسوا الدبل الزفه كانت مره كشخه وقفت لمار عن باب البلكونه وقلب ما يدخل
يزن كانت شغاله اغنيه تامر حسني قلي بحبك وكانت كامله
في يوم زي داه في ليله زي ديه
حبيبي بيبقا معايا والاااااااه بتتنسي
حبيبي كل يوم بيفوت باحس كاني من غيرك اموت
حبيبي كل يوم بيفوت باحس باني محتجلك موت
حبيبي كل يوم بيفوت ......من غيرك اموت
حبيبي كل يوم بيفوت ياحي باني محتجلك موت
قلي بحبك بصوت عالي
قلي بحبك يا حبيبي يا غالي
قلي بحبك بصوت عالي
قلي بحبك يا حبيبي ياغالي
قلي بحبك حبيبي بصوت عالي
قلي بحبك يا حبيبي يا غالي يا غالي
حبيبي ما تسبنيش اعيش ولا سانيه
بعد عن حضنك انتا حياتي
حبيبي ما تسبنيش ولا سنيه بعد عن حضنك
بحبااااااااااااااااااك بصوت عالي
بحبك يا حبيبي ياغالي يا غالي يا غالي
وبعداها اغنيه الله يباركلي فيك ودخل عليها يزن
الله يباركلي فيك يااغلا من عناياه
الله يخليني ليك واجبلك الدنياه ديا
الله الله حبيبي الله الله يحميك حبيبي ياعمري ياغالي
ويخليك ليه انا هوه ادامك وبين اديك
انا كلي على شانك وملك ليك
وبعدها اشتغلت اغنيه تامر حسني يا تعبه كل الناس ودخلت عليها لمار
انا شايف دلواتي ادامي وحده
حيقرالي حاقه لو ما كلمتهاش
مشفتش في قملها انا اي وحده
حيقرالي حاقه لو ما عرفتهااااااش
وعمل ايه وانتي تعبه كده كل الناس
وانا واحد من الناس الي دابوا فيكي
واناكنت فاكر نفسي كده في الغران
استاز في الغرام استاز وقبتيني بعنيكي
وبعدها اشتغلك اغنيه اليسا انا باستغرب
اناابسغرب اليه من اول سانيه شافني
بعنيه الاتنيه خطفني اول حب
يصادفني ماعرفش حصلو ايه
انا باستغرب عليه ليكون في حد
قلو او شوقي يكون وصلو
او فتني العمر كلو حيرجع حبي يلقيه
وبعدها اغنيه ما يهمك
ما يهمك ابدا مهما الزمان يطلول
راح يجي بكره والباقي لك على طول
وحياتك ومش فرقاني عندي مهما صار
قلبي من دونك ما بيفرق تلك ونوار
خلي هالدنيا تعرف قلبي مين اختار انتا انتا
خلي كل الناس تشوف كيف بنغني كيف
بنسهر حبك نساني الجروح غيرك ما بدي
اتزكر قصه صارت على المكشوف
خلي الي مو سامع يسمع
ولبسها الدبله على هدي الاغنيه وبعدها اشتغلة زفه ملكيه وانزفة عليها ولمن وصلت الكوشه وقعدت شويه الكوشع مانت
كلها كرستالات ومكتوب على اليمين اسم تولين ووسام ومن اليسار يزن ولمار وكانت مكتوبه بالكرستالات ومره كانت باينه واول ما دخلت
لمار من الباب شافتها وكانت تبغا تبكي على تولين وسام بس مسكت نفسها وكملت اليوم على خير
وبعدين اشتغلة اغنيه عبد المجيد عبالله هلابش ورقصت عليها
هلابش حي من عكس اتجاه الريح وجابك
هلابش قد ما سوه الوله فيني بغيابك هلابش
علامش يا بعد كلي عليا ومابش غير انا وانتي هنيا
تداري نضرتش ليه مستحيه هلابش
وبعدها جوه صاحباتهاوالناس وسلموا عليهم وبعدها خرجت كانت الساعه 2ونص وجاه وقت تولين
تولين كانت في الغرفه قاعده تلبس فستانهاشكلوا
كان فستان موه تونورا وبلوزه وكان من غير حبال لونو ابيض وازرق ومن ناحيه الصدر ناعم مره ابيض وعليه فصوص سماوي
ومن تحت نفشتو مره كانت لافته للانتباه وكانت تلاته كبقات قماشوه ارقنزه وكل طبقه قماشين واحد لونوا ابيض والتاني سماوي وفي كل الطبقات السماوي تحت وفوقها الابيض
وفي الطبقه الاوله كانت مره صغيره وكان على اطرافها منثوركرستالات كبيره و الطبقه الي بعدها اكبر منها بشويه و
الاطبقه التالته اطول منهم بشويه وكان على ديل الفستان منثور فصوص صغيره بيضه وزرقه ولبسة حلق سماوي على شكل قلب وسلسله على شكل قلب والاسوره سماوي على شكل قلب
وكمان الخاتم الباقه كانت على شكل اسوره نازل منها اوراق زرع وكان لونها الاسوره سماوي والاوراق لونها ابيض وكل ورده مكتوب عيها اسم من اسماء اهلها واكترها تولين ولمار ماكتبت اسم احمد
عليها مره الاسماء باللون السماوي مره كان شكلها ناعم حتى المسكه كانت ناعمه تولين كانت جالسه تفكر
تولين تكلم نفسها:-دحين انا راح انزاف لحالي من غير احمد زي ما سوا في الشبكه ياربي انا ليش رضية ليش ما اعترضت ياربي
وهيا بتكلم نفسها جوه لمار ويزن
يزن:-والله ياتولين وسام هدا اهبل ضيع من يدو القمر
تولين نزلت راسها على الارض عشان ما يشوف دمعتها
لمارهيه بتضحك:-هوه الخسران على العموم راح نقلب بكاه ولا ايش خلاص يا تولين الي راح ما يرجع
سوزان:-تولين تعالي زوجك يبغاكي
تولين:-انا ما ابغاه
سوزان:-تولين انتي تعالي وبعدين يسير خلير
راحت تولين على الغرفه اتانيه ولقت واحد مره مزاه كان واقف على المرايه وكان لابس بدله لونها ابيض وكرفته حمره عليها ورود وكان لابس نضاره شمسيه عشام ما تعرفوا وكان حاطط
على يدوا ساعه مره كان شكلوا كشخه
تولين:-احمد ايش تبغا
....:-انا ماني احمد ولا ما عرفتيني
تولين عرفت مين الي قدامها وكانت بيغا نخرج عشان خلاص الي بينهم انتها جاه ومسكلها يدها
وسام:-تولين هدي المره ما راح تروحي ابدا عني بعيد
تولين:-وسام خلاص انا دحين مخطوبه واليوم زواجي فبعد عني
وسام:-تولين لسه مافهمتي
تولين:-افم ايش
وسام حضنها:-انا زوجك ياقلبي
تولين:-لا مو انتا
وسام:-الا انا انا وبابتهك واحمد اتفقنا على داه شي
تولين:-طيب انا انكتب كتابي على احمد
وسام:-لا ياقلبي الشيخ لمن كتب الكتاب ما كتب اسم احمد كتب اسمي انا وانا الي وقعت
تولين:-طيب متى انا ماشفتك قريب مننا
وسام:-بعد ما طلعتي انا وقعت
تولين فرحت مره وما عرفت ايش تسوي غير انها تجري وتحضنوا وراحوا عشان الزفه وكانت شغاله اغنية تامر حسني ياحبيبي شوف كامله
ياحبيبي شوفت باه عندي كم سنه كم سنه
معاك كل لمه باكبر بحس اني بصغر سنه
والعمر مهما يعدي ويبان عليه التعب
حفضل اتعب عشان ترتاح ياعمري انا
والايام معاك باه ليها شكل وطعم تاني
انتا في حته تانيه عاندي ولا بعدك حبيب تاني
والايام معاك باه ليها شكل وطعم تاني
انتا في حته تانيه عاندي ولا بعدك حبيب تاني
تعال ضمن حسن نسيني الدنيا وما فيها
حبيبي من الاخر انا بعشق الارض الي بتمشي عليها
تعالا ضمن حسن ونسيني الدنيا وما فيها
حبيبي من الاخر اناباعشق الارض الي بتمشي عليها
والايام معاك باه ليه شكل وطعم تاني
انتا في حته تانيه عندي ولا بعدك حبيب تاني
والايام معاك باه ليه شكل وطعم تاني
انتا في حته تانيه عندي ولا بعدك حبيب تاني
قلبي مخلوق ليك عمري موهوب ليك
ربنا يخليك يامعنا الحياه
قلبي مخلوق ليك عمري موهوب ليك
ربنا يخليك يا معنا الحياه
ولمن خلصت وقف وسام ودخلت تولين على اغنية تامر حسني احضني اوي
اسمحلي يا حبيب عمري بكلمه
بعد ما قلبي اتعلق بيك
مش حالك اكتر من كيلمه
بس اوعدني بيه اكيد
انا بس حعمل معاك اتفاق
في الحياة ماتروحش بعيد
من الليلا ديه حانسا الجراح
وبالسلامه الي راح طول ماانتا معايه
ححتق لي ايه انا اااه ولا ليه
واحمل عيون في الدنيا معايه
وبعدها دخل وسام على
اغنيه اليسا ايامي بيك
حبيت ايامي بيك وبعيشها ليك
ولعمري حبيت من ابليك
طب انسا ليه وانا اقد ايه
كلمت نفسب عليك حبيت
وبعدها بدات اغنيه تامر حسني يوم ورا يوم
يوم ورا يوم حبك بيزيد كل يوم
وعشانك ما بداش النوم
وعشانك ما بداش النوم
خليك بين ايدي متسبنيش لحضه ياحبيبي
انا هلغي حياتي وماوعيدي
انا هلغي حياتي وماوعيدي
وقطعوا عليها الكيكه
بعدهااغنيه محمد حماقي بحبك كل يوم اكتر
بحبك كل يوم اكتر من اليوم الي كان قبلوا
بحبك وانتا مستكتر عنيك وعنيا يتابلوا
ديه امنانه حبك في قلبي امانه عيعيش حبيبي
هوانا دنتا الي باتمناااااااااه
نسين كل الي راح في سنين
ويا حلم شفتوا بعيني
لقيت حياتي معااااااااااك
وبعدها زفه ملكه تانيه
وفي الكوشه رقصوا على اغنيه تامر حسني واحلم ليه
واحلم ليه وانا وياه دنا لامس
بايدي ملاكك واتمنا ايه ياحبيبي وانتا ادام عنايا
ولا حسيت غرام ابليك ولا عرفتوا لي قواه عنيك
حبيبي خلاص بايت انا ليك وانتا بايت ليه
ما يهمنيش الي فات من عمري ايه والي فاضل
ليه فيه انا عيشوا ليك وانا بين ايديك ايشيق
ما يهمنيش اصل كنت هموت واعيش عمري لعنيك
انا من زمان قلبي منفسوا يعيش معاكه
وكان حلمو افضل معاكه عشت عمري داه كلوا ليكي
كل الي كان من حياتي لقيتوا فيكي نفس كمل عمري ليها
واباجمبها بين ايديهاااااااااا
بس خرجت تولين من القاعده راحت تسلم على اختها
وبعدها راحت على بيتها مع جوزها
(وبـــعـــد ســـنـــه)
اتزوجوا لمار ويزن
وتولين وسام جابوا ولد سموه فارس
واحمد لقا البنت الي تسعدوا واتزوج وجاب بنت اسمهالين
احسان سار رجل اعمال مره مشهور وسار من كتر ما هوه شاطر يطلع في التلفزيون
سوزان سارت مصممت ازياء مره شاطره التصاميم الي تسويها كل المصمين ياخدو افكار منها وسارت معروفه في العالم كلوا
كانت قاعده على البحر في لندن وكانت بردانه وهيا تطل على البحر جاه من وراها ولبسها جكيتها
لمار:-يسلمو حبيبي
يزن:-الله يسلمك بس ليش وافقه هنا برد عليكي
لمار:-لا مو برد عادي انا مبسوطه وما كنت ما الجو ابدا
يزن:-اجل فين رحتي بفكرك
لمار:-لا ولا شي بس افتكرت الايام الحلوه الي عشتها ومعاك ......هههههههههههههههههه فارك لمن طحت من الدباب معايا
يزن:-ههههههههههههههههههههههههههه ايوه فاكر
لمار سكتت وكشرت شويه:-طيب فاكر لمن في الشاليه والي سار فيلو
يزن:-ايوه فاكر الله لا يرجعها هديك الايام
لمار:-من جد انا اول مره اشوف تولين تبكي من قلبها هداك اليوم وكمان سايره حساسه من ايش شس تزعل
بزن:-طيب فاكره يوم جوازنا
لمار:-طبعا فاكره داك يوم يتنسي
والتانيه كانت نايمه على الكرسي الهزاز وتفكر
وسام:-فين رايحه ببالك
تولين:-لا وشي سرلنا سنه مع بعض وانا كل ما تخرج من البيت احس انو انتا الي راح ترجع احمد
وسام:-ليش
تولين:-ما اعرف حاسه انو انا مو زوجتك زوجت احمد
وسام:-عشان الي سويناه فيكي هاا
تولين:-ايوه انا الي ن دحين انو احمد كان خطيبي مو انتا
وسام:-طيب سيبيكي منو دحين انتي ايش تبغي تسمي بنتك لمن تجي
تولين:-انا ابغا اسميها امممممم ما اعرف
وسام:-طيب ايش رايك جنى
تولين:-جنى اسم حلو بصراحه خلاص انا موافقه
وسام:-حبيبي
تولن:-يا عيونها
وسام:-انتي مبسوطه معانا ولا لا
تولين:-انا طبعا ايوه مبسوطه عشان انا معاك مو مع احد تاني بصراحه اول فاكر اول ماره شفتك فيها
وسام:-طبعا فاكر هديك الحضه هيه غيرت حياتي
ملاحضه:-يمكن استفدتوا من القصه ويمكن لا بس على فكره الى يحب يمكن يسير له اكتر من كداه
اومور في حياتوه وكل ماتفتكر شي تقول ياليت تنعاد هديك الايام وصعب في الحب انك تهجر
الحب مو لعبه اطفال الحب حاجه كبيره ما توصف ابدا انا عارفه انها مهي حلوه مره زي ماانا شزقتكم فيها
بس اتمنا انها تكون نالت اعجابكم وانا راضيه باي شي تقولوا لانها اول وحده اكتبها انا وصحبتي وانشاء الله التانيه
تكون في الطريق ترقبوا اصدارنا التاني اتمنا انو الروايه تكون نالت اعجابكم
مع تمنيات الكاتبتين:-
عاشقة المستقبل$حــــــبــــر الالــــم$
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة***الصباح

وردة***الصباح


انثى عدد الرسائل : 18
تاريخ التسجيل : 30/08/2011

روايه لحضه غيرت حياتي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه لحضه غيرت حياتي    روايه لحضه غيرت حياتي  Emptyالخميس سبتمبر 29, 2011 5:16 pm

احب اشكر كل الي قريو الروايه ونالت اعجابهم او مانالت اعجابهم
بس يريت تكتبو ارااكم الاخيره عليها
عشان اعرف اخطائي وما ارجع اكررها
الحمدلله ع كل حال الفضبل الاول يرجع لرب العالمين وبعدها فضل جميع الي قري الروايه
وزي ما قلت اترقبو الروايه التانيه الي راح اكتبها ان شاء الله
عاشقة المستقبل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايه لحضه غيرت حياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ليالي البندري :: 
°¤§©¤ــ¤©§¤° الـمـنـتـديـات الأدبـية °¤§©¤ــ¤©§¤°
 :: :: قـسـم الـقـصـص و الـروايـات ::
-
انتقل الى: